افضل شاحن متنقل للايفون

هل تبحث عن افضل شاحن متنقل للايفون يمكنه شحن هاتفك بسرعة بينما أنت في الخارج؟ لدينا اليوم مجموعة باور بانك رائعة يمكنك الاختيار بينها حسب ما يناسب ذوقك الشخصي ومتطلبات استخدامك.

 

فقد أصبحت هناك حاجة مُلحّة للحصول على شاحن متنقل للايفون مع ارتفاع وتيرة استخدامنا اليومية له، حتى أصبح الهاتف الذكي جزء لا يتجزأ من حياة أي واحد منّا، ونفاذ البطارية منه يعني معاناة كبيرة على أكثر من صعيد، سواء كان العمل أو الدراسة أو حتى الترفيه.

 

وحتى تحصل على بعض الطاقة الإضافية بينما أنت في الخارج، جمعنا لك قائمة يجب أن تجد ضمنها افضل شاحن متنقل للايفون في 2020، سواء كانت أجهزة رائدة ذات أسعار عالية، أو حتى تلك التي تناسب الميزانية المنخفضة.

 

افضل شاحن متنقل للايفون

1 Mophie PowerStation Plus

Mophie PowerStation Plus
Mophie PowerStation Plus

أفضل باور بانك مع كابل شحن مدمج

يتميز شاحن Mophie PowerStation Plus بلمسة نهائية من القماش ويحتوي على بطارية بقوة 6,040 مللي أمبير/ساعة، بالإضافة إلى كابل شحن مدمج، وإذا قمت بشراء أحد إصدارات أبل الحصرية، فإن البطارية تشحن أجهزة ايفون وايباد بسهولة باستخدام أي كابل Lightning، ولكن عليك دفع السعر الكامل الذي يبلغ 80 دولار أميركي.

أمّا الإصدار الموجود على موقع أمازون فهو يشحن من خلال كابل Micro-USB إلى Lightning وانخفض سعره حاليًا إلى 50 دولار أميركي فقط.

ويتوفر إصدار أكبر منه باسم PowerStation Plus XL بسعة 10,000 مللي أمبير/ساعة على موقع أمازون، ولكنّه أكبر في الحجم، وأيًا من الإثنين خيار جيد عندما تبحث عن افضل شاحن متنقل للايفون.

اقرأ أيضًا: هل يجب عليك الترقية من ايفون 7 إلى ايفون 11؟

2 RAVPower سعة 10,000 مللي أمبير

RAVPower سعة 10,000 مللي أمبير
RAVPower 10000mAh Power Bank – افضل شاحن متنقل للايفون

يمكنك الحصول على الشاحن المتنقل RAVPower سعة 10,000 مللي أمبير/ساعة مقابل 17 دولار أميركي فقط، ورغم عدم وجود الكثير من المميزات فيه، إلا أن سعره المنخفض ونحافته بالنسبة لباور بانك سعة 10,000 مللي أمبير/ساعة، ووجود مخرج USB-A يجعله جديرًا بالتواجد ضمن هذه القائمة.

3 Anker PowerCore Lite

Anker PowerCore Lite
Anker PowerCore Lite

يأتي شاحن Anker PowerCore Lite بسعة 10,000 مللي أمبير/ساعة ويكلّف حوالي 25 دولارًا فقط، ورغم أنّه أكثر سمكًا من بعض أجهزة الشحن المتنقل في هذه القائمة، إلا أنّه واحد من أنحفها عند اعتبار السعة الكبيرة.

ومع وجود منفذ USB-C لشحن البطارية للإدخال، يمكن اعتباره خيار جيد عند البحث عن افضل شاحن متنقل للايفون.

اقرأ أيضًا: مقارنة بين هواتف أيفون 11 الجديدة وبين الهواتف المنافسة

4 MyCharge HubPlus Turbo

MyCharge HubPlus Turbo
MyCharge HubPlus Turbo – افضل شاحن متنقل للايفون

يُعد شاحن MyCharge HubPlus Turbo أحدث إنتاجات الشركة المزود بمقبس حائط قابل للطي، وكابلات Lightning وUSB-C، وحصل هذا الشاحن على لقب Turbo بفضل سرعات الشحن العالية التي يدعمها، حيث يتمتع بتقنية Quick Charge 3.0 مع كابل USB-C الذي يوفر سرعات شحن عالية أسرع بنسبة 75 في المائة مقارنةً بالشاحن الافتراضي الذي يأتي مع معظم أجهزة الايفون.

وحتى لا نطيل عليك بخصوص هذا الشاحن، هو يأتي بسعة 6,700 مللي أمبير/ساعة.

5 Ventev Powercell 6010 Plus

Ventev Powercell 6010 Plus
Ventev Powercell 6010 Plus

يحتوي شاحن Ventev PowerCell 6010 Plus (يتوفر حاليًا بسعر 51 دولار أميركي تقريبًا على أمازون) على مخارج شحن قابلة للطي، وكابلات Lightning وUSB-C مدمجة.

كما يحتوي الشاحن على بطارية بقوة 6000 مللي أمبير/ساعة، ويوجد منفذ USB حتى تتمكن من شحن أو إعادة شحن جهاز آخر بكابل إضافي، وكل هذه المميزات تجعله جديرًا بالتواجد ضمن قائمة افضل شاحن متنقل للايفون.

اقرأ أيضًا: مراجعة آيفون SE الجديد، أفضل قيمة مقابل السعر

6 Anker PowerCore Fusion Portable Charger

Anker PowerCore Fusion Portable Charger
Anker PowerCore Fusion Portable Charger – افضل شاحن متنقل للايفون

هذا الطراز من Anker هو في الأساس شاحن حائط كبير الحجم يتم توصيله مثل محول الطاقة مع بطارية إخراج مدمجة بسعة 5,000 مللي أمبير/ساعة، ويحتوي شاحن الحائط على منفذي USB قياسيين لشحن أجهزة متعددة مثل هاتفك وجهاز ثانوي في وقت واحد.

ويتيح لك مؤشر LED صغير على الجانب التحقق من مستوى الشحن بضغطة زر، ويتوفر الشاحن باللون الأبيض أو الأسود أو الأحمر مقابل سعر يتراوح بين 30 إلى 36 دولار أميركي.

7 Atom XS

Atom XS
Atom XS

يأتي شاحن Atom XS في نسختين: نموذج أصغر بسعة 800 مللي أمبير/ساعة ونموذج أكبر سعة 1,300 مللي أمبير/ساعة.

وتم تصميم هذا الشاحن ليلائم الوجود في سلسلة المفاتيح حيث يبلغ حجمه نفس حجم مفتاح السيارة تقريبًا، وضع في اعتبارك أن أيًا من النسختين لن يشحن هاتفك بالكامل، حيث تكمن الفكرة في شحن الهاتف ببعض الطاقة حتى يستمر معك بعض الوقت فقط.

يحتوي طرازي Atom XS على كابل Lightning مدمج، ويمكنك الحصول على النسخة الأكبر سعةً مقابل 40 دولار تقريبًا، ورغم كل هذا هو خيار جيد عند البحث عن افضل شاحن متنقل للايفون.

اقرأ أيضًا: أيهما أفضل ايفون XR أم بكسل 3

8 MyCharge Adventure Mini

MyCharge Adventure Mini
MyCharge Adventure Mini – افضل شاحن متنقل للايفون

يتوفر هذا الشاحن المتنقل في عدّة سعات، حيث تم تصميم حزم بطاريات MyCharge لتتحمل السقوط وتقاوم الغبار والماء إلى حد ما، كما أنها تتضمن حلقة تسلق لتتمكن من تثبيت البطارية على حقيبة ظهرك.

بسعر يبلغ حوالي 27 دولار أميركي، يضم Adventure Mini بطارية بسعة 3,350 مللي أمبير/ساعة تقريبًا، ويمكنها شحن غالبية أجهزة ايفون بالكامل.

ويحتوي على منفذ USB واحد بينما يحتوي شاحن Adventure Plus على منافذ USB مزدوجة لشحن أو إعادة شحن هاتفين في نفس الوقت.

9 MyCharge Unplugged

MyCharge Unplugged
MyCharge Unplugged

تأتي سلسلة MyCharge Unplugged في عدّة طرازات، منها طراز 3K بقوة 3,000 مللي أمبير/ساعة، وطراز 5K بقوة 5,000 مللي أمبير/ساعة، وطراز 8K بقوة 8,000 مللي أمبير/ساعة، وطراز 10K بقوة 10,000 مللي أمبير/ساعة، وكلها عبارة عن أجهزة شواحن متنقلة مع قدرات الشحن اللاسلكي.

بالإضافة إلى ذلك، تمتلك هذه المعدات منفذ أو أكثر من نوع USB للشحن السلكي باستخدام كابل، وتتوفر تلك الطرازات على أمازون – لا يتوفر إصدار 3K حاليًا – بسعر يبدأ من 30 دولار، وتعُد خيار ممتاز عندما تبحث عن افضل شاحن متنقل للايفون.

اقرأ أيضًا: أفضل 3 مميزات في آيفون 11 برو، وبرو ماكس، وأسوأ 3 عيوب

10 Moshi Porto Q 5K

Moshi Porto Q 5K
Moshi Porto Q 5K – افضل شاحن متنقل للايفون

هذا الباور بانك الذي تبلغ طاقته 5,000 مللي أمبير/ساعة ليس رخيصًا أبدًا، حيث يبلغ سعره 85 دولار أميركي تقريبًا، ولكنّه مثل MyCharge Unplugged من حيث العمل كلوحة شحن لاسلكية.

ولكن الفرق هنا هو الفخامة والجودة التي تلاحظها في جهاز Moshi حيث يتم الشحن عبر USB-C بدلًا من Micro-USB، ويمكنك شحن جهازين في نفس الوقت.

11 Belkin Boost Charge

Belkin Boost Charge
Belkin Boost Charge

يأتي شاحن Belkin Boost Charge في إصدارين الأول بقوة 5,000 مللي أمبير/ساعة وبسعر 21 دولار تقريبًا، والثاني بقوة 10,000 مللي أمبير/ساعة بقوة 42 دولار تقريبًا، وفي النموذج ذو السعة الأعلى (على اليسار في الصورة) تجده نحيف للغاية ويزن 212 جرام فقط.

وعلى الرغم من وجود كابل Lightning وهي إحدى نقاط البيع الرئيسية في Boost Charge حيث يمكنك الشحن أو إعادة الشحن باستخدام الكابل المخصص للايفون.

في الوقت نفسه يحتوي إصدار 5,000 مللي أمبير/ساعة (على اليمين في الصورة) على منفذ USB واحد للشحن، ونعتقد أنّه يستحق أن يكون ضمن قائمة افضل شاحن متنقل للايفون.

قد يعجبك ايضا