احصل على 100 دولار من مايكروسوفت اذا استبدلت Windows XP بنسخة اعلى

مع اقتراب موعد وقف الدعم عن ويندوز اكس بي Windows XP, و الذي سيتوقف في بداية ابريل القادم. ما زالت مايكروسوفت Microsoft تسعى جاهدة لتحويل مستخدمي النسخة العتيقة من الويندوز الى نسخ اعلى, و مؤخراً, عرضت مايكروسوفت 100 دولارا مكافئة  كتخفيص عند شراء اجهزة ويندوز Windows 8 لكل من يجلب جهازه الذي يعمل على ويندوز اكس بي لاي من مراكز و متاجر مايكروسوفت. و العرض سيسري لثلاثة اشهر من الان.

 

العرض ساري على اجهزة معينة في المتاجر, و قائمة بالاجهزة موجودة في كل متجر. بالاضافة لذلك, فيجب ان تكون قيمة الجهاز الذي ستستبدله اعلى من 599 دولاراً.

 

مواضيع مشابهة

و كانت مايكروسوفت قد قدمت عرضاً مشابهاً من قبل بقيمة 50 دولار لكل من يتنازل عن جهازه القديم الذي يعمل على اكس بي مقابل جهاز حديث من مايكروسوفت, و لكن يبدو ان الخطة لم تنجح في جلب مستخدمي ويندوز اكس بي الذي بلغ من العمر 12 سنة الان.

 

و لكن على مايكروسوفت التفكير من جديد في حل لمشكلة مستخدمي ويندوز اكس بي الواسع الانتشار, و ذلك لان اغلب المستخدمين هم دول العالم الثالث و اماكن نائية ليس بها متاجر لـ مايكروسوفت اصلا. و بالتالي, فلا احد يتوقع انخفاضا في نسبة مستخدمي الويندوز القديم حول العالم بمثل هذه العروض من مايكروسوفت.

شارك المحتوى |
close icon