ابل لن تطلق CarPlay قبل عام 2015

يبدو أن ابل في وسط كل الضجة والحماس المحيطين بإطلاق iPhone 6 قررت أن تؤجل إطلاق واحدة من أهم ابتكاراتها الجديدة، فقد أشار موقع 9to5Mac إلى أن الشركة قامت يوم الثلاثاء الماضي بتحديث صفحة CarPlay لتوضح أن تطبيق أخبار CBS متكامل مع البرنامج، لكن في الوقت ذاته قامت بحذف أي عبارة تم ذكر عام 2014 فيها من بين سلسلة مصممي السيارات التي وقعت معها ابل عقد شراكة.

 

وكانت كل من شركات Ferrari, Honda, Hyundai, Mercedes-Benz, Volvo  موجودة ضمن قائمة على الصفحة إلى جانب العبارة التالية "سيتوافر CarPlay على جميع أنواع السيارات في عام 2014".

 

تم حذف أي ذكر لعام 2014 وتم نقل كل الشركات المصممة إلى قائمة أخرى، وقد أكدت بعض الشركات أن سياراتهم لن تتمتع ب CarPlay قبل أن يحدث هذا التغيير، لكن شركات أخرى مثل Pioneer صرحت في وقت سابق إلى أن سياراتها ستتمتع ب CarPlay في عام 2014، ومع اقتراب نهاية شهر أيلول/سبتمبر يبدو واضحاً بشكل كبير أن ابل لم تستطع الانتهاء من تصميم البرنامج حتى الآن.

 

ولذا فإن لم تكن ترغب في شراء سيارة مثل Ferrari FF – والتي يبدو أنها الشركة الوحيدة من بين الشركات التي تعاقدت معها التي ستتمتع سياراتها ب CarPlay- فإنه يجب عليك الانتظار حتى عام 2015 لتقوم بمزامنة أجهزة iOS ببساطة وسهولة مع سيارتك.

قد يعجبك ايضا