ابل قد تطلق Apple Watch 2 الخريف المقبل

تعتبر ساعة Apple Watch أكثر الأجهزة القابلة للارتداء شعبية في العالم وذلك حسب الإحصائيات الأخيرة، وقد أفاد تقرير جديد من مصدر موثوق ومعروف بدقة المعلومات التي يوفرها حول منجات ابل بأن الشركة قد تطلق الجيل الثاني من هذه الساعة الخريف المقبل إلى جانب ايفون 7 وتحسينات للجيل الأول من الساعة.

 

فقد كتب المحلل الشهير مينغ شي كو مذكرة بحث للمستثمرين مفادها بأن ابل ستطلق Apple Watch 2 في النصف الثاني من العام الحالي في وقت قريب من إطلاق ايفون 7، كما أن ابل ستقوم بتحسين الإصدار الحالي من الساعة وإضافة مكونات جديدة لتطوير الأداء.

 

ومن المفترض أن تتمتع Apple Watch 2 بمعالج أسرع من TSMC وتقنية GPS وحساس للضغط الجوي ومقاومة أكبر للماء وبطارية بسعة أكبر، وسيكون هذا الإصدار مشابهاً من حيث التصميم للإصدار السابق ولن يكون أنحف رغم أنه سيتمتع بشاشة أخف وزناً.

 

من الناحية الأخرى ستكون Apple Watch 1 مشابهة للجيل الثاني من هذه الساعة فيما يتعلق بالمكونات الداخلية حيث ستتمتع بمعالج أفضل ومزايا مقاومة للماء بشكل أكبر لكنها ستفتقد لحساس الضغط الجوي وتقنية GPS.

 

ولم يؤكد المحلل ما إذا كانت Apple Watch 2 ستتمتع بكاميرا FaceTime أو بمزايا Wi-Fi أفضل لكنه أكد أنها لن تتمتع باتصال LTE، وفيما يتعلق بالسعر أوضح المحلل أن الساعة ستكون أرخص هذا العام.

قد يعجبك ايضا