استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها

واتساب هو برنامج بسيط للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة والزملاء و يمكن الآن استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها و تجنب مشكلة حذفها عن طريق الخطأ من خلال استرداد رسائل الواتس اب على كل من أجهزة اندرويد و اي او اس.

 

واتساب هو تطبيق الدردشة الأكثر شعبية في العالم ،ويضم أكثر من 1.5 مليار مستخدم منتظم و يمكن استرداد الرسائل المؤرشفة بسهولة بالغة داخل واتساب المملوك لفيسبوك

 

فهم النسخ الاحتياطية لرسائل الواتساب :

 

لاسترجاع  رسائل الواتس اب المحذوفة ،تحتاج إلى تمكين النسخ الاحتياطي للرسائل  في الإعدادات. و يمكنك انشاء نسخ احتياطية لرسائلك يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا أو عدم إنشاء نسخ احتياطية 

 

تذكر أن الواتساب سيحتفظ فقط بأحدث ملف نسخ احتياطي في نظام أي او اس وأحدث ملفين للنسخ الاحتياطي في اندرويد و تجعل هذه النسخ الاحتياطية التلقائية اليومية من السهل استعادة الرسائل بعد الحذف بوقت قصير.

 

تسمح لك النسخ الاحتياطية الأسبوعية بالعودة إلى الوراء لاستعادة رسائل الواتساب المحذوفة منذ أقل من سبعة أيام على مع فقدان رسائل الدردشة الأخيرة و ما عليك سوى تحديد فترة النسخة الاحتياطية التي تناسب احتياجاتك

 

استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها

 

كيفية استرجاع رسائل الواتساب المحذوفة: 

 

ما عليك سوى إلغاء تثبيت الواتساب وإعادة تثبيته و عند إعادة تثبيت التطبيق   سيُطلب منك استعادة رسائلك من ملف النسخ الاحتياطي.

 

حدد استعادة وستتم استعادة كل شيء من أحدث نسخة احتياطية.

 

تعمل طريقة استرداد رسائل الواتساب المحذوفة على كل من اندرويد و اي او اس ولكن يجب أن تكون ضمن تردد النسخ الاحتياطي التلقائي المحدد.

 

لذلك إذا تم ضبط تردد النسخ الاحتياطي التلقائي على يوميًا ، فيمكنك بسهولة استعادة أي محادثات محذوفة قبل حدوث النسخ الاحتياطي التالي.

 

استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها