افضل مواقع تحميل البرامج المجانية الكاملة للكمبيوتر

هل تبحث عن افضل مواقع تحميل برامج مجانية كاملة للكمبيوتر؟ في هذا المقال سنذكر افضل مواقع تحميل برامج الكمبيوتر مجانا
 
 

يوجد العديد من المواقع على الإنترنت لتنزيل البرامج المجانية ، لكنها ليست كلها آمنة. حيث تستفيد الكثير من المواقع من الأشخاص الذين يبحثون عن برامج مجانية من خلال الإعلانات الضارة أو تحذيرات زائفة من الفيروسات أو حتى ملفات تم التلاعب بها.

 

في حين أن برامج مكافحة الفيروسات الجيدة ستحميك من أسوأ المواقع فمن الأفضل تجنب مواقع التنزيل المجانية المشبوهة تمامًا و الاتجاه نحو المواقع الموثوقة. 

 

أفضل المواقع لتحميل برامج الكمبيوتر

 

  • موقع الويب الأصلي للبرنامج
  • Ninite
  • Softpedia
  • MajorGeeks
  • FileHippo
  • Download Crew
  • FileHorse
  • FilePuma
  • SnapFiles
  • The Microsoft Store

 

1. موقع الويب الرسمي للبائع

قبل أن ندخل إلى المواقع التي تقدم الكثير من برامج ويندوز المختلفة ، يجدر بنا أن نتذكر أن المكان الأكثر أمانًا لتنزيل البرامج الأكثر شيوعًا يكون غالبًا من موقعه الرسمي على الويب. إذا كنت تبحث عن تنزيل متصفح أو مجموعة أمان أو تطبيق وسائط أو ما شابه ، فلن يكون أكثر أمانًا من صفحته الرئيسية.

 

و يمكنك التأكد تمامًا من خلو المواقع من البرامج الضارة. و إذا كنت لا تعرف صفحة تنزيل التطبيق ، فإن البحث السريع في جوجل عن البرنامج أو ما شابه ذلك سيظهر لك رابطا ينقلك إليه مباشرة.

 

2. Ninite

يقدم لك موقع Ninite قائمة بالبرامج التي يمكنك تحديدها ويمكنك تحديد المربعات لجميع التطبيقات التي تريدها. بعد ذلك ، سيؤدي النقر فوق زر التنزيل إلى تنزيل ملف مثبت مخصص يجمع جميع البرامج المحددة معًا حتى تتمكن من تثبيتها.

 

يشتهر الموقع بأمانه حيث يقوم تلقائيًا برفض البرامج الضارة و سيؤدي تشغيل ملف المثبت نفسه لاحقًا إلى قيام الموقع بتحديث كل شيء قمت بتنزيله في الأصل تلقائيًا و الموقع يحتوي على الكثير من برامج الويندوز الأكثر شيوعًا مثل جوجل كروم و VLC و زووم  و LibreOffice والمزيد.

 

3. Softpedia

Softpedia هو أحد أكبر مواقع تنزيل البرامج و لقد حقق أكثر من ثلاثة مليارات عملية تنزيل على مر السنين.و يتم تحديث البرامج الأكثر شيوعًا يوميًا مما يتيح لك الحصول على برامج نظيفة وخالية من البرامج الضارة وهي أيضًا حديثة بقدر الإمكان.

 

علاوة على ذلك فهو يأتي بواجهة سهلة الاستخدام تجعل من السهل تصفح البرامج على أي نظام أساسي. و يمكنك تصفح ما تم تحديثه مؤخرًا أو البحث باستخدام عوامل تصفية مثل الفئات وآخر تحديث والتكلفة و ستجد برامج لجميع أنظمة التشغيل تقريبا. 

 

4. MajorGeeks

على الرغم من أن واجهة الموقع قديمة إلا أنه كان أحد أشهر مواقع تنزيل البرامج لبعض الوقت.

 

تعد قائمته لأفضل اختيارات البرامج المجانية مكانًا رائعًا للبدء و يمكنك تصفح الشريط الجانبي الأيسر والبحث في جميع أنواع البرامج عالية التصنيف التي قد تجدها في متناول يديك. خلاف ذلك ، سيساعدك البحث في العثور على ما تبحث عنه.

 

 

اقرأ ايضا: أفضل برامج تحميل الملفات للكمبيوتر

 

5. FileHippo

FileHippo هو موقع معروف يحتوي على الكثير من البرامج المقسمة إلى فئات.و يحتوي أيضًا على مكان تخزين لتطبيقات الويب ،

 

سيطالبك الموقع أحيانًا بتنزيل برنامج آخر قبل البرنامج الذي طلبته. لكن هذا موضح ويسهل تخطيه ، ولا يشير إلى برامج مشبوهة.

 

ستجد أن الموقع يقدم إصدارات أقدم من البرامج. على الرغم من أنه لا يجب عليك بشكل عام تثبيت برامج قديمة (لأسباب أمنية) ، إلا أنه يعد خيارًا مفيدًا في حالة مواجهة مشكلات في أحدث إصدار.

 

6. Download Crew

 يتميز موقع Download Crew بفضل الأوصاف القصيرة والمفيدة في كل صفحة من صفحات البرنامج والتي كتبها مستخدمون حقيقيون ، وليس فقط نسخها ولصقها من موقع البائع و ستتعرف على ما يفعله كل برنامج وامتيازاته و عيوبه.

 

يحتوي القسم العلوي على تنزيلات مميزة، مما يجعله مكانًا جيدًا للبدء و يحتوي أيضًا على قائمة قوية من الخيارات لتراخيص البرامج مما يتيح التعمق في نوع البرامج المجانية التي تحصل عليها بالضبط.

 

7. FileHorse

لا يحتوي FileHorse على عدد كبير من البرامج و بدلاً من ذلك ، يركز هذا الموقع على تخزين أفضل البرامج وأكثرها فائدة حيث تحتوي كل صفحة برنامج على لقطات شاشة حتى تعرف ما يمكن توقعه وتوافق الإصدار وسجل التغيير وروابط للإصدارات القديمة والمزيد.

 

8. FilePuma

يتميز الموقع بواجهة أساسية جدًا و هو يركز على البساطة. ابحث عن البرنامج الذي تهتم به ، أو تصفح فئاته للعثور على شيء جديد و نظرًا لأن الفئات تحتوي على البرامج الأكثر شيوعًا فمن السهل رؤية ما هو معروض.

 

بصرف النظر عن الإصدارات القديمة و لقطات الشاشة ، لا يوجد الكثير في صفحة تنزيل المنتج. الميزة البارزة الأخرى الوحيدة هي أداة الكشف عن التحديثات المخصصة للتحقق من وجود تحديثات للبرنامج.

 

9. SnapFiles

يبدو هذا الموقع مثل الكثير من مواقع التنزيل الأخرى التي قدمناها ، ولكن لديه بعض الوظائف الرائعة التي تجعله يستحق المشاهدة. أحدها هو برنامج Freeware Pick على الصفحة الرئيسية ، والذي يسلط الضوء على برنامج ربما لم تكن تعرفه.

 

هناك أيضًا صفحة مخصصة لتطبيقات الهواتف المحمولة و يتميز الموقع أيضًا بمراجعات المستخدمين على صفحات تنزيل البرامج بالإضافة إلى تحذيرات على التطبيقات التي تحاول تثبيت البرامج الضارة.

 

10. Microsoft Store

من السهل تجاهل متجر Microsoft ، وهو مصدر برامج نظام تشغيل ويندوز 10. وعلى الرغم من أن الكثير من عروضه ليست رائعة بشكل خاص ، إلا أنه يمكنك في الواقع العثور على بعض التطبيقات القوية في المتجر.

 

من ميزاته أن تطبيقات المتجر تحدث نفسها تلقائيًا. والأهم من ذلك ، أنها محمية ، لذا لا يمكنها التطفل على ملفات نظامك.  

 

من أين تقوم بتنزيل البرامج المجانية؟

 

تذكر أنه لا يوجد موقع يمكن أن يكون آمنًا بنسبة 100٪. فمن المحتمل أن يتسلل إعلان محتال ، أو قد يتم اختراق الموقع أو بيعه لشركة ضارة. ولكن بشكل عام ، فإن مواقع التنزيل التي قدمناها هنا آمنة وجديرة بالثقة.

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه افضل مواقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا

الكاملة شرح الكراك بروابط مجاناً كامل جديدة العاب مباشر نت برابط احدث داونلود عربي دوت مجاني اصدار المجالات مراجعة كيفية أيام أهم بدون الأصلية يبحث للتحميل عنها بضغطة