افضل العاب حرب للاندرويد بدون انترنت

الألعاب أصبحت جزءاً أساسياً على الهواتف المحمولة، لكن يعيب معظم الألعاب أنها تعمل عن طريق الاتصال بالانترنت، لكن في حالة كان الاتصال بالانترنت ضعيفاً أو منقطعاً لا تعمل تلك الألعاب، وهو أمر مزعج للكثير من محبي الألعاب، خاصة ألعاب الحرب والرماية، لهذا أحببنا أن نقدم لكم من خلال مينا تك قائمة من افضل العاب حرب للاندرويد بدون انترنت، تعرفوا عليها وقوموا بتجربتها واستمتعوا باللعب دون انزعاج.

 

لعبة Sniper X With Jason Statham :

افضل العاب حرب للاندرويد بدون انترنت 1

الجميع يعرف من هو الممثل جيسون ستاثام، والذي اشتهر بسلسة أفلامه المعروفة The Fast and Furious ، وكثيراً منا ما يتمنى أن يعيش مغامرة قتالية مثل هذه الأفلام، هذه اللعبة ستحقق حلم الكثيرين في عيش روح المغامرة والحرب بجانب جيسون ستاثام !

 

فكرة اللعبة

 

يكون اللاعب المسمى sniper X في فريق رماية واحد يسمى بالرمح مع مجموعة من المرتزقة بقيادة الممثل جيسون ستاثام ، وهدفهم هو محاربة الأشرار، وتحقيق الأمان والسلام في العالم.

 

وسوف يتلقى اللاعب طوال الوقت أوامر صوتية من جيسون ستاثام، مما يشجع اللاعب على الاستمرار في القتال ومنحه روح الفريق وشعور بالمشاركة الفعلية في الحرب.

 

تزيد هذه اللعبة من مهارة الرماية للاعب عن طريق التدريب المستمر، وكل هذه المميزات ستتوفر بجرافيك ممتاز للغاية وبدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت.

 

متطلبات اللعبة

 

تحتاج اللعبة نظام التشغيل اندرويد +3.0 ونظام  IOS

 

لعبة Major Mayhem 

 

افضل العاب حرب للاندرويد بدون انترنت 2

إذا كنت ممن لا يحبون أخذ الألعاب على محمل الجد، وتحب إضافة المرح حتى إذا كانت اللعبة من ألعاب الحرب، نرشح لك لعبة Major Mayhem التي تتميز برسومات شبيهة بالرسوم المتحركة.

 

فكرة اللعبة

 

يجب على اللاعب في هذه اللعبة النجاح في إنقاذ صديقته التي قام العدو باختطافها، وذلك خلال 45 مرحلة مثيرة وممتعة، وستستمتع بتشكيلة منوعة من الأسلحة مثل  Miniguns وغيرها.

 

افضل 10 العاب للاندرويد 2020

 

كما تساعد اللعبة المستخدم من خلال إمداده بالكثير من الخرائط، لأن اللاعب سوف ينتقل خلال رحلته إلى ثلاث مناطق مختلفة، وهي المتروبوليس، الصحراء والمناطق المدارية.

 

لعبة Gun War

 

افضل العاب حرب للاندرويد بدون انترنت

هذه اللعبة المدهشة تقوم على أساس مواجهة أعداد كبيرة من الزومبي ” الموتى الأحياء ” باستخدام أنواع متعددة من الأسلحة القوية، وهي لعبة سهلة التحكم وتعتبر تجربة ممتعة لإطلاق النار وذلك لجودة الصورة وأصوات المعركة.

 

فكرة اللعبة

 

تقوم فكرة اللعبة على دفاع اللاعب عن نفسه ضد الزومبي، وتوفر اللعبة أكثر من 50 نوع مختلف من الأسلحة المتطورة ليستخدمها اللاعب في إتمام المهام المطلوبة منه، كما توفر له أكثر من 50 خريطة ومشاهد منوعة حتى تحافظ على تشويق وإثارة اللاعب لساعات متواصلة، لهذا تعد من أفضل ألعاب الاندرويد التي لا تحتاج الاتصال بالانترنت.

 

متطلبات اللعبة

 

تعمل على أنظمة التشغيل أندرويد + 4.0.3 ونظام الـ IOS 

 

لعبة Total War Battles: KINGDOM 

 

افضل العاب حرب للاندرويد بدون انترنت 3

هذه اللعبة مخصصة لمحبي المعارك والحروب القديمة، خاصة في عصر القرون الوسطى، بجانب أنها توفر ميزة هامة لا تتوافر في باقي الألعاب، حيث يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك في اللعبة من أي هاتف آخر سواء كان بنظام الاندرويد والـ IOS وتستأنف اللعب من حيث توقفت على هاتفك.

 

فكرة اللعبة

 

تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب الحرب العسكرية، ويقوم اللاعب ببناء مملكته وإنشاء المزارع والقلاع، وتوظيف الجنود، وكذلك قيادة الجيش في معركة كبيرة ضد لاعبين آخرين.

 

وتتيح اللعبة للاعب أن يقوم بإنشاء الأنهار والبحيرات والجبال لتكملة إنشاء مملكته الخاصة وحدودها.

 

لعبة Into The Dead 2  

 

افضل العاب حرب للاندرويد بدون انترنت 4

لعبة Into The Dead 2  من الألعاب التي يزداد الإقبال على تحميلها، وذلك لأنها تعتبر تجربة فريدة وغريبة في عالم الألعاب، وتحتوي على العديد من التحديات الممتعة والمثيرة في كل مرحلة.

 

فكرة اللعبة

 

يقوم أساس هذه اللعبة على فكرة نهاية العالم واقترابها، ويقوم اللاعب بخوض الكثير من المعارك والحروب التي لا تنتهي مع الزومبي من أجل الحفاظ على سلامة عائلته، وتوفر له اللعبة العديد من الأسلحة الغريبة والمتطورة لتساعده في اجتياز ما يفوق الـ 60 مرحلة، المقسمة على سبعة فصول، بالإضافة إلى التحديات التي تزداد صعوبتها في كل مرحلة عن المرحلة السابقة.

 

لعبة 1941 Frozen Front 

 

افضل العاب حرب للاندرويد بدون انترنت 5

لمن يهتم بأمور الحروب العالمية ستجذبه بالتأكيد هذه اللعبة الممتعة، والتي تعتمد بشكل كبير على مهارات اللاعب الاستراتيجية، كما أنها متاحة لنظام الآندرويد والـ IOS.

 

فكرة اللعبة

 

يستطيع اللاعب في هذه اللعبة أن يلعب بجانب الألمان، أو روسيا وقتال القوات النازية، ومن خلال هذه اللعبة الاستراتيجية يمكن للاعب أن ينشئ ويعمل على تكوين خطوط الإمداد والقواعد وتدريبات الجيش، كما يمكنه التخطيط للتحركات المحسوبة للانتصار في هذه الحرب.

 

ويمكن اللعب بهذه اللعبة سواء في حالة الاتصال بالانترنت واللعب أون لاين مع لاعبين حقيقيين، أو بدون الاتصال بالانترنت وفي كلا الحالتين المتعة والإثارة مضمونة !

 

لعبة Elite Killer: SWAT

 

افضل العاب حرب للاندرويد بدون انترنت 6

إذا كنت من محبي السفر لبلاد العالم المختلفة، ننصحك بكل تأكيد بهذه اللعبة، حيث ستسافر إلى أكثر من بلد أثناء خوضك للحرب مع فريق التدخل السريع الخاص بك SWAT، ومهمتك الأساسية في اللعبة هي القضاء على الشر ومقاتلة العدو، وذلك باستخدام العديد من الأسلحة المختلفة  والمعدات التي تحاكي الواقع بشكل كبير.

 

ويمكنك من خلال هذه اللعبة اختبار مهاراتك التدريبية، ومهارات التصويب والقتال.

 

متطلبات اللعبة

 

تحتاج اللعبة إلى نظام تشغيل أندرويد + 4.0 أو نظام IOS ، وتعمل بدون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت، وتعمل أيضاً بنظام اللعب الأون لاين الجماعي ولكن في هذه الحالة ستحتاج إلى الاتصال بالانترنت.

 

لعبة Yalghaar Free Shooting Games  

 

افضل العاب حرب للاندرويد بدون انترنت 7

لعبة Yalghaar Free Shooting Games  من أكثر ألعاب إطلاق النار الممتعة على الإطلاق، وتتميز بالشخصيات متنوعة القدرات، وأعمال الجرافيك عالية الجودة، والمؤثرات الصوتية والبصرية الممتازة.

 

فكرة اللعبة

 

تدور أحداث اللعبة عن عملية عسكرية يُبنى عليها مصير الأجيال القادمة، ويقوم اللاعب بصد هجمات العدو والبحث عن الرهائن وتحريرهم، وتفكيك الألغام والقنابل، وأيضاً توجيه الجنود لساحة المعركة مع المدافع القوية والأسلحة المدمرة، والعديد من الخرائط لتدمير العدو وحصاناته.

 

متطلبات اللعبة

 

تعتمد اللعبة على نظام التشغيل اندرويد +4.1 ونظام الـ IOS ، ولا تحتاج الاتصال بالانترنت لتشغيل اللعبة

 

لعبة N.O.V.A. Legacy

 

افضل العاب حرب للاندرويد بدون انترنت 8

تقوم فكرة هذه اللعبة على تقمص اللاعب لشخصية الجندي المتقاعد كار وردن، بعد أن يتم استدعاءه لمواجهة الاستعمار وقواته، ويقوم بمساعدته وكيله الشخصي وييلينا، الذي يعمل في منظمة العفو الدولية.

 

ويواجه كلاً منهما العديد من الحروب لحماية مصير الإنسانية من الغزو الأجنبي، وتقوم اللعبة بإمداد اللاعب بالأسلحة وإمكانية بناءها وترقيتها، مثل أسلحة البلازما.

 

ويستمر اللاعب في البحث عن أسباب هجوم العدو والهدف منه، والقضاء عليه تماماً.

 

وتعتبر هذه اللعبة من التجارب الرائعة في عمليات إطلاق النار، وذلك لأنها تحوي أعمال جرافيك جيدة ومؤثرات صوتية وبصرية عالية الجودة، كما أنها سهلة التحكم وتدعم اللغة العربية بجانب اللغة الانجليزية.

 

متطلبات اللعبة

 

تحتاج اللعبة للعمل على نظام التشغيل الاندرويد + 4.0.3 أو نظام الـ IOS 

قد يعجبك ايضا