افضل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب في 2021

افضل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب بسهولة.

برنامج  Free Video Downloader لتحميل الفيديوهات.

برامج أخرى للتحميل برنامج Video Downloader وبرنامج  MediaClip وبرنامج Documents 6

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب

كثيراً ما نشاهد مقاطع فيديو مميزة على اليوتيوب ونرغب بتحميلها على أجهزتنا المختلفة لكننا لا نعلم الطريقة الفعلية للتحميل، كما نجد أن بعض الأصدقاء يقومون بمشاركة فيديوهات خاصة من اليوتيوب لكن لا نعرف كيف قاموا بتحميلها، وهنا سنقدم لكم أفضل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب وحفظه في الأجهزة المختلفة، إذ أن بعض هذه البرامج تعمل مع هواتف الأندرويد أو هواتف أيفون أو كلاهما معاً.

 

افضل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب على هواتف أندرويد:

 

تعرف علي:  افضل برامج تحميل فيديوهات للايفون والاندرويد في 2020 برابط مباشر

برنامج  Free Video Downloader  

 

 

هذا البرنامج المجاني يعمل مع نظام أندرويد حيث يمكن تحميله بشكل مباشر من متجر جوجل بلاي لتحميل الفيديوهات المختلفة من اليوتيوب بمجرد الضغط على ايقونة FVD ليتم بعدها تحميل الفيديو بشكل مباشر وتخزينه في جوالك، ويعتبر هذا البرنامج الأكثر استخداماً في فئته حيث يستخدمه أكثر من 15 مليون مستخدم.

برنامج Video Downloader

 

 

هذا أيضاً أحد البرامج المجانية والسريعة في تحميل الفيديو من اليوتيوب حيث تستطيع تحميل الصور والأغاني والفيديوهات المختلفة بسرعة فائة عبر شبكة الإنترنت ويتم استخدامه مباشرة عند الرغبة في تحميل الفيديو الخاص حيث ستظهر إشارة البرنامج بجانب الفيديوهات فما عليك سوى الضغط عليها لتحميل الفيديو الذي تريد.

 

برنامج  MediaClip

 

يستخدم العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد برنامج MediaClip لتحميل الفيديوهات المختلفة من اليوتيوب حيث تستطيع تحميل الفيديو بمجرد الضغط على أيقونة البرنامج لتظهر بعدها قائمة بفيديوهات أخرى متصلة بهذا الفيديو لتقوم بتحميلها إذا رغبت، حيث يدعم هذا البرنامج 16 لغة عالمية من ضمنها الإنجلزية والفرنسية.

 

برنامج  Tube Mate 

 

 

هذا البرنامج يعتبر افضل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب فهو الأشهر على مستوى تحميل الفيديوهات ومقاطع الفيديو من اليوتيوب كما يتميز بسهولة استخدامه وخياراته المتعددة كما يتميز بسرعة تحميله للفيديوهات المختلفة، كما يمكنك تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الأخرى مثل فيسبوك وغيرها بسهولة تامة ومن خلالة واجهة تطبيق مبسطة يمكن لأي مستخدم التعامل معها وتجربتها.

 

افضل برنامج للتحميل من اليوتيوب لهواتف أيفون

 

بالنسبة لهواتف أيفون فالبرامج مختلفة نوعاً ما وأحياناً تحتاج لخطوات إضافية لتحميل الفيدوهات المختلفة ومن هذه البرامج المخصصة لهواتف أيفون نذكر:

 

تطبيق Documents by Readdle

 

 

 

وهو افضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب يتم تحميله مباشرةً من ال appstore ثم عليك القيام بالخطوات التالية:

 

  • بعد تحميل البرنامج عليك نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله من موقع يوتيوب.
  • قم بفتح برنامج Documents by Readdle ثم اضغط على الزر الأزرق الموجود في الجهة اليمنى.
  • قم بنسخ رابط الفيديو بالمربع الموجود أمامك.
  • ثم قم بالنقر على زر التأكيد.

تعرف من خلال mena tech علي : افضل برنامج تنزيل فيديوهات لايمكن الاستغناء عنة في 2020

برنامج NetTube Video Player

 

 

هذا البرنامج أيضاً مخصص لتحميل مقاطع الفيديو المختلفة من اليوتيوب مع إمكانية تحديد دقة الفيديو هذا بالإضافة لخيارات متعددة لتحميل وعرض مقاطع الفيديو المختلفة.

 

 

برنامج Turbo Downloader

 

هذا البرنامج أيضاً مخصص لأجهزة الايفون ويمكن من خلاله تحميل مقاطع الفيديو المختلفة بسرعة عالية كما يمكن تحميل مقاطع الفيدو من وسائل التواصل المختلفة مع إمكانية قفل التطبيق برقم سري.