اسوس تطلق نسخة من هاتف ZenFone 2 Deluxe بسعة تخزين 256 جيجا بايت

هل 256 جيجا بايت هي سعة تخزين كافية لهاتفك؟ في البرازيل يوم الجمعة، كشفت شركة اسوس عن نسخة جديدة من هاتف Asus ZenFone 2، ولكن هذه المرة نسخة ديلوكس خاصة من الهاتف. وما يجعل هذه النسخة "ديلوكس" و "خاصة" هو امتلاكها لسعة تخزين داخلية 256 جيجا بايت، وهي السعة التي تعتبر أكثر من كافية للجميع لتخزين الصور والفيديوهات والتطبيقات والملفات الأخرى على الهاتف.

 

أما فيما يتعلق ببقية المواصفات، فتتضمن هذه النسخة شاشة بحجم 5.5 انش محمية بطبقة زجاج من غوريلا جلاس بدقة 1080 * 1920 بيكسل. هذا بالإضافة إلى كعالج إنتل اتوم Z3580 ثماني النواة بتردد 2.5 جيجا هرتز، ومعالج رسوميات PowerVR G6430، مدعوماً بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت، فضلاً عن دعم بطاقات الذاكرة microSD والتي تستوعب حتى 128 جيجا بايت إضافية لمن يرغبون في أكثر من هذه السعة الضخمة.

 

وفي الجزء الخلفي من الهاتف نجد كاميرا بدقة 13 ميجا بيكسل، فضلاً عن كاميرا أخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، وبطارية 3000 ملي أمبير غير قابلة للنزع، وفوق كل هذا نسخة الأندرويد 5.0 لولي بوبي، وواجهة المستخدم Zen UI. كما تأتي نسخة ZenFone 2 Deluxe مع إصدار خاص من لعبة سباق السيارات Asphalt 8، واثنين من أغطية الظهر. ويدعم الهاتف اتصال 4G LTE (Cat.6)، وشبكة 3G، واي فاي، بلوتوث 4.0، وتقنية تحديد المواقع GPS، كما يدعم الهاتف بطاقتي اتصال، وتقنية الشحن السريع. هذا وسوف يتاح الهاتف في السواق بدءاً من الشهر المقبل، ولكن سعره غير معروف حتى الآن.

 

قد يعجبك ايضا