اختفاء تطبيق iPhoto من iCloud

اختفاء النسخة البيتا من تطبيق الصورiPhoto  من  iCloud حسبما اشارت تقارير العديد و العديد من المواقع هذا الصباح و الذى قمنا نحن ايضا بتاكيده من خلال اختبار اجريناه.

 

فى السابق كان التطبيق يسمح لمستخدمين أبل ان يقومو بالولوج الى صورهم الموجودة على هاتفهم او حاسب أبل الخاص بهم عن طريق الويب من اى مكان و لكن الان التطبيق ليس فقط غير ظاهر فى الصفحة الرئيسية من iCould.com و لكن ايضا اذا كنت تحتفظ بالرابط المباشر فانت لا تستطيع الولوج حيث ستظهر لك رسالة خطأ تحتوى على "عذرا لا يمكن تحميل الصور". حيث سيحاول الموقع فى البداية تحميل الصور لمدة دقيقة قبل اظهار رسالة الخطأ والتى تحتوى على امكانية ابلاغ المشكلة لأبل عن طريق الضغط على زر Ok لتختفى الرسالة بع] ذلك.

 

من غير الواضح حاليا ان كان هذا الخطأ مرتبط بخلل فى النظام ام انه استعداد لتغير تطبيق الصور من أبل نفسها من اجل تطبيق اكثر فاعلية و الذى و عدت به أبل خلال WWDC 2014. أبل كانت تعمل على تطوير تطبيق الصور الخاص بها و الذى سيحتوى على الكثير من مميزات التعديل على الصور التى يحتوى عليها Aperture  و الذى تم فصله مع بعض الزيادات. و يتوقع ان تطبيق الصور الجديد سيستبدل تطبيق iPhoto المتوافر حاليا ل OS X Yosemite . و يتوقع الكثير من المستخدمين او يتمنوا ان يكون هذا التوقف من اجل التطبيق الجديد.

 

على الرغم من ذلك فان البعض اشارو الى انهم لا يمكنهم الوصول الى الصور عن طريق الانترنت منذ ايام الى الان و الذى يجعل اختفاء التطبيق يبدو كخلل اكثر منه كتحديث للتطبيق لانه بالتاكيد التحديث الى تطبيق جديد لن يستمر لمدة اسبوع الى الان لدى بعض المستخدمين.فيما رفضت الشركة كالعادة القيام باى تعليق رسمى على اختفاء التطبيق مما يتركنا فى انتظار عودة التطبيق الى العمل او تحديثه.

 

قد يعجبك ايضا