افضل برامج رسم للايفون و الايباد

هل تبحث عن برامج رسم للايفون؟ تابع القراءة و ستتمكن من تحميل افضل برامج الرسم للأيفون و الايباد مجانا.
 
 
 

لطالما كان نظام iOS صديقا للأشخاص المبدعين فهناك مجموعة متنوعة من تطبيقات الرسم وأدوات تحرير الفيديو والعديد من التطبيقات الفنية الأخرى سواء للايباد أو للآيفون.

 

 

 

 في هذه القائمة جمعنا لك أفضل برامج الرسم للايفون والايباد و بعضها مجاني و البعض الآخر مدفوع و لك الخيار في الاختيار من بينها.

 

 

افضل برامج الرسم للايفون و الايباد:

 

  • Adobe Illustrator  

  • Adobe Photoshop Sketch

  • Procreate

  • ArtStudio Pro

  • Astropad Standard / Astropad Pro

  • Inspire Pro

  • MediBang Paint

  • Paper  

  •  SketchBook

  • Sketch Club

 

 

1.Adobe Illustrator 

السعر: يوجد خطة مجانية و خطط مدفوعة 

 

يعتبر  AdobeIllustrator Draw   افضل برنامج رسم للايفون والايباد مجانا و يحتوي على معظم الميزات المرغوبة  بما في ذلك الطبقات وأدوات الرسم المتقدمة و تكبير الصور 64x للتفاصيل ودعم Adonit و Wacom و Pencil by 53 وأجهزة Apple Pencil. 

 

 

معظم الميزات في البرنامج مجانية تمامًا.وستحصل على بعض الامتيازات الإضافية باستخدام حساب Adobe Creative Cloud. كما أنه يدعم برامج أدوبي الأخرى ، مثل Adobe Capture CC.

 

 

 

برامج رسم للايفون




 

 

2.Adobe Photoshop Sketch

السعر: يوجد خطة مجانية و خطط مدفوعة

 

 

Adobe Photoshop Sketch هو إصدار أقل  من Adobe Illustrator Draw و يتضمن العديد من الميزات نفسها ، بما في ذلك دعم التكبير / التصغير للحصول على تفاصيل دقيقة ، ودعم أجهزة الرسم المختلفة ، والطبقات ، والأدوات المتقدمة ، والمزيد. 

 

 

يأتي التطبيق أيضًا مع دعم لتطبيقات سطح المكتب من أدوبي على الرغم من أنك تحتاج مرة أخرى إلى اشتراك ادوبي للاستفادة الكاملة من جميع الأدوات. 

 


 

 

3.Procreate

السعر :  9.99 دولارًا أمريكيًا

 

 

Procreate هو تطبيق آخر للرسم يتمتع بشعبية كبيرة ويحظى بتصنيف عالٍ للغاية مع قدر مذهل من الميزات حيث يتميز بالقدرة على استخدام لوحة قماشية بدقة 4K مع توفر أكثر من 120 فرشاة.

 

 

 علاوة على ذلك ، هناك 25 إعدادًا قابلاً للتخصيص لكل فرشاة مما ينتج عنه عدد غير محدود تقريبًا من التركيبات. و هناك قائمة من الميزات الأخرى التي يمكنك استخدامها بما في ذلك إعدادات الاستيراد / التصدير المختلفة ، و 250 مستوى من التراجع / الإعادة  وتحسينات معالجات 64 بت ، والكثير من الوظائف الأعمق مثل تصدير قيم HEX للون. 

 

 

البرنامج قوي للغاية و هو متاح للايباد فقط  ولم يتغير سعره منذ فترة طويلة و هو مصمم في أستراليا.

 

 

برامج رسم للايفون




 

 

4.ArtStudio Pro

السعر: 11.99 دولارًا

 

 

ArtStudio Pro  هو التحديث الرئيسي لتطبيق رسم صغير رائع على الايباد  والايفون يسمى Artstudio (المعروف الآن باسم Artstudio Lite). وقد تم تحديثه بميزات قوية تعمل على كل من هاتفك أو الايباد، و هو يوفر ما يصل لـ 450 فرشاة و طبقة (إلى جانب الكثير من عناصر التحكم في الطبقة) والمرشحات والأدوات وغير ذلك الكثير. 

 

 

التطبيق قادر على تصميم رسومات عالية الجودة إلى حد ما و قد نالت واجهة المستخدم الحصة الأكبر في التحديث ويتم استقبال التطبيق الجديد بشكل عام بشكل جيد للغاية.

 

 

برامج رسم للايفون

 


 

5.Astropad Standard / Astropad Pro

السعر: 29.99 دولارًا / اشتراك اختياري

 

 

Astropad Standard هو أحد أقدم تطبيقات الرسم لأجهزة الايباد ، وهو للايباد فقط ، ولا يوجد نسخة ايفون له. لكنه مثير للاهتمام لأن هذا التطبيق يتيح لك استخدام جهاز الايباد الخاص بك كجهاز Wacom  أثناء الاتصال ببرامج الرسم على الكمبيوتر.

 

 نعم: هذا التطبيق يتصل بجهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي تمامًا كما يفعل جهاز الرسم عادةً كما أنه يدعم مجموعة من الأقلام جنبًا إلى جنب مع حساسية الضغط. ومع ذلك ، لا يرسم أي شيء بمفرده و أنت بحاجة إلى جهاز ماك وتطبيق الرسام الرقمي لاستخدامه.  

 

 

 

 




6.Inspire Pro

السعر : 7.99 دولار مع عمليات الشراء داخل التطبيق.

 

 

انسبير برو – Inspire Pro  هو تطبيق رسم قديم للايباد و هو يحتوي على 80 فرشاة و يمكنك الحصول على  المزيد من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

 

 

التطبيق يوفر أيضا 1000 مستوى من التراجع والإعادة والعديد من الأدوات الأخرى و هناك خيارات أفضل للمحترفين و هو مناسب للهواة الذين يحبون الرسم والتصميم.

 

 

برنامج رسم للايفون


 

 

7.MediBang Paint

السعر: 29.99 دولارًا مع عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق

 

 

MediBang Paint هو أفضل تطبيق رسم  لأجهزة الايفون و الايباد و يوفر بأكثر من 100  فرشاة  و العديد من الخطوط المتنوعة ودعم الطبقات ودعم اللمس على أجهزة iOS الأحدث.

 

 

 واجهة المستخدم ضيقة على شاشات الايفون مقارنة بأجهزة الايباد و هو مناسب للأشخاص ذوي الميزانية المحدودة.

 

 


 

 

8.Paper  

السعر: مجاني و يوجد خطة مدفوعة

 

يعد Paper  من بين أفضل تطبيقات الرسم للايفون و الايباد و هو أيضًا أحد التطبيقات الأكثر تنوعًا. وهو يدعم الرسومات التخطيطية والملاحظات والرسومات وأنواع أخرى من الأشياء الشخصية والإنتاجية.

 

 

 هذا يجعله تطبيقًا مناسبا لكثير من الأشخاص و يمكنك تحميل التطبيق مجانا  ومعظم الميزات مجانية أيضًا و هناك اشتراك اختياري بقيمة 5.99 دولارات يتم تجديده كل ستة أشهر.

 

 

  التطبيق صممته FiftyThree في الأصل ثم استحوذت عليه شركة WeTransfer  و  لا يزال قويا.

 

 


 

9.SketchBook by Autodesk

السعر : مجاني

 

يُعتبر  SketchBook by Autodesk  أحد أقوى التطبيقات المجانية وأكثرها شعبية للايفون و الايباد و هو يحتوي على جميع الأساسيات بما في ذلك مجموعة متنوعة من الفرش والطبقات والتأثيرات ودعم iCloud وأدوات أخرى. 

 

واجهة المستخدم رائعة إلى حد ما وسهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، جعلت شركة Autodesk SketchBook مجانيًا تمامًا و هذا يجعله أفضل تطبيق رسم مجاني للايفون و الايباد  بدون إعلانات أو اشتراكات مدفوعة. 

 

 


 

10.Sketch Club

السعر : 2.99 دولار 

 

تشتمل العديد من التطبيقات في هذه القائمة على نفس الوظائف الأساسية ، لكن تطبيق Sketch Club يأخذ تطبيقات رسم الايباد إلى مستوى أعلى من خلال تقديم مجتمع من الأشخاص الذي يتواصلون مع بعضهم البعض.

 

 

 

 

 بالتأكيد ، لديك مجموعة كبيرة من الأدوات ويمكنك استخدام الطبقات واللوحات القماشية بدقة 4K لإنشاء روائع  ولكن الجانب الاجتماعي هو ما يضع هذا التطبيق في القائمة ففي داخل المجتمع  يمكن للمستخدمين مشاركة الفرش المخصصة والتعاون في المشاريع ومتابعة بعضهم البعض لرؤية عمل جديد.

 

 

 

 

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه افضل برامج رسم للايفون و الايباد سواء المدفوعة أو المجانية
هندسي والاندرويد تحويل البرامج لرسم تعليم مجال ايباد والآيباد صور آيفون أدوات تريد موقع عالم الملاحظات بالرسم مميز للاطفال بالرصاص صورتك توفير لوحات احترافية آيباد طريق واستمتع المحمول