اسوس تعلن عن نسخة جديدة من Fonepad 7 بنظام الاندرويد 5.0 لولي بوب

أعلنت أسوس هذا الأسبوع عن نسخة جديدة كلياً من اللوحي Fonepad 7 (والتي تحمل رقم موديل FE375CL)، وتعمل بنسخة الأندرويد 5.0 لولي بوب، وهذا يجعله أول Fonepad يأتي بهذه النسخة من نظام تشغيل جوجل.

 

وفي حين أن تصميم الجهاز الجديد لا يختلف كثير عن النسخة السابقة من Fonepad 7 التي تم إطلاقها في عام 2014، إلا أنه يجلب تحسينات هامة فيما يتعلق بالمواصفات. حيث تأتي النسخة الجديدة من Fonepad 7 مزودة بمعالج Intel Atom Z3530 رباعي النواة بتردد 1.3 جيجا هرتز، وشاشة 7 انش بكثافة 800 * 1200 بيكسل.

 

هذا وسوف يتيح لك اللوحي اجراء المكالمات الهاتفية، حيث يدعم بطاقة micro SIM، وشبكة LTE، واتصال 3G. وعلاوة على ذلك، فإن Fonepad 7 يتميز بكاميرا أمامية 2 ميجا بيكسل، وأخرى خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل، وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية إما 8 أو 16 جيجابايت، ودعم بطاقات الذاكرة microSD – كما أنك تحصل على 5 جيجا بايت من سعة التخزين السحابي المجانية مدى الحياة عند شراء الجهاز.

 

وسيحمل الجهاز بطارية قوية تمنحه الطاقة اللازمة للعمل لمدة 12 ساعة، وسوف يتوفر جهاز Fonepad 7 الجديد في تايوان أولاً ثم ينطلق إلى بقية أنحاء العالم بسعر 250 دولار.

 

قد يعجبك ايضا