افضل المواقع التي تساعدك على تصميم سيرة ذاتية احترافية

في هذا المقال ستتعرف على عدة مواقع تمكنك من تصميم سيرة ذاتية احترافية مجانا

 

بغض النظر عن خبراتك و مؤهلاتك فأنت بحاجة إلى سيرة ذاتية إحترافية للحصول على فرصة عمل مناسبة و لحسن الحظ تتوفر المئات من المواقع لتصميم سيرة ذاتية على الإنترنت و التي يمكن أن تساعدك في إنشاء سير ذاتية ممتازة في أي وقت من الأوقات.

 

إذا كنت تعرف كيف تستخدم برنامج مايكروسوفت فيمكنك تصميم سيرتك الذاتية دون الحاجة إلى موقع لعمل السيرة الذاتية. ومع ذلك إذا كنت لا تعرف كيفية إنشاء سيرة ذاتية باستخدام الوورد فقد تكون مواقع تصميم السيرة الذاتية هي الخيار الأفضل.

 

يوجد المئات من مواقع انشاء السيرة الذاتية المتاحة على الانترنت و يقدم بعضها ميزات رائعة بينما البعض الآخر لا يلبي احتياجات سيرتك الذاتية. أيضًا يوجد مواقع مجانية متميزة لإنشاء السير الذاتية تستحق أن تلقي نظرة عليها.

 

أفضل 10 مواقع لتصميم السيرة الذاتية

 

  • VisualCV
  • Canva
  • CV Maker
  • Zety
  • My Perfect Resume
  • Resume Build
  • Novoresume 
  •  Adobe Spark
  •  Resume Genius
  • Enhancv

تتطلب بعض المواقع اشتراكًا مدفوعا و البعض الآخر مجاني تماما و الخيار متروك لك في اختيار ما يناسبك.

 

1. VisualCV

 

تصميم سيرة ذاتية

 

VisualCV هو موقع لإنشاء السيرة الذاتية و الشيء الجيد فيه هو أنه يتيح لك إنشاء سيرة ذاتية واحدة مجانًا. و يحتوي الإصدار المجاني على الكثير من القوالب المضمنة و إذا كنت ترغب في الوصول إليها جميعها ستحتاج إلى شراء خطة متميزة  و يعد إنشاء سيرة ذاتية احترافية باستخدام هذا الموقع أمرًا بسيطًا جدًا فما عليك سوى التعديل على النماذج القوالب الموجودة لتناسب ما تريده.

 

2. Canva

 

انشاء السيرة الذاتية

 

هو موقع ويب متعدد الأغراض حيث يمكن للمستخدمين إنشاء أي تصميمات مثل الكتيبات و المنشورات و السير الذاتية وما إلى ذلك. و هناك العديد من القوالب التي يمكن استخدامها لتعبئة المعلومات الخاصة بك بسهولة.

 

 هذه الأداة مجانية تقريبًا ، لكنك ستحتاج إلى شراء الخطة المتميزة إذا كنت تريد فتح قوالب السيرة الذاتية المتميزة و في الحقيقة فإن القوالب المجانية فيه تكفي لغرض كتابة سي في ممتازة.

 

اقرأ ايضا: كيف تعرف انك قد قبلت في الوظيفة الجديدة

 

3. CV Maker

 

تصميم السيرة الذاتية

 

إذا كنت تبحث عن موقع ويب سهل الاستخدام فقد يكون هذا الموقع هو الخيار الأفضل لأنه يوفر الكثير من أدوات و قوالب تحرير السيرة الذاتية.

 

 يعد إنشاء السيرة الذاتية باستخدام هذا الموقع أمرًا سهلاً للغاية ؛ فقط حدد القالب  ثم أضف المحتوى الخاص بك.

 

 ومع ذلك ، فإن العيب الوحيد للموقع هو أنه يطلب منك الاشتراك في الخطة المدفوعة لتنزيل سيرتك الذاتية.

 

4. Zety

موقع تصميم سيرة ذاتية

 

Zety هو منشئ سيرة ذاتية احترافي و أفضل شيء فيه هو أنه يوفر للمستخدمين نماذج مميزة للسيرة الذاتية يمكنك استخدامها لإنشاء سيرة ذاتية حديثة وذات مظهر احترافي. 

 

5. My Perfect Resume

 

My Perfect Resume

 

My Perfect Resume هو موقع ويب مميز لمساعدتك في انشاء السيرة الذاتية و يتيح للمستخدمين إنشاء سيرة ذاتية جذابة بأسهل طريقة ممكنة. باستخدام هذا الموقع يمكنك إنشاء السيرة الذاتية المثالية بسهولة.

 

6. Resume Build

 

Resume Build

 

إذا كنت تبحث عن منشئ سيرة ذاتية احترافي يمكن استخدامه من خلال المتصفح ، فقد يكون هذا الموقع هو أفضل موقع يمكن زيارته. حيث يمكنك استخدام سير ذاتية احترافية جاهزة. و يوجد واجهة سحب وإفلات لتسهل عليك عملية انشاء السيرة الذاتية.

 

7. Novoresume 

 

Novoresume

 

Novoresume هو موقع لإنشاء السيرة الذاتية ببضع نقرات. و يوفر  للمستخدمين مجموعة واسعة من الميزات و الكثير من قوالب السيرة الذاتية الجاهزة للاستخدام.

 

8. Adobe Spark

 

Adobe Spark

 

باستخدام Adobe Spark ، يمكنك بسهولة إنشاء سيرة ذاتية ذات مظهر احترافي، و بصرف النظر عن ذلك ، فإن Adobe Spark يغطي جميع احتياجات سيرتك الذاتية مثل مقاطع الفيديو القصيرة و الرسوم المتحركة و الصفحات و القوالب وما إلى ذلك.

 

9. Resume Genius

Resume Genius

 

Resume Genius هو موقع آخر من أفضل المواقع وأكثرها شهرة يمكنك من خلاله إنشاء سيرتك الذاتية الاحترافية في 15 دقيقة فقط. و الشيء الجيد في الموقع هو أنه يتميز بواجهة سحب و إفلات و يوفر الكثير من أدوات بناء السيرة الذاتية و الكثير من القوالب والرسوم المتحركة والأنماط وما إلى ذلك والتي يمكن أن تساعدك في إنشاء سير ذاتية ملفتة للنظر في دقائق قليلة فقط.

 

10. Enhancv

 

Enhancv

 

Enhancv هو أحد أفضل المواقع المخصصة لتصميم السير الذاتية على الإنترنت مع أفضل قوالب السير الذاتية. ومع ذلك ، فإن الموقع ليس مجانيًا تمامًا حيث يحتاج المستخدمون إلى الاشتراك في خطة مدفوعة لتنزيل السير الذاتية.

 

واجهة المستخدم الخاصة بالموقع تجعل عملية التعديل على السيرة الذاتية أمرًا سهلاً و يوجد مجموعة كبيرة من القوالب و الأدوات للاختيار من بينها.

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه العديد من مواقع تصميم السيرة الذاتية المجانية و المدفوعة
وتصميم العمل نصائح هل التصميم وظيفة نموذج العربية ذاتيه باللغة أكثر قالب استخدم التوظيف مصمم أنشئ الحصول أيام بشكل الشخصي بطريقة فيديو المهنية منصة تعتبر انفوجرافيك نساعدك وورد للتحميل تقديم تصاميم شرح احترافيه للتعبئة موقعنا جديد افضل المطلوب لسيرتك صور صفحة يزيد أصحاب شركة اختر بتصميم طريق الذاتيه المصادر لانشاء