ابل قد تطلق هاتف ايفون ثالث هذا العام

تستعد ابل لإطلاق هواتف ايفون الجديدة للعام الحالي والذي من المفترض أن يتم في منتصف شهر أيلول/سبتمبر المقبل، ورغم أننا ننتظر هاتفي ايفون جديدين إلا أن العديد من الشائعات تزعم أن ابل تنوي طرح هاتف ثالث في وقت لاحق قبل نهاية العام.

 

من المتوقع أن يتمتع هذا الهاتف – الذي يشار إليه غالباً باسم ايفون 6 سي ــ بمواصفات رائدة وبحجم أصغر يصل إلى 4 بوصة والذي قد يفضله المستخدمون أحياناً على الأحجام الكبيرة، وأشارت التقارير المختلفة إلى أن ابل ستكشف عن هذا الهاتف بالتزامن مع ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس لكن مصادر أخرى أوضحت أن الشركة تعمل بالفعل على تصميمه لكنها ستطلقه في وقت ما من العام القادم.

 

وفي الأسابيع القليلة الماضية أجمعت معظم التقارير على أن ايفون 6 سي سيطلق في الخريف وربما في آخر شهر تشرين الثاني/نوفمبر، ومن المفترض أن تكون شركة Foxconn هي المسؤولة عن تصنيع هذا الهاتف الجديد.

 

بدوره أوضح مدير شركة HIS Technology Research كيفن وانغ قائلاً يوم الخميس الماضي من خلال المدونة الصينية Weibo أن هذا الهاتف رخيص الثمن سيطلق قبل نهاية السنة الحالية دون أن يكشف عن أي تفاصيل أخرى.

 

وأضاف وانغ أيضاً أن مبيعات ابل ستستمر بالارتفاع مشيراً إلى نية الشركة في توسيع نطاق عملها إلى ما يتجاوز الهواتف الذكية وأنها قد توقع اتفاق شراكة مع BMW أو Mercedes من أجل الانطلاق في مجال السيارات.

قد يعجبك ايضا