افضل مواقع التحميل من اليوتيوب

في هذا المقال سنذكر لك افضل مواقع تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

 

في بعض الأحيان ، أثناء التصفح ، ستصادف مقطع فيديو يوتيوب مثاليًا لاستخدامه في المحتوى الخاص بك و الخبر السار هو أن هناك العديد من المواقع و التطبيقات التي يشار إليها عادةً باسم YouTube Downloader والتي تُتيح لك امكانية التحميل من اليوتيوب.

 

في الواقع ، هناك بعض الأنظمة الأساسية التي لا تتطلب منك تنزيل أي برنامج (كل ما تحتاجه هو رابِط الفيديو فقط).

 

أفضل مواقع تحميل فيديوهات من اليوتيوب

 

1. ClipConverter.CC

 

ClipConverter.CC هي أداة مجانية لتنزيل فيديو قوية عبر الإنترنت ، ويمكن للمستخدمين استخدامها لتنزيل مقاطع الفيديو مِن اليوتيوب وغيرها من مواقع الويب ويمكن أن تصل الدقة إلى HD 1080p ، 4K، حتى 8K. إلى جانب ذلك ، يحتوي على محول مدمج يسمح للمستخدمين بتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات مختلفة.

 

علاوة على ذلك ، توفر وظيفة التحويل هذه أيضًا للمستخدمين فرصة لاستخراج الصوت مباشرة من مقاطع الفيديو ، وتشمل تنسيقات الصَّوت MP3 و M4A و AAC. كل هذه الوظائف الرائعة تجعل ClipConverter.CC متميزًا في برامج تنزيل YouTube عبر الإنترنت.

 

download youtube 1080p video online

 

الايجابيات:

  1. دعم تحميل  الفيديو عبر الإنترنت في جميع التنسيقات
  2. امكانية استخراج الصَّوت من الفيديو

 

2. Converto.io

 

تعدل شركة جوجل موقع يوتيوب باستمرار من أجل جعل مواقع تنزيل الفيديو عبر الإنترنت غير قابلة للتشغيل ، لذلك لا تتفاجأ إذا فشل أحد مواقع تنزيل مقاطع الفيديو مِن اليوتيوب في العمل أو تم إيقافه بشكل غير متوقع .

على سبيل المثال ، لم يعد KeepVid ، الذي كان يعتبر أشهر موقع على الإنترنت لحفظ مقاطع الفيديو لكن بالنسبة للمستخدمين ، عليك أن تجد بديلاً لـ KeepVid و لحسن الحظ هناك بديل رائع على الويب وهو موقع يسمى Converto.io و ما عليك سوى إدخال رابِط مقطع الفيديو في الموقع ، والنقر فوق الزر “تحويل” ، وسيتم تحميله

 

best youtube downloader online

 

3. Video Grabber

 

Video Grabber هو موقع لتنزيل الفيديو مِن اليوتيوب متعدد الإمكانات ويتيح للمستخدمين إمكانية الحصول على مقاطع الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو عبر الإنترنت مثل يوتيوب و تويتر و فيس بوك مجانا و بصرف النظر عن التنزيل ، فإنه يُوفر أيضًا وظيفة تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات مثل MP4 و MKV و AVI و MOV و WMV والتنسيقات المتوافقة مع أجهزة مثل سامسونج و هواوي و ايباد و ايفون وما إلى ذلك

 

 

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

 

4. SaveFrom.net 

 

في المرة الأولى التي تستخدم فيها SaveFrom.net، يجب عليك تنزيل ملف يسمى SFHlper والذي يَسمح لك بإضافة امتداد Chrome ، وبهذه الطَّريقة فقط يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بحرية. إنها ميزة تشبه إلى حد كبير Clip Converter Addon.

 

انطباع سيء آخر عن هذا الموقع هو الإعلانات و بِالنسبة للتنزيل ، فإن الوظيفة الأكثر إثارة للإعجاب لهذا الموقع هي أنه يُوفر طريقة أسهل ومبتكرة لتنزيل مقاطع الفيديو

 

 

تحميل فيديو من اليوتيوب

الإيجابيات:

  1. توفير طريقة أسهل لتنزيل مقاطع الفيديو

العيوب:

  1. مليء بالإعلانات المزعجة
  2. يدعم فقط تنزيل الفيديو بدون صوت

 

اقرأ ايضا: طريقة التحميل من اليوتيوب بدون برامج

 

5. Catchvideo

 

هل ما زلت تَبحث عن موقع ويب مجاني بسيط لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتويب بِشكل مباشر ؟

 

هذا الموقع هو ما تبحث عنه ثم لا يمكنك تجاهله لأنه أحد أفضل مواقع تنزيل الفيديوهات حيث يأتي بواجهة سهلة الاستخدام و يمكنك حفظ الفيديو بالصفات المتاحة دون أي خلل و بمجرد حصولك على رابِط للفيديو الأصلي اختر تنسيق الفيديو و سيتم تنزيله بمجرد النقر فوق زر التَّنزيل.

 

نظرًا لأنه تطبيق قائم على الويب فيمكن للجميع استخدامه عبر الإنترنت من جَميع الأجهزة طالما أن لديك متصفحًا بغض النظر عما إذا كنت تستخدم جهازا يعمل بنظام Windows أو Mac أو Android أو IOS أو Linux أو اي نظام أساسي اخر وهو يَدعم فقط تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بِدقة لا تزيد عن 720 بكسل ، وهذا يعني أنه حتى إذا قمت بوضع رابِط فيديو 4K عليه ، فسيتم تنزيل هذا الفيديو بِدقة 720 بكسل في النهاية.

 

 

موقع تحميل فيديو من اليوتيوب 

 

6. Y2mate

 

أصبح اليوتيوب الآن ثاني أكبر محرك بحث في العالم وهو يتزايد بسرعة عالية جدًا و بناءً على ذلك ، أصبحت أدوات تنزيل المقاطع من اليوتيوب أكثر شيوعًا على الانترنت ويستمر أصحاب المواقع في الانضمام إلى المنافسة ويريدون الحصول على جزء من الكعكة. Y2mate هو أحد هذه المواقع وقد نمى ترتيبه في Alexa بسرعة في عام 2018 ،

 

. كموقع لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب عبر الإنترنت ، يمنح Y2mate المستخدمين القدرة على تنزيل وتحويل الفيديو من YouTube و Facebook  إلى MP3 و MP4 بتنسيق HD.

 

ما يزيد من شهرة هذا الموقع هو أنه يوفر طريقتين لمستخدمي الإنترنت لتنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب إلى الكمبيوتر دون اتصال بالإنترنت و هناك طريقة واحدة شائعة ، ما عليك سوى نسخ الرابط ولصقه يدويًا إلى المنطقة المحددة واختيار الدقة ، ثم سيبدأ التَّنزيل. الطَّريقة الأخرى أسهل ، عندما تقوم بتشغيل مقطع فيديو على اليوتيوب ، تقوم فقط بوضع “pp” بعد كلمة “youtube” في الرابط وسيتم إعادة التوجيه إلى صفحة التَّنزيل.

 

بهذه الطريقة ، يمكن لك حفظ مقاطع فيديو اليوتيوب بطريقة أسرع

 

youtube downloader 1080p free download online

 

المميزات:

  1. تنزيلات غير محدودة ومحول فيديو عالي السرعة
  2. لا توجد متطلبات تسجيل
  3. دعم لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على الإنترنت بدقة 1080 بكسل عالية الدقة مثل MP4

 

7. KeepVid

 

مواقع تحميل من اليوتيوب مجاناً

 

KeepVid هو موقع لتحميل مقاطع الفيديو بتنسيق MP4 و بصرف النظر عن مقاطع الفيديو الفردية ، تُتيح لك الأداة أيضًا تنزيل قوائم تشغيل اليوتيوبب الكاملة بسهولة دفعة واحدة.

 

بخلاف ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستقرام و فيسبوك وتويتر و غير ذلك الكثير

 

8. YT Cutter

 

YT-Cutter-Downloader

 

في بعض الأحيان ، نحتاج فقط إلى أجزاء معينة من مقاطع الفيديو و على الرغم من وجود العديد من الأدوات المجانية التي تتيح لك قص مقاطع الفيديو وتضمينها ، إلا أن القليل منها فقط يُتيح لك تنزيلها بالفعل.

 

أحدها هو YT Cutter – فهو يُتيح لك تنزيل المقاطع التي تريدها في عدد قليل من التنسيقات المختلفة و حتى أنه يُتيح لك تنزيل الملفات بصيغة GIF.

 

9. YTOFFLINE

YTOFFLINE-YouTube-Downloader

 

YTOFFLINE عبارة عن موقع يتيح لك حفظ مقاطع الفيديو المفضلة و ما عليك سوى لصق رابط الفيديو في الحقل المخصص والنقر على “انتقال”. 

 

بمجرد الانتهاء من معالجة الفيديو الخَاص بك ، اتبع الخطوات التالية:

 

  • قم بالتمرير لأسفل وانقر بزر الماوس الأيمن على الزر “تنزيل”.
  • حدد “حفظ الرابط باسم” (سيختلف من متصفح لآخر) ، واختر المكان الذي تريد حفظ الفيديو فيه ، وانقر على “حفظ”.

 

في هذا المَقال ذكرنا أهم و أفضل مواقع التحميل من اليوتيوب بشكل مجاني