افضل العاب رعب للاندرويد 2020

تطورت ألعاب الرعب على الجوالات كثيرًا خلال السنوات الماضية، وبينما نُعد لك افضل العاب رعب للاندرويد 2020 في هذا المقال، يجب أن تعلم أنّ العثور على ألعاب الرعب الرائعة على نظام اندرويد ليست بالسهولة التي تتخيلها، فهناك الكثير من ألعاب رعب اندرويد التي لا ترقى لأن تكون الأفضل، وتهدر الكثير من وقتك في تحميلها وتشغيلها لتكتشف لاحقًا أنّها لا تستحق التواجد على هاتفك أو جهازك اللوحي.

 

تجدر الإشارة أيضًا إلى أنّ تطوّر تقنيات الواقع الافتراضي ساهمت بشكل كبير في تحسين المطورين من ألعاب الرعب، حتى وصلنا إلى هذه القائمة من افضل العاب رعب للاندرويد 2020 والتي تشمل عشرة ألعاب مختلفة.

 

افضل العاب رعب للاندرويد 2020

 

Dead Effect 2

السعر: لعبة مجانية

dead effect 2 - افضل العاب رعب للاندرويد 2020
dead effect 2 – افضل العاب رعب للاندرويد 2020

Dead Effect 2 هي لعبة تصويب تعتمد على الخيال العلمي والرعب المخيف، حيث تلعب فيها شخصية من ثلاثة شخصيات، وهدفك هنا هو الارتقاء والعثور على أسلحة جديدة وهزيمة الأشرار.

اقرأ أيضًا: افضل العاب سيارات على اندرويد

ستجد العديد من الأشرار الفضائيين والكثير من الممرات المظلمة المرعبة، ولديك ما يقارب العشرين ساعة حتى تنتهي من القصة، مما يجعلها واحدة من افضل العاب رعب للاندرويد 2020.

التحميل من جوجل بلاي

Distraint: Deluxe Edition

السعر: مجانية / حتى 4.49 دولار

Distraint Deluxe Edition - افضل العاب رعب للاندرويد 2020
Distraint Deluxe Edition – افضل العاب رعب للاندرويد 2020

تُعد Distraint واحدة من ألعاب الرعب الحديثة، حيث تتميز برسوميات مرسومة باليد ومقدمة بسيطة، كما أنّ عناصر التحكم بسيطة للغاية ويجب أن تقدر على تعلمها بسرعة.

تعتمد اللعبة على تخويفك ببطء بينما تسير في القصة، وتُعد من ألعاب الرعب النفسية، ورغم أنها قصيرة بعض الشيء ويمكنك إنهاء القصة في غضون ساعات قليلة، إلّا أنّ الإصدار المدفوع منها يحتوي على مجموعة من الأشياء الإضافية.

التحميل من جوجل بلاي

سلسلة Five Nights at Freddy’s

السعر: 2.99 دولار لكل إصدار

سلسلة Five Nights at Freddy’s
سلسلة Five Nights at Freddy’s

تعتبر ألعاب Five Nights at Freddy’s سلسلة من ألعاب الرعب الشهيرة للغاية بين محبي ألعاب الرعب، ومهمتك هي أن تجلس في مكان ما وتراقب الروبوتات الحية التي تحاول قتلك بالطبع.

اقرأ أيضًا: افضل 10 العاب للاندرويد 2020

ويمكنك الفوز في اللعبة إن استطعت البقاء على قيد الحياة، وتحتوي السلسلة على مجموعة من القصص الرائعة، رغم أنها تختلف في آلية اللعب. وبشكل عام تُعتبر من افضل العاب رعب للاندرويد 2020.

التحميل من جوجل بلاي

سلسلة Fran Bow

السعر: 1.96 دولار

سلسلة Fran Bow
سلسلة Fran Bow

Fran Bow هي الأخرى واحدة من سلاسل ألعاب الرعب الرائعة، وكل لعبة منها هي فصل مختلف من قصة كاملة، وعلى عكس العديد من الألعاب التي تحزم السلسلة بأكملها في لعبة واحدة، تكسر Fran Bow هذا القالب عن طريق جعل كل فصل لعبته الخاصة القابلة للتحميل.

في اللعبة من المفترض أن تقوم بإدارة الدواء للدخول في عالم بديل، وستحصل على كل إصدار من السلسلة بسعر 1.96 دولار.

التحميل من جوجل بلاي

Into the Dead 2

السعر: مجانية

Into The Dead 2
Into The Dead 2

تعتبر هذه اللعبة واحدة من افضل العاب رعب للاندرويد 2020 بلا شك، وهي من نوع ألعاب الركض اللانهائي، حيث يكون هدف اللاعب هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة.

اقرأ أيضًا: أفضل الألعاب الحربية على أندرويد في 2020

تشمل اللعبة أيضًا وضع القصة مع نهايات متعددة، وتوجد الكثير من الأسلحة والذخيرة والمزايا الأخرى، ونعتقد أنها واحدة من أفضل ألعاب الرعب المجانية على الموبايل.

التحميل من جوجل بلاي

Oxenfree

السعر: 4.99 دولار

Oxenfree - افضل العاب رعب للاندرويد 2020
Oxenfree – افضل العاب رعب للاندرويد 2020

تُعد لعبة Oxenfree واحدة من أحدث ألعاب الرعب على نظام تشغيل اندرويد من جوجل، وتحتوي اللعبة على قصة مثيرة عن مجموعة من المراهقين، يعملون معًا على التعامل مع الأشباح في إطار ممتاز.

قد لا تكون الرسوميات هي أفضل شيء في اللعبة، ولكن الآليات جيدة بالنسبة إلى لعبة رعب، ويمكنك الحصول عليها مقابل 4.99 دولار أميركي من متجر جوجل بلاي، ولا تحتوي على إمكانية الشراء داخل التطبيق، وتتوفر اللعبة أيضًا على بعض الأنظمة الأخرى مثل نينتندو سويتش.

التحميل من جوجل بلاي

اقرأ أيضًا: أفضل ألعاب نينتندو سويتش في 2020

Sanitarium

السعر: 3.99 دولار

Sanitarium
Sanitarium

Sanitarium هي أحد ألعاب الرعب التي تعتمد على المغامرة والهروب، وهي مخيفة للغاية، حيث يتقمص اللاعب دور فتاة تفقد ذاكرتها بعد حادث سيارة وينتهي بها المطاف داخل عالم اللعبة المخيف، حيث الجميع مخيفون للغاية ويجب عليك الهرب.

اقرأ أيضًا: أفضل ألعاب اندرويد في 2019 ما بين المجانية والمدفوعة

تشمل اللعبة 20 إنجاز ضمن ألعاب جوجل بلاي لتشجيعك على الاستمرار في اللعب، ويمكنك الاختيار بين وضع اللمس ووضع لوحة التحكم، ورغم أن الرسوميات ضعيفة بعض الشيء، إلا أنها أحد افضل العاب رعب للاندرويد 2020.

التحميل من جوجل بلاي

Thimbleweed Park

السعر: 9.99 دولار

Thimbleweed Park - افضل العاب رعب للاندرويد 2020
Thimbleweed Park – افضل العاب رعب للاندرويد 2020

هذه اللعبة هي من أنواع الإثارة الليلية مع عناصر الرعب المختلفة، حيث يحتوي منتزه Thimbleweed على 80 شخص من المجانين ولديك جثة للتعامل معها. وفي الوقت نفسه، تحدث الكثير من الأحداث الغريبة في جميع أنحاء المدينة ووظيفتك هي العثور على إجابات.

توجد خمسة شخصيات للاختيار بينها، ومستويين من الصعوبة، ونظام للتلميحات كي يساعدك على التقدم في اللعبة، وغيرها الكثير.

التحميل من جوجل بلاي

Slayaway Camp و Friday the 13th

السعر: مجانية

Slayaway Camp
Slayaway Camp

هما نوعان من ألعاب الرعب والألغاز من شركة Blue Wizard Digital، حيث تحتوي على رسوميات وعناصر تحكم متشابهة للغاية، ويحاول اللاعب حل الألغاز وقتل الأشياء مع الكثير من الدماء.

تحتوي لعبة Slayaway Camp على 140 مستوى مختلف، بينما تشمل لعبة Friday the 13th على أكثر من 100 مستوى، ورغم أن الأخيرة مجانية، إلا أن الأولى تكلفك 2.99 دولار. لكن على أي حال هما من افضل العاب رعب للاندرويد 2020.

التحميل من جوجل بلاي

سلسلة The Walking Dead Telltale

السعر: مجانية

The Walking Dead - افضل العاب رعب للاندرويد 2020
The Walking Dead – افضل العاب رعب للاندرويد 2020

تُعد The Walking Dead Telltale هي سلسلة من ألعاب الرعب من شركة Telltale Games، وتستند إلى سلسلة الكتب المصورة الشهيرة والبرامج التلفزيونية التي تحمل الاسم نفسه.

في كل لعبة، ستلعب من خلال خمس حلقات من القصة وتحاول النجاة من الزومبي والمجانين والعقبات الأخرى، وهناك مجموعة من أربع ألعاب في السلسلة تحتوي جميعها على عناصر المغامرة والألغاز والرعب.

وضعنا لك رابط اللعبة الأولى ضمن السلسلة في الأسفل، ويجب عليك البحث في جوجل بلاي عن الآخرين.

التحميل من جوجل بلاي