افضل العاب الاستراتيجية للاندرويد بدون نت

هل تبحث عن افضل العاب الاستراتيجية للاندرويد بدون نت ؟ لقضاء أجمل أوقاتك دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت لمُمارسة الألعاب المُفضّلة، إذًا فأنت بالمكان الصحيح، حيث وفّرنا لك لفيف من أجمل الألعاب التي تعمل بدون إنترنت على هواتف الاندرويد، تابع معنا مينا تك للتعرف على افضل العاب الاستراتيجية للاندرويد بدون نت.

 

تُعتبر الالعاب الاستراتيجية أفضل وسيلة لتطوير الذكاء لدى اللاعب، فهي ليست مجرد وسيلة للتسلية فقط، ولكنها مُحفزات للعقل على التفكير، بشكل يُمكنه من إنشاء الخطط الاستراتيجية لإتمام المهمات بها، وغالباً ما تحتوي على مُنافسات قوية جداً.

 

افضل العاب الاستراتيجية للاندرويد بدون نت

لعبة Kingdom Rush

افضل العاب الاستراتيجية للاندرويد بدون نت 1

تُعتبر أشهر الالعاب الاستراتيجية للاندرويد علي الإطلاق؛ وذلك لما تُقدمه من متعة للاعبين سواء صغار السن والشباب أو كبار السن، فهي لعبة فردية بدون انترنت تُناسب جميع الأعمار.

 

تعتمد اللعبة على الذكاء الاصطناعي، الذي تم برمجة اللعبة عليه بمستويات مُختلفة لتوفير مراحل صعوبة متنوعة أثناء اللعب.

 

فكرة اللعبة:

 

هي عبارة عن مجموعة من المستويات تحتوي على عدة مناطق وطرقات، حيث يقوم جيش العدو بالمرور خلال هذه الطرق، وعلى اللاعب إنشاء الدفاعات المُناسبة، والقضاء على جيش العدو قبل الوصول لنهاية الطريق.

 

يتكون جيش العدو من مجموعة من الوحوش والكائنات الشريرة والمركبات، وبعد القضاء على الجيش بأكمله وإنهاء المستوى، يحصل اللاعب على نقاط الفوز وهي بمثابة مكافأة الصعود للمستوى التالي.

 

افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4

 

ويتمكن اللاعب من استخدام تلك النقاط في تطوير الأسلحة ومعدات الدفاع الخاصة به، ونُلاحظ أن مستوى الصعوبة يزداد تدريجيًا كلما استطاع اللاعب اجتياز المزيد من المستويات.

 

متطلبات تشغيل اللعبة:

 

يتم تحميل اللعبة بحجم 186 ميجا بايت، تحتاج إلى نظام تشغيل اندرويد 4.0.3 أو أحدث.

 

لعبة Total Domination – Reborn

افضل العاب الاستراتيجية للاندرويد بدون نت 2

تحتل هذه اللعبة المرتبة الثانية ضمن افضل العاب الاستراتيجية للاندرويد بدون نت ، فهي لعبة جميلة جدًا تكتسب حب اللاعب سريعًا، فهي تحتاج إلى تشغيل العقل لمعرفة كيفية إدارة الخطط العسكرية والفوز بها.

 

فكرة اللعبة:

 

تدور أحداث اللعبة بعد إصابة العالم بالدمار والخراب نتيجة الحروب البشرية، حيث يقوم اللاعب ببناء المدينة الخاصة به، وتحضير كافة الوسائل والأسلحة للدفاع عنها ضد أي هجوم من الأعداء.

 

كما يهتم ببناء وتطوير الموارد التي يستخدمها في بناء الدفاعات واستمرار الحياة داخل المدينة، وحماية سكان المدينة من أخطار الحروب والتلوث البيئي الناتج عن الإشعاعات النووية نتيجة الأسلحة المستخدمة.

 

تحتوي اللعبة على العديد من المراحل والمستويات التي تجذب اهتمامك وتجعلك تتعلق أكثر باللعب والاستمتاع بها.

 

متطلبات تشغيل اللعبة:

 

اللعبة تعمل علي جميع أجهزة الأندرويد، تحتاج إلى مساحة تخزين حوالي 60 ميجابايت.

 

لعبة plague inc

افضل العاب الاستراتيجية للاندرويد بدون نت 3

لعبة plague inc أو كما تعرف بشركة الطاعون، هي واحدة من افضل العاب الاستراتيجية للاندرويد بدون نت التي جذبت انتباه الكثير من عشاق الألعاب الاستراتيجية والحروب، في هذه اللعبة لا تواجه الأعداء والأشرار، بل تواجه المرض والوباء الذي كاد أن يقضي على البشرية.

 

فكرة اللعبة:

 

تدور أحداث اللعبة حول كيفية المحاولة للنجاة من الأمراض والأوبئة المتفشية في العالم، فهنا أنت تفكر وتضع خطط لمحاولة إيجاد العلاج المُناسب للمرض المُنتشر لإنقاذ البشرية، وهذه الأمراض لا تقتصر علي الطاعون فقط حيث تشمل العديد من الأوبئة التي تواجهك.

 

متطلبات تشغيل اللعبة:

 

تعمل اللعبة على جميع إصدارات الأندرويد.

 

لعبة The Battle of Polytopia

افضل العاب الاستراتيجية للاندرويد بدون نت 4

معركة البوليتوبيا تعد من الالعاب ذات الطابع الكلاسيكي؛ وذلك لما تدور حوله قصة اللعبة، ولكنها من افضل العاب الاستراتيجية للاندرويد بدون نت والتي يلجأ إليها الكثير من الأشخاص لقضاء أوقات الفراغ والانتظار بصورة ممتعة.

 

فكرة اللعبة:

 

اللعبة عبارة عن مجموعة من قبائل العصور القديمة التي تتنافس على الأراضي والموارد الزراعية والحيوانية، حيث يقوم اللاعب باختيار القبيلة التي يفضل أن يكون زعيمها، ثم يبدأ بالبحث عن الأرض التي سيقوم القبيلة بتعميرها.

 

ويبدأ اللاعب في استغلال الموارد المتاحة لديه لتعمير أرضه، ويقوم بقيادة القبيلة ضد هجمات القبائل الأخرى.

 

متطلبات تشغيل اللعبة:

 

تعمل اللعبة على جميع أجهزة الأندرويد، وتحتاج إلى مساحة تخزين 30 ميجابايت.

 

لعبة Star command

افضل العاب الاستراتيجية للاندرويد بدون نت 5

تعتبر لعبة Star command ذات طابع فريد ضمن العاب الاستراتيجية حيث تدور الأحداث في الفضاء الخارجي، فهي من الالعاب الشيقة والمثيرة التي جذبت انتباه العديد من الأشخاص المحبين الالعاب الاستراتيجية.

 

فكرة اللعبة:

 

تمنح لعبة Star Command القدرة على بناء المركبة الفضائية التي تفضلها وذلك ضمن العديد من الاختيارات المقدمة في بداية اللعبة، ثم تقوم بقيادة السفينة وتجهيزها للمنافسة والقتال في الفضاء ضد الأعداء.

 

متطلبات تشغيل اللعبة:

 

تحتاج اللعبة إلى الدفع المادي في بداية التشغيل فقط، وتُوفر جميع الصلاحيات والمُميّزات خلال الشراء الأول ولا تحتاج إلي أي مدفوعات أخرى، تحتاج إلى مساحة تخزين حوالي 115 ميجابايت.

 

لعبة Glory of Generals

افضل العاب الاستراتيجية للاندرويد بدون نت 6

تندرج هذه اللعبة ضمن افضل العاب الاستراتيجية للاندرويد بدون نت ، فهي من الالعاب الأكثر مُتعةً حيث تمنحك فرصة للعيش في أجواء الحروب و الخطط العسكرية والاستراتيجية لمحاولة الانتصار في مواجهة الأعداء.

 

فكرة اللعبة:

 

تعتمد لعبة Glory of Generals علي استخدام العقل والفكر الاستراتيجي في تكوين جيش ضخم وإنشاء معدات عسكرية متطورة لمواجهة جيوش الخصوم والأعداء، اللعبة تحتوي علي مجموعة من الخرائط المثيرة حول العالم.

 

عليك التخطيط الجيد واستغلال الموارد المتاحة للفوز بالمعارك والسيطرة علي كافة الخرائط الموجودة.

 

متطلبات تشغيل اللعبة:

 

تحتاج اللعبة إلى مساحة تخزين 85 ميجا بايت، تعمل على جميع أجهزة الأندرويد.

قد يعجبك ايضا