افضل برنامج لاوقات الصلاة للايفون

إذا كنت تبحث عن افضل برنامج لاوقات الصلاة للايفون يمكنني أن أخبرك أنّك في المكان الصحيح، حيث سنعرض لك في هذا المقال مجموعة كبيرة من افضل تطبيقات ايفون التي تحدد لك أوقات الصلاة أينما كنت في أي مكان حول العالم.

 

افضل برنامج لاوقات الصلاة للايفون مفيد تحديدًا في حالة ما إذا كان المسجد بعيدًا عن منزلك ولا يصل إليك صوت الأذان، ففي هذه الحالة أنت بحاجة إلى تنبيه يذكرك دومًا باقتراب وقت الصلاة أو حلولها فعلًا، وفي هذه القائمة التي لدينا اليوم ستجد الكثير من تطبيقات الأذان التي تناسب الايفون والتي تتمتع بواجهة استخدام سهلة وبسيطة، تسمح لك بتتبع أوقات الصلاة، وضبط التنبيهات والتذكيرات لمساعدتك في قضاء واجباتك الروحانية. والآن دعونا ندخل إلى قائمة افضل تطبيقات الاذان على ايفون.

 

1 افضل برنامج لاوقات الصلاة للايفون «مسلم جلوب»

افضل برنامج لاوقات الصلاة للايفون «مسلم جلوب»
مسلم جلوب – افضل برنامج لاوقات الصلاة للايفون

يعد تطبيق Muslim Globe واحد من أفضل التطبيقات وهو الأكثر شعبية والمفضل لمستخدمي ايفون، ويتمتع التطبيق بوجود الكثير من المميزات في مكان واحد، حيث يسمح للمستخدمين برؤية أوقات دقيقة للصلاة، والعثور على مواقع المساجد القريبة بسهولة، وتحديد موقع القبلة، وأوقات الصيام خلال شهر رمضان المبارك، والتقويم الإسلامي.

كما يشمل التطبيق أيضًا عداد تسبيح للذكر، وحاسبة للزكاة، وهو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام مع تصميم عصري وجذاب.

تحميل Muslim Globe من متجر التطبيقات

2 مسلم برو

مسلم برو
مسلم برو

يعتبر تطبيق مسلم برو خيار رائع آخر لمستخدمي ايفون الذين يبحثون على افضل برنامج لاوقات الصلاة للايفون، خاصةً وأنّه بسيط وسهل الاستخدام ويستخدمه بالفعل أكثر من 40 مليون مستخدم حول العالم للحصول على معلومات دقيقة عن مواقيت الصلاة عبر هواتفهم الذكية.

وباستخدام هذا التطبيق يمكن للمستخدم معرفة وقت الصلاة بدقة، كما يوجد آذان أيضًا يبدأ في العمل في الوقت المخصص له، وهناك إصدار مدفوع من التطبيق يشمل مميزات أخرى مثل وجود نسخة كاملة من القرآن الكريم مع النص العربي لها، وملف صوتي أيضًا، كما يوفر محدد للقبلة والتقويم الهجري الإسلامي.

تحميل مسلم برو من متجر التطبيقات

3 آذان

آذان
آذان – افضل برامج لاوقات الصلاة للايفون

تطبيق الآذان هذا لا يُظهر وقت الصلاة بدقة فحسب، بل يسمح لك أيضًا بتتبع أداء صلاتك، بحيث تكون أكثر انضباطًا في الصلاة وتحافظ على أدائها في أوقاتها ولا تؤجلها أو تؤخرها إلى وقت آخر.

كما يحتوي التطبيق أيضًا على إمكانية تحديد المساجد القريبة منك، والمدارس الدينية الإسلامية مع معلومات الاتصال بها وكذلك مكانها على الخريطة، ويساعدك هذا في حالة كنت ترغب في تعلّم القرآن أو الفقه أو غيرها من علوم الدين.

وهناك أيضًا التقويم الإسلامي الذي يساعدك على معرفة جميع الأحداث الإسلامية، مثل بداية شهر رمضان، والمولد النبوي، وبداية العام الهجري، وغيرها من المناسبات الإسلامية، مما يجعله افضل برنامج لاوقات الصلاة للايفون.

تحميل Athan من متجر التطبيقات

4 Muslim Mate

Muslim Mate
Muslim Mate

يمكن اعتبار تطبيق Muslim Mate أحدث تطبيق إسلامي متطور لمستخدمي الايفون، حيث يتيح للمستخدمين الوصول إلى أوقات الصلاة بدقة على هواتفهم الذكية. ويوفر هذا التطبيق توقيتًا دقيقًا للصلاة مع منبه، وآذان، وتوجد أيضًا آلة حاسبة للزكاة.

كما يمكنك باستخدام التطبيق الوصول إلى التقويم الإسلامي بسهولة، بالإضافة إلى بوصلة تساعدك في تحديد اتجاه القبلة، ويوجد خيار للعثور على المساجد القريبة منك.

تحميل Muslim Mate من متجر التطبيقات

5 آذان برو

آذان برو
آذان برو – افضل برنامج لاوقات الصلاة للايفون

برنامج آذان برو هو تطبيق لابد منه للمسلمين، حيث يُمكّنك من تتبع جميع الصلوات التي فاتتك، وبفضل الأدوات القائمة على الموقع الجغرافي ستتمكن من معرفة اتجاهات القبلة بشكل أكثر راحة.

كما يعرض لك التطبيق مواقيت الصلاة الحقيقية لمئات مدن العالم، ويمكنك الوصول إلى معلومات الاتصال والاتجاهات إلى المساجد المجاورة، وهو خيار جيد إذا كنت تبحث عن افضل برنامج لاوقات الصلاة للايفون.

تحميل آذان برو من متجر التطبيقات

6 My Prayer

My Prayer
My Prayer

تطبيق صلاتي أو My Prayer هو ما يجب عليك استخدامه لمعرفة أوقات الصلاة على الفور في أي مكان وتنفيذ صلاتك بإتقان كامل، ومن الشاشة الرئيسية في التطبيق مباشرةً ستجد اتجاه القبلة وأوقات الصلاة بالإضافة إلى الوقت المتبقي للصلاة القادمة.

يوفر لك هذا التطبيق الحرية اللازمة لتعديل أوقات الصلاة كذلك، ونعتبره افضل برنامج لاوقات الصلاة للايفون أو ربما من أفضل البدائل.

تحميل My Prayer من متجر التطبيقات

7 منبه الآذان

منبه الآذان
منبه الآذان

منبه الآذان أو Azan Alarm قد يفيدك جدًا في إبقائك على إطلاع بوقت الصلاة باستمرار، وباستخدامه يمكنك بسهولة تتبع أوقات الصلاة الخاصة بك وضبط المنبه على عدم التأخر أبدًا.

يمكنك الاختيار من بين 14 منبه آذان كامل، وهناك إمكانية لتحديد الصوت المفضل لديك من مكتبة الوسائط الخاصة بك، والأهم من ذلك أنّك ستتمكن من العثور على اتجاه القبلة بسهولة.

تحميل منبه الآذان من متجر التطبيقات

8 Azan

Azan
Azan – افضل برنامج لاوقات الصلاة للايفون

يعد تطبيق الآذان هذا سهل الاستخدام بشكل غير مسبوق، حيث يستفيد من نظام تحديد المواقع العالمي GPS في عرض أوقات الصلاة بدقة، ويساعدك أيضًا في ضبط أوقات صلاتك والحفاظ على الالتزام بها في الوقت المحدد.

كما يمكنك استخدام منبه الصلاة للاستعداد للصلاة في الوقت المناسب وعدم التأخير أبدًا، وهو يدعم اللغتين العربية والإنجليزية معًا، لذلك هو خيار ممتاز عند البحث عن افضل برنامج لاوقات الصلاة للايفون.

تحميل Azan من متجر التطبيقات

9 Azan MP3

Azan MP3
Azan MP3

هل تحب الاستماع إلى الأذان باستمرار؟ إذا كانت الإجابة بنعم فيجب عليك تنزيل تطبيق Azan MP3 لأنه يحتوي على الكثير من أصوات المؤذنين.

ويمكنك من خلاله التنقل عبر المكتبة بأكملها والاستماع إلى المؤذن المفضل، سواء كان من مكة المكرمة أو المدينة المنورة أو المسجد الحرام، أو غيرهم.

تحميل Azan MP3 من متجر التطبيقات

10 الصلاة اليومية

الصلاة اليومية
Daily Salat

إذا كنت تبحث عن تطبيق يقوم بوظيفته بشكل مباشر وواضح فإنّ تطبيق الصلاة اليومية أو Daily Salat خيار جيد جدًا، ورغم أنّه قد لا يكون غنيًا بالمميزات، إلا أنّه يعمل بشكل جيد عندما يتعلق الأمر بإظهار وقت الصلاة الصحيح بناءً على موقعك الجغرافي.

ونظرًا لأنّه يقوم بتحديث وقت الصلاة تلقائيًا، فليس لديك مشكلة في معرفة الوقت المحدد للصلاة، ويمكنك أيضًا تعيين تذكير قبل الأذان كي لا تتأخر أبدًا.

تحميل الصلاة اليومية من متجر التطبيقات

 

قد يعجبك ايضا