اسوس تعلن عن هاتفي ZenFone 2 و ZenFone Zoom خلال معرض CES 2015

في نفس هذا الموعد من العام الماضي، كشفت اسوس عن سلسلة هواتفها الرائدة ZenFone خلال معرض CES. وفي معرض هذا العام CES 2015 في لاس فيغاس، تواصل الشركة مسيرتها مع سلسلة ZenFone بالكشف عن هاتفين جديدين هما ZenFone 2 و ZenFone Zoom واللذان يعملان بنظام الاندرويد 5.0 لولي بوب. وفي حين أن ZenFone 2 يمتلك نفس حجم نموذج العام الماضي، إلا أن ZenFone Zoom يأتي بحجم أكبر وكاميرا أقوى.

 

حيث نجد أن هاتف ZenFone 2 يتميز بشاشة  Full HDوحجم 5.5 انش مع كثافة 403 بيكسل لكل انش، مما يضعه في نفس فئة الهواتف مثيلة الايفون 6 بلس. ويتمتع الهاتف أيضاًبتصميم من الألومنيوم المصقول ويتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان. أما داخل الهاتف فنجد معالج إنتل اتوم بنواة 64 بت، وبطارية 3000 ملي أمبير والتي تقول عنها اسوس أنها توفر يوم كامل من الاستخدام.

 

وعلى الجانب الآخر، نجد أن هاتف ZenFone Zoom يمتلك مواصفات مشابهة إلى كبير ما مع ZenFone 2 ولكنه يركز بشكل أكبر على محبي التصوير. فبينما يمتلك ZenFone 2 كاميرا بدقة 13 ميجا بيكسل، فنجد أن ZenFone Zoom يمتلك كاميرا بدقة 13 ميجا بيكسل مع عدسة ذات 10 عناصر، زووم بصري 3X، وميزة تثبيت الصورة البصرية. وإذا دققنا النظر جيداً في هاتف ZenFone Zoom سنجد أنه يذكرنا تقريبا بهاتف لوميا 1020 من ناحية التصميم.

 

قد يعجبك ايضا