افضل العاب نينتندو سويتش

نينهل تبحث عن العاب نينتندو سويتش ؟ تابع القراءة و ستتعرف على افضل العاب نينتندو سويتش.
 
 

يتجاوز عمر شركة نينتندو سويتش – Nintendo Switch ثلاث سنوات بقليل ولا تزال تكتسح السوق و ما يميزها هو التصميم الفريد الذي يتيح لك تشغيل العابك المفضلة على شاشة تلفزيون كبيرة أو من خلال الهاتف المحمول.  

 

أفضل ألعاب نينتندو سويتش 

 

العاب نينتندو سويتش

 

1.ARMS

ARMS هي أحدث لعبة قتال من Nintendo وتجمع بين جماليات الكارتون وأسلحة الخيال العلمي والملاكمة في مقاتل يسهل الوصول إليه مع الكثير من التنوع و هو لعبة مصقولة وممتعة و توفر اللعبة توفر الكثير من الفرص للتأرجح بقبضة اليد على أصدقائك.

 

 

العاب نينتندو سويتش

2.  Bayonetta 2

 

Bayonetta 2 هي لعبة رائعة أخرى و بعد سنوات من إصدارها الأولي لا تزال واحدة من أفضل ألعاب الحركة الموجودة  والآن بعد أن تم نقلها من Wii U إلى نينتندو سويتش  يمكن أن تحظى بالاهتمام والتفاني اللذين تستحقهما

 

ويوجد ضوابط ضيقة وتحدي قوي والكثير من الأساليب التي تجعل هذه اللعبة تبرز في قمة ألعاب الحركة.

 

 

اقرأ أيضا: تعرف على نينتدو سويتش الجديد و لماذا ينقسم حوله العديد من الأشخاص

 

 

العاب نينتندو سويتش

 

3.Bloodstained: Ritual of the Night

 Bloodstained هي لعبة  ممتازة في كل شيء  حيث حققت نتائج كبيرة و إذا كنت متعطشًا للعبة جديدة وممتعة شبيهة بلعبة Castlevania  فهذه هي اللعبة المناسبة لك.

 

 

العاب نينتندو سويتش

 

4.Cadence of Hyrule: Crypt of the NecroDancer

 

لعبة Crypt of the NecroDancer تم إطلاقها في عام 2015 و لفتت انتباه اللاعبين  بمزيج من استكشاف الزنزانة العشوائية من لعبة roguelike مع الحفاظ على إيقاع اللعبة و قد أتيحت في نينتندو سويتش عام 2018 ، والآن عادت في شكل جديد.

 

 تجمع هذه اللعبة بين لعبتي Zelda و Crypt of the NecroDancer ، مما يخلق تجربة سهلة الوصول بشكل مدهش وممتع و يتم لعبها على إيقاع موسيقى Zelda الكلاسيكية.

 

 

العاب نينتندو سويتش

 

5.Donkey Kong Country: Tropical Freeze 

 

لعبة Donkey Kong Country: Tropical Freeze هي تكملة لعودة Donkey Kong Countrys مع المزيد من التحدي والتنوع و يضيف إصدار نينتندو سويتش من هذه اللعبة Funky Kong Mode ، وهو إعداد أسهل وشخصية لعب جديدة  تجعل النظام الأساسي الوحشي المدهش يشعر بأنه أقل عقابًا.

 

 

العاب نينتندو سويتش

 

6.Indivisible

في حين أن العديد من ألعاب لعب الأدوار تستمد تأثيرها من الفولكلور الغربي ، وحتى ألعاب تقمص الأدوار المصنوعة في اليابان  فإن هذه اللعبة تصنع هوية فريدة بنكهة جديدة من جنوب شرق آسيا.

 

 الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد رائعة و طريقة اللعب عبارة عن مزيج من المساحات التي يجب استكشافها والأعداء الذين يجب هزيمتهم في المعارك و تثير أقسام الاستكشاف الإعجاب بشكل ملحوظ  أكثر. 

 

العاب نينتندو سويتش

 

7.Legend of Zelda: Breath of the Wild

 

شخصية Hyrule في خطر مرة أخرى ، ويجب على Link إنقاذها و كان هذا هو موضوع كل لعبة من ألعاب Legend of Zelda تقريبًا  ولا يزال هذا هو الحال في The Legend of Zelda: Breath of the Wild. 

 

الفرضية الأساسية للعبة وديناميكية Link / Zelda / Ganon موجودة  لكن كل شيء آخر تقريبًا مختلف فقد تم استبدال شخصية Zelda التقليدية لاستكشاف الأبراج المحصنة بعالم مفتوح ضخم مليء بالأسلحة القابلة للتدمير والوحوش والألغاز والمهام.

 

 

 

8.  Luigi’s Mansion 3

 

ما بدأ باعتباره محاكاة ساخرة محددة بشكل غريب من Ghostbusters و Resident Evil أصبح أحد أروع مغامرات سوبر ماريو العرضية. 

 

يمكن القول إن رحلة Luigi المخيفة في جميع أنحاء فندق مسكون هي اللعبة الأكثر إثارة للإعجاب على نينتندو سويتش. إلى جانب قتل على الأشباح  يمكنك الآن ضربهم  حتى الموت وإطلاق النار عليهم.

 

 

 

 

9. Mario Kart 8 Deluxe

 

Mario Kart 8 باعتبارها أفضل لعبة في سلسلة Mario Kart حتى الآن وقامت نينتندو بإلقاء كل من حزم DLC التي تم إصدارها مسبقًا وأجرت بعض التغييرات  على إعداداتها مما يبرر سعر التجزئة الكامل للعبة. 

 

لعبة Mario Kart 8 Deluxe هي اللعبة الأكثر قوة في السلسلة حتى الآن  ومع إمكانية النقل الاختيارية للعبة ، فإنها تُصنف على أنها لعبة لا بد منها.

 

 

 

10.Mario Tennis Aces

لست بحاجة إلى أن تكون من محبي الرياضة للاستمتاع بألعاب نينتندو سويتش الرياضية فلعبة Mario Tennis Aces هي لعبة تنس مثيرة بسبب طريقة اللعب السريعة والاستجابة والآليات الإستراتيجية التي تجعل المباريات أشبه بجولات في لعبة قتالية أكثر من مجموعات التنس.

 

 

 

11.Nintendo Labo Variety Pack

 

يعتمد الأمر على بناء اجسام من الورق المقوى لتتيح لك القيام بأشياء جديدة وهي أيضًا عملية ومسلية وتعليمية بشكل مدهش. و تحتوي مجموعة Nintendo Labo Variety Kit على جميع الأجزاء التي تحتاجها لبناء العديد من الألعاب المختلفة مثل البيانو ومقود الدراجة النارية ، وتوجهك خلال كل خطوة من العملية.

 

 

 

 

12. Let’s Go ، Eevee / Pikachu

 

نحن قريبون جدًا من لعبة بوكيمون جديدة تمامًا لأول مرة على الإطلاق. ويبدو الجيل الثامن من بوكيمون قابلاً للتشغيل على جهاز التلفزيون الخاص بك أمرًا لا مفر منه. حتى ذلك الحين فإن ، Pokemon: Let’s Go و Eevee و Pikachu تعيد تشكيل الجيل الأول من Pokemon Yellow ، مع رسومات عالية الدقة  وآلية التقاط جديدة تعتمد على بوكيمون جو بالإضافة إلى الكثير من معارك المدربين والقتال القائم على الأدوار لمحبي بوكيمون الكلاسيكي.

 

 

 

13.Rocket League

 

Rocket League هي لعبة كرة قدم  بها سيارات يتم التحكم فيها عن بعد وقبعات مضحكة و الهدف برمته هو استخدام سيارة لضرب الكرة في المرمى و اللعبة من أفضل الألعاب الرياضية  على نينتندو سويتش.

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه افضل العاب نينتندو سويتش

games super game مجاني فيديو لجهاز أجهزة شحن بطاقة اوديسي أضف الجهاز الشاشة لأسفل مليون اونلاين بأفضل الاسعار سريع تسوق فوق نظرة للبيع سريعة إضافة وحدة القائمة الإصدار نظام ننتندو تحميل بطاقات ليتل نايت فيفا اوف الفيديو تشكيلة الدفع