اشتراك ابل أركيد السنوي سيوفّر عليك إذا كنت تُحمّل ألعاب ايفون دومًا

تعتبر خدمة ابل أركيد واحدة من أرخص اشتراكات الألعاب التي تمنحك مُستخدمي الايفون والايباد وصول إلى قائمة واسعة من الألعاب مقابل 4.99 دولار أميركي فقط شهريًا، لكن هناك صفقة أفضل أيضًا مع اشتراك ابل أركيد السنوي إذا كنت واحدًا ممن يحبون تشغيل الألعاب في أوقات كثيرة وتريد وصولًا طوال العام إلى خدمة ألعاب ابل.

 

ابل لم تُعلن عن الاشتراك السنوي الجديد أو تروّج له كثيرًا، ولكن أحد المواقع الألمانية استطاع ملاحظة هذا التغيير في الخدمة، وأبلغ موقع The Verge عن الأمر. حسب ما يأتي في التقرير فإنّ اشتراك ابل أركيد السنوي بقيمة 49.99 دولار أميركي أي أنّك ستوفّر 9.89 دولار على مدار العام.

 

اشتراك ابل أركيد السنوي

 

يُعتبر هذا المبلغ قليلًا بالنسبة لكثير من الناس، لكن أخذًا في الاعتبار قيمة الاشتراك الشهري المنخفضة بالأساس، يُعتبر تخفيض قيّم إذا كنت واحدًا ممن يرغبون بتجربة ألعاب ايفون طوال الوقت.

 

وابل من جانبها لم تُعلن بشكل واضح عن هذا التخفيض، فلن تجد له ذكر على صفحة ابل أركيد الرسمية، كذلك لا يظهر عندما تدخل على صفحة الخدمة في متجر التطبيقات على الايفون وتحاول تجديد الاشتراك.

 

الطريقة الوحيدة التي يمكن الوصول من خلالها – وقت كتابة هذا الخبر – هي عن طريق فتح متجر التطبيقات على الايفون ثم الذهاب إلى الصفحة الشخصية للمستخدم، واختيار “الاشتراكات Subscriptions” ثم التجديد سنويًا من هناك.

 

إذا كنت تملك اشتراك شهري بالفعل يُمكنك التحويل إلى الاشتراك السنوي من هناك أيضًا.

 

وكانت ابل أعلنت عن خدمة أبل اركيد في مارس من هذا العام ثم أطلقتها في سبتمبر الماضي، وحصلت الخدمة على الكثير من التقييمات الإيجابية بفضل توفيرها مجموعة جيدة من ألعاب الموبايل بسعر لعبة واحدة أو اثنتين، وهي متوفرة على أجهزة ايفون وايباد والماك وابل تي في، ولا تحتوي على إعلانات، كما تستطيع مشاركة الاشتراك الواحد بين ستة أفراد داخل العائلة.

 

وبما أنّك هنا، ربما يجدر بك انتهاز هذه الفرصة لزيارة قائمة أفضل خمسة ألعاب ابل أركيد التي قمنا باختيارها يدويًا إذا كنت تبحث عن أفضل الألعاب على الخدمة الجديدة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات