افضل المواقع و التطبيقات للحصول على أرقام وهمية مجاناً

في هذا المقال ستجد مواقع و تطبيقات للحصول على ارقام وهمية لتفعيل الواتساب او الفيس بوك او اي موقع آخر مجانا .

 

افضل المواقع و التطبيقات للحصول على أرقام وهمية مجاناً

 

1) Textnow

2) Textmeup

3) Wabi

4) Virtualsim

5) 2ndline

6) Nextplus

7) Telos

8) Textplus

9) Burner App

10)Sellaite SMS RECEIVER

11)FreePhoneNum

12)ReceiveSMSonline.net

13)Twilio

14)Fakenum

 

1) Textnow

 

Textnow هو تطبيق مجاني للرسائل النصية والمكالمات و يمكنك إجراء مكالمات و إرسال رسائل نصية غير محدودة و باستخدام هذا التطبيق يمكن الحصول على رقم امريكي وهمي في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا و يتوفر الإصدار المجاني في متجر جوجل والذي يعتمد كليًا على شبكة الواي فاي بينما النسخة المدفوعة يبلغ سعرها 9.99 دولار في الشهر و إذا كنت في الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا فسيكون هذا التطبيق مفيدًا جدًا.

 

TextNow- temporary phone number

 

2) Textmeup

 

Textmeup هو تطبيق مشابه للتطبيق السابق ولكن مع المزيد من التسهيلات مثل عدم وجود قيود على المناطق الجغرافية و ببساطة يمكنك الاتصال أو إرسال رسالة نصية إلى أي شخص في هذا العالم باستخدام هذا التطبيق و يمكنك إنشاء حساب واحد بعدة أرقام وهميه حسب حاجتك. الجزء الأكثر أهمية في هذا التطبيق هو أن أرقام الهواتف موجودة دائمًا على حسابك حتى تتمكن من استخدامها على جهاز آخر .

 

TextMeUp- temporary phone number

 

3) Wabi

 

Wabi هو موقع ارقام وهمية يوفر لك أرقاما مزيفة متوافقة مع حسابات واتس اب التجارية و هو يركز على مجال الدردشة وحسابات الأعمال. واتساب هو التطبيق الأساسي المستهدف و وفقًا للاستطلاعات يستخدم 1.5 مليار شخص واتس اب في حوالي 109 دولة و يوفر الموقع أرقام هواتف افتراضية تعمل في أكثر من 60 دولة والتي تكلف حوالي 4 دولارات شهريًا

 

مواقع ارقام وهمية لتفعيل 

 

4) Virtualsim

 

يوفر هذا الموقع أرقام هواتف مزيفة في 38 دولة وذلك أيضًا بأسعار أقل من السعر المحلي للمكالمات الهاتفية الدولية. وهو يدعم منصات iOS و اندرويد . و إذا كان أصدقاؤك يستخدمونه فيمكنك إجراء مكالمات هاتفية مجانية و ارسال رسائل مجانية وتحويل رصيد ومشاركة الصور / الفيديو / الموقع أيضًا. يمكنك أيضًا تفعيل خيار “إظهار معلومات المتصل” لرقمك.

 

VirtualSim- temporary phone number

 

5) 2ndline

 

2ndline هو تطبيق اندرويد  يوفر لك الارقام الوهمية في الولايات المتحدة الأمريكية  و كندا فقط  و يمكنك الاتصال أو إرسال رسالة إما من خلال اتصال Wi-Fi أو الشبكة الخلوية التي لديك و يحتوي على العديد من الميزات مثل المكالمات الصوتية المجانية ، والرسائل المجانية ، ونسخ البريد الصوتي ، وإعادة توجيه المكالمات ، والرموز التعبيرية ، والملصقات ، ونغمات الرنين القابلة للتخصيص وما إلى ذلك.

 

برنامج ارقام وهمية

 

6) Next plus

 

Nextplus هو تطبيق اندرويد يستخدم للمكالمات والرسائل المجانية وهو يوفر رقم وهمي مجاني  مع امكانية ارسال المكالمات و استقبالها وإرسال واستقبال رسائل نصية مجانية غير محدودة مع أي شخص  ولا توجد عقود او التزامات او  رسوم خفية و لا يلزم وجود خدمة خلوية مع توفير ميزات ممتعة و الكثير .

 

NextFree Plus- temporary phone number

 

7) Telos

 

مشابه للتطبيقات الأخرى ولكنه يدعم القليل من البلدان و من  الميزات التي يوفرها الفيديو المباشر والرسائل القصيرة الدولية ، والفاكس المحمول  والمكالمات الجماعية و أرقام الهواتف المزيفة ومسجل المكالمات  والرسائل النصية المجانية ، والمكالمات الدولية. 

 

Telos- temporary phone number

 

8)Textplus

 

هو موقع مشابه جدا للموقع السابق ولكنه يوفر الخدمات الخاصة به  في الولايات المتحدة وكندا فقط.و يعمل بشكل أفضل في شبكة 3G / 4G لذا يوصى به بشدة.

 

Text+

 

9) تطبيق Burner

 

هو برنامج شائع كما أن لديه نسخة مدفوعة من الدرجة الممتازة وهو موثوق  ويشتهر بخدماته المتمثلة في توفير ارقام امريكية وهمية .

 

Burner

 

10) Sellaite SMS RECEIVER

 

استونيا هي الدولة المضيفة للخدمة التي يقدمها هذا الموقع لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت والشيء الجيد هو أنه موثوق حيث يحذف رقم الهاتف الوهمي غير المستخدم من الموقع و  عيبه أنه لن يعمل إذا لم تتمكن من إرسال أي رسالة إلى إستونيا في أي وقت معين.

 

Sellaite

 

11)FreePhoneNum

 

يوفرهذا الموقع للمستخدمين أرقام هواتف وهمية جديدة من 6 دول مختلفة مجانًا وحاليًا يدعم الموقع أرقام الهواتف من دول مثل الولايات المتحدة وكندا وبورتوريكو وبولندا والمملكة المتحدة وبلجيكا و أفضل شيء فيه هو أنه يغير الأرقام كل أسبوعين. لذلك تظل معظم ارقامه حديثة.

 

الحصول على أرقام وهمية

 

12) ReceiveSMSonline.net

 

يوفر هذا الموقع 5 أرقام وهمية من الولايات المتحدة و 3 من المملكة المتحدة لتلقي الرسائل النصية عبر الإنترنت و أحد عيوب خدمتهم هو التأخر في تلقي الرسائل القصيرة من الرقم

 

13)Twilio

 

سيمنحكTwilio رقم هاتف وهمي مجاني في الحساب التجريبي بمجرد تقديم رقم هاتفك لتلقي رمز التحقق. ميزة Twilio هي أنه يمكنك استخدام أي من أرقام الهواتف المزيفة على الموقع لتلقي رمز التحقق لتفعيل حسابك. ومع ذلك ، فإن عيبه هو أن الحساب التجريبي لا يمكنه إرسال رسائل نصية إلى أرقام هواتف لم يتم التحقق منها.

 

Twilio

 

14)  Fakenum

يحتوي Fakenum على خدمة تقدم لك أرقام أمريكية وهمية مجانا و ما عليك سوى النقر فوق الزر “تلقي رسالة SMS مجانية” ثم على أحد الأرقام التي تريد استخدامها. اضغط على زر “إظهار رسالة SMS الخاصة بي” أو قم بتحديث الصفحة لعرض الرسائل الواردة الجديدة.

 

أرقام وهمية لتفعيل الواتساب

في هذا المقال ذكرنا افضل مواقع للحصول على ارقام هواتف وهمية لتفعيل حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي