ابل قد تكشف عن Apple Watch 2 وايفون 6 سي آذار/مارس المقبل

إذا كنت واحداً من مستخدمي ابل الراغبين بالحصول على إصدار أصغر حجماً وأرخص ثمناً من ايفون أو كنت متشوقاً إلى الجيل الجديد من ساعة Apple Watch فإننا نحمل لك أخباراً سارة، فقد أفاد المحلل الشهير مارك غورمان في موقع 9to5Mac أن ابل تخطط لعقد مؤتمر صحفي في شهر آذار/مارس القادم تكشف فيه عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية إلى جانب ايفون 6 سي.

 

وقد أوضحت مصادر غورمان أن الشركة تنوي الإعلان عن Apple Watch 2 خلال شهر آذار/مارس ومن ثم طرحها في الأسواق في شهر نيسان/ابريل، وقد صرح غورمان أن الساعة الجديدة ستتمتع بكاميرا جديدة وميزة مراقبة النوم وتقنيات لحساسات مراقبة الصحة العامة دون أن تذكر مصادره تفاصيلاً اكبر حول هذه المزايا.

 

وفيما يتعلق بهاتف ايفون 6 سي فإن غورمان غير متأكد من إمكانية إطلاقه في نفس المؤتمر لكنه أكد أن الشركة تعمل على تصميمه في الوقت الحالي، وقد كشفت التقارير السابقة أن ايفون 6 سي سيتمتع بشاشة بحجم 4 بوصة كما في هاتف ايفون 5 سي لكن الفرق يكمن في امتلاكه لتصميم معدني بدلاً من البلاستيكي، كما يبدو أنه سيتوافر بألوان أكثر.

 

وقد كشفت التسريبات السابقة أن ابل تسعى للكشف عن هاتف ايفون صغير الحجم في بداية عام 2016 رغم أن بعض الشائعات رجحت احتمال إطلاقه في شهر شباط/فبراير.

قد يعجبك ايضا