ابل قد لا تطلق ايباد اير 3 هذا العام

تنوي ابل إطلاق أجهزة ايباد جديدة العام الحالي لكن جهاز ايباد اير 3 قد لا يكون بينهم وذلك حسب ما أفاد به تقرير جديد نشر على موقع Digitimes، وليست هذه المرة الأولى التي يشاع فيها أن ابل تركز على إصدارات مختلفة من أجهزة ايباد بدلاً من إطلاق إصدارات محدثة من الأجهزة المتوافرة حالياً.

 

وفقاً لموقع Digitimes فإن ابل تستعد لإطلاق إصدار جديد من ايباد ميني يتمتع ببعض التحديثات البسيطة بالمقارنة مع الإصدار الماضي، وقد أهملت الشركة الجهاز اللوحي الصغير في عام 2014 وأطلقت ايباد ميني 3 الذي تعتبر مزاياه الجديدة هي دعم Touch ID وتوافره بألوان جديدة.

 

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن ايباد ميني 4 سيتمتع بتصميم جديد مشابه لايباد اير 2 لكن موقع Digitimes لم يوفر أي تفاصيل حول مواصفات ومزايا هذا الجهاز لكنه أوضح أن ابل كانت حذرة في كمية الأجهزة اللوحية التي ستطلقها نظراً لانخفاض الطلب عليها في الفترة الأخيرة، وعلى أي حال فإن الشركات المزودة لقطع ومكونات هذه الأجهزة ما تزال تعمل على تصميم كل ما يلزم لجهاز ايباد ميني 4.

 

أفاد تقرير سابق حول أجهزة ايباد أن ابل ترغب في إطلاق إصدار مطور من ايباد ميني إلى جانب جهاز ايباد برو جديد بحجم 12 بوصة في عام 2015 وهذا يفسر نية الشركة في التخلي عن ايباد اير 3 في الوقت الحالي، وإذا افترضنا صحة هذه التقارير فإنها ستكون السنة الأولى التي لا تطلق فيها الشركة جهاز ايباد بحجم 9,7 بوصة.

 

ومن غير الواضح في الوقت الحالي ما إذا كان جهاز ايباد برو الجديد بحجم 12 بوصة سيطلق في العام الحالي أم لا، ومن المفترض أن تكشف ابل عن مخططاتها فيما يخص أجهزة ايباد الجديدة خلال حدث خاص في التاسع من أيلول/ سبتمبر.

قد يعجبك ايضا