افضل العاب المتصفح اون لاين المجانية

في بعض الأحيان قد تحتاج إلى الاسترخاء واللعب قليلاً للتنفيس عن نفسك و قد يكون لَعب العاب المتصفح اون لاين أمرًا يصرف ذهنك عن الروتين الممل أو ضغوط مكان العمل

 

على عكس ألعاب الكمبيوتر فأنت لا تَحتاج إلى جهاز كمبيوتر مخصص للألعاب لتشغيل أَلعاب المتصفح علاوة على ذلك ، لا تَحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي وعالي المواصفات للعب حيث يمكن تشغيل معظم أَلعاب المتصفح عبر الانتَرنت مباشرة على أي متصفح مثل جوجل كروم و اوبرا ميني وغيرها بدون تحميل أي لعبة بشكل مجاني.

 

قد تَحتاج إلى تثبيت بعض المكونات الإضافية والإضافات لتشغيل بعض الألعاب عبر الانتَرنت و إذا كنت مهتمًا بلعب أَلعاب المتصفح مجانا فهناك الكثير من الخيارات المتاحة لك على سبيل المثال ، أَلعاب المتصفح متعددة اللاعبين.

 

ومع ذلك ، لا يزال العثور على افضَل الالعاب يمثل تحديًا ولهذا السبب اخترنا لك بعضا من أشهر و أفضل العاب المتصفح أون لاين 

 

إليك افضل 10 العاب للمتصفح 

  1. Slither.io
  2. DarkOrbit Reloaded
  3. The Wiki Game
  4. Doom
  5. Metal War Online
  6. BrowserQuest
  7. Linerider
  8. Geoguessr
  9. Tequila Zombies 3
  10. Pocket Tanks

 

1. slither.io

 

العاب المتصفح

 

Slither.io هي لعبة من الماضي وإذا كنت تتذكر لعبة الثعبان في هواتف نوكيا في العقد الماضي فستفهم بسرعة هذه اللُّعبة 

 

بصفتك ثعبانًا ، عليك أن تأكل النقاط المتوهجة وأن تنمو لفترة أطول وتهرب من الأعداء و  يمكنك أيضا تخصيص جلد الثعبان. و هي لعبة ممتعة يمكنك أن تلعبها في أي وقت إذا كنت تشعر بالملل من جدولك المزدحم.

 

2.  DarkOrbitCombat Reloaded

 

Dark orbit reloaded browser game

 

هل كنت تَبحث عن لعبة مليئة بالمغامرة ؟ 

 

هذه اللُّعبة يجب أن تكون خيارك الأول فأنت فيها تلعب كقائد سفينة فضاء و تواجه تحديات كبيرة خلال رحلتك في الفضاء و يمكن اختيار دورك  حسب رغبتك. علاوة على ذلك ، تحتوي اللُّعبة أيضًا على وضع متعدد اللاعبين حتى تتمكن من اللعب مع أصدقائك اون لاين.

 

3. The Wiki Game

 

افضل ألعاب المتصفح أون لاين

 

منصة ويكيبيديا ليست مجرد وجهة لاكتساب المعرفة حول مواضيع مختلفة فيمكن أيضًا اللعب على ويكيبيديا. لعبة Wiki هي لعبة شيقة تبدأ فيها من صفحة ويكيبيديا معينة حول موضوع ما وعليك أن تتنقل عبر روابط مختلفة للوصول إلى صفحة “الوجهة” الخاصة بك و إذا كنت تحب ألعاب الكلمات وألعاب الألغاز ، فستحب بالتأكيد هذه اللُّعبة.

 

اقرأ ايضا: كيفية تحميل فورت نايت باتل رويال للكمبيوتر

 

4. Doom 

 

 

Doom لا تَحتاج إلى مقدمة  فهي لعبة إطلاق نار كلاسيكية  تم إصدارها منذ 25 عامًا والآن يمكن لعبها في متصفحك لكنك ستحتاج إلى تمكين مشغل الفلاش للعب هذه اللُّعبة و إذا كنت تحب ألعاب الفيديو الكلاسيكية ، فإنها واحدة من أَفضل ألعاب المتصفح التي يمكن لعبها في وقت الفراغ.

 

5. Metal War Online 

 

 

Metal War Online تعد من أقوى العاب المتصفح متعددة اللاعبين التي تلعبها على الانترنت و تتطلب اللُّعبة من اللاعبين أن يتسابقوا ويقاتلوا الخصوم و هناك أربعة أنواع مختلفة من التكتيكات في اللُّعبة يمكن الاختيار من بينها. إذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب فستحبها بالتأكيد.

 

6. BrowserQuest

 

حلقة اليوم جربت أرهب العاب مجانية على متصفح

 

ادخل إلى عالم المغامرة من خلال لعب هذه اللُّعبة اونلاين فهي لعبة رائعة و مليئة بالمرح تلعب فيها كشخصية موجودة لاستكشاف أرض مجهولة ونهب كنوزها.

 

 تحتوي اللُّعبة على عناصر تحكم سهلة الاستخدام للتحرك ويمكنك أيضًا استخدام الماوس لتحريك الشخصية إلى أي مكان. 

 

7. Linerider 

 

Linerider browser game

 

Linerider هي لِعبة محاكاة على الانترنت يمكن لعبها من خلال اي متصفح و تَحتاج إلى تطبيق مهاراتك لِلعب هذه اللُّعبة عن طريق رسم مسار للراكب و تعتبر بلا شك من أَفضل ألعاب الفلاش التي يمكن لعبها لتنشيط عقلك بعد يوم حافل بالعمل

 

8. Geoguessr

 

 

استكشف الأماكن الشهيرة حول العالم بطريقة ممتعة من خلال الجلوس أمام جهاز الكُمبيوتر الخاص بك. Geoguessr هي لِعبة متصفح اون لاين تَحتاج فيها إلى تخمين أسماء الأماكن المشهورة في العالم و تستخدم اللُّعبة مواقع شبه عشوائية و هي لِعبة ألغاز تسبب الإدمان و صعبة يمكن لعبها في متصفحك .

 

اقرأ ايضا: رابط تحميل لعبة ماين كرافت

 

9. Tequila Zombies 3

 

Tequila Zombies 3

 

إذا كنت تبحث عن لِعبة زومبي مليئة بالإثارة ، فإن لِعبة Tequila Zombies 3 هي اللعبة التي يجب أن تلعبها فهي  من أكثر الأَلعاب المجانية على الإنترنت إثارة للاهتمام وأفضلها والتي يمكن لعبها لدفع الملل و بقدر ما يبدو الاسم مضحكًا ، فأنت بحاجة إلى ركل حمير الزومبي و الضوابط سهلة عندما تضغط على الزومبي بالماوس وتحرك الشخصية بأزرار لوحة المفاتيح.

 

10. Pokemon Showdown 

 

جربت أرهب العاب المتصفح فورت نايت تقليد كل شي

 

عشاق البوكيمون ، لن نخيب آمالكم. Pokemon Showdown هي لِعبة متصفح مسلية تحاكي لِعبة بوكي مون الشهيرة دون مطالبتك بتنزيل أي ملف ومكنك لعبها عبر الإنترنت ضد فرق تم إنشاؤها عشوائيًا أو لديك أيضًا خيار إنشاء فريقك المخصص واللعب ضده.

 

اقرأ ايضا:

 

ما هي العاب المتصفح؟

لعبة المُتصفح هي أي لعبة يمكن لعبها عبر الإنترنت على متصفحك دون تنزيل أي ملفات و تتطلب بعض ألعاب المتصفح انشاء حساب على موقع الويب الذي يستضيف اللعبة و توجد بعض الألعاب عبر الإنترنت التي يمكن لعبها على الفور.

 

ما هو أفضل متصفح للألعاب؟

وفقًا للعديد من مواقع ألعاب المتصفح ، فإن أفضل مُتصفح للألعاب هو موزيلا فايرفوكس و أطلق جوجل كرُوم و سفاري مؤخرًا تحديثًا يمنع تشغيل ألعاب المتصفح.

 

في هذا المقال قمنا بتجميع أفضل ألعاب المتصفح المجانية اون لاين و التي يمكن لعبها في وقت فراغك و يمكن لعب بعض هذه الأَلعاب مع أصدقائك و يوجد بعض الأَلعاب التي يمكن تشغيلها في وضع اللاعب الفردي.