افضل مواقع تحويل البي دي اف الى صورة

يوجد عدة أسباب تدفعك إلى تحويل البي دي اف الى صورة و بغض النظر عن السبب ، فأنت بحاجة إلى محول PDF إلى JPG المناسب للتعامل مع احتياجات التحويل الخاصة بك و مع وجود الكثير من محولات PDF إلى JPG المجانية المتوفرة على الإنترنت ، فإن العثور على أفضل الأدوات بسرعة ودون أي خسارة في الجودة يعد مهمة شاقة.

 

في هذا المقال ستتعرف على أفضل 8 مواقع تحويل ملفات بي دي إف إلى JPG و ستتعرف على الميزات الرئيسية لكل أداة بحيث يمكنك بسهولة اختيار الأاة المناسبة لك.

 

افضل 8 مواقع لتحويل ملفات البي دي إف الى صورة

 

  • Smallpdf
  • PDFSimpli
  • CloudConvert
  • pdfFiller
  • Foxit
  • iLovePDF
  • PDF Candy
  • PDF Converter

 

1. Smallpdf 

هي واحدة من أفضل أدوات تحويل ملفات  PDF إلى JPG المتوفرة في سوق البرمجيات حيث يستخدم الموقع تشفير (SSL) لحماية عمليات تحميل مستندات المستخدمين من مجرمي الإنترنت و لا يوفر معلومات المستخدمين لأطراف ثالثة ويحذف المستندات بعد ساعة من التحويل من خوادمه. 

 

يستخدم الموقع التخزين السحابي لتحويل ملفات PDF إلى تنسيق JPG للمستخدمين و لا يتعين عليك التسجيل لاستخدام الخدمة أو تثبيت أي برنامج. 

 

إذا كنت تريد تحويل ملفات PDF إلى JPG دون اتصال بالإنترنت فعليك تنزيل البرنامج و الاشتراك في خططه المميزة حيث يتيح البرنامج للمستخدمين التحويل من ملفات PDF إلى تنسيقات ملفات مختلفة مثل تنسيقات JPG و PNG و GIF و TIFF و BMP في وضع عدم الاتصال.

 

باستخدام هذا الموقع يمكنك تحويل الصفحات في غضون ثوانٍ مع الحفاظ على جودتها العالية و لا يوجد أي قيود على حجم الملف.

 

يمكنك استخدام محول PDF إلى JPG لاستخراج كل صورة و حفظها بتنسيق JPG و يضمن الموقع أن تظل جودة و دقة الصور المضمنة في ملف PDF الخاص بك دون تغيير أثناء التحويل.

 

2. PDFSimpli

 

هو أحد أفضل مواقع تحويل من بي دي اف  إلى JPG و التي توفر حماية البيانات الشخصية للمستخدمين و يتوافق الموقع مع خدمات التخزين السحابي ومشاركة الملفات مثل جوجل درايف. 

 

يمكنك تحويل الملفات بسرعة عالية دون التأثير على جودتها وستحصل على حماية للبيانات الشخصية. و معلوماتك التي يتم تحميلها على الخادم الخاص به محمية بالكامل لأنه لا يخزن بياناتك أبدا. 

 

يتيح لك الموقع ايضا تحرير محتوى ملفات PDF الخاصة بك قبل تحويلها إلى تنسيق JPG. و يمكنك أيضًا إضافة صور جديدة وأشكال بسيطة باستخدام أدوات الرسم المجانية الخاصة بها. 

 

يقدم الموقع خدمات تحويل PDF إلى JPG مجانية ومع ذلك فإن بعض الميزات محدودة ولا يمكن الوصول إليها إلا عند الاشتراك في الخطط المدفوعة. 

 

3. CloudConvert

 

هو محول مستندات عبر الإنترنت يسمح للمستخدمين بتحويل ملفات PDF إلى تنسيق JPG و يمكن تحويل الملفات إلى أكثر من 200 تنسيق ملف مثل PDF و DOCX و PPT و PPTX و XLSX و EPUB و لا تحتاج إلى تنزيل أي برنامج لاستخدام هذه الأداة.

 

بفضل تقنية التحويل المتقدمة يضمن الموقع أن جودة الصورة ستكون بنفس جودة الأصل و يوفر الموقع إعدادات تحويل متقدمة غير موجودة في العديد من  المواقع الأخرى وعلى الرغم من أن هذه الإعدادات المتقدمة اختيارية  إلا أنها تساعد في تحسين جودة المخرجات.  

 

يمكنك اختيار نطاق الصفحات التي تريد تحويلها و تعيين كثافة البكسل (الدقة بالبكسل لكل بوصة) و تعيين عرض الصفحة بالبكسل و يتيح لك أيضا ضبط ارتفاع الصفحة بالبكسل واختيار مستوى ضغط JPEG من 1 (أعلى ضغط ممكن و أقل جودة للصورة) إلى 100 (أقل ضغط ممكن ولكن أفضل جودة للصورة). 

 

يتيح الموقع للمستخدمين تحويل ملفات PDf إلى تنسيق JPG مجانًا و يمكنك إجراء ما يصل إلى 25 تحويلاً فقط في اليوم و إذا كنت ترغب في الوصول إلى المزيد من الميزات والمزيد من التحويلات ، فعليك الاشتراك في الخطط المدفوعة.

 

4.pdfFiller

 

أحد أفضل محولات PDF إلى JPG و يتيح للمستخدمين تحويل ملفات PDF الخاصة بهم إلى تنسيق JPG دون عناء

 

الخطوة الأولى هي تحميل المستند الخاص بك ثم تقوم بتحرير مستند PDF حتى يلبي احتياجاتك والخطوة الأخيرة هي حفظه بتنسيق jpg. 

 

يوفر الموقع للمستخدمين خيارات متعددة لتحميل المستندات و يمكنك ببساطة سحب وإسقاط مستند PDF الذي تريد تحويله إلى الموقع أو تحميله مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

 

خيار آخر لتحميل المستندات هو تحميل المستندات مباشرة من خدمات مشاركة الملفات مثل Box و OneDrive و Dropbox.

 

يمكنك أيضًا تحميل ملف PDF الخاص بك لتحويله إلى تنسيق JPG عن طريق إدخال رابط للمستند و يسمح الموقع للمستخدمين بالبحث في مكتبته التي تضم أكثر من 10 ملايين نموذج بالاسم أو الوصف للمستندات القابلة للتعبئة.

 

و يتيح الموقع للمستخدمين استخدام عناوين البريد الإلكتروني المخصصة الخاصة بهم لإضافة المستندات إلى الموقع في أي وقت و من أي مكان ومن أي جهاز و يسمح للمستخدمين باستخدام محول PDF إلى JPG المجاني و يوفر ثلاث خطط مدفوعة لتلبي كافة الاحتياجات. 

 

5. Foxit

 

هو محول قوي يسمح للمستخدمين بتحويل ملفات PDF إلى JPG بسرعة و جودة عالية و يأتي الموقع بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام توفر حلول PDF حديثة للمستخدمين مثل محول Word إلى PDF و محول PDF إلى Word كما أنه يدعم تنسيقات ملفات أخرى مثل Excel و PowerPoint و HTML و RTF وغيرها.

 

باستخدام محول PDF إلى JPG ، يمكنك تحويل مستند PDF بأكمله أو صفحة محددة للتحويل و ما عليك سوى سحب ملف PDF الخاص بك إلى المربع المناسب أو النقر لتحديد ملف PDF الذي تريد تحميله من جهاز الكمبيوتر الخاص بك و بمجرد تحميل ملف PDF بنجاح انقر فوق زر التحويل لبدء تحويل ملف PDF إلى JPG ثم انقر فوق الزر “تنزيل” بعد التحويل لتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

يقدم الموقع محول PDF إلى JPG مجاني يمكن للمستخدمين استخدامه لتحويل ملفات PDF الخاصة بهم و إذا كنت ترغب في الوصول إلى المزيد من الميزات والأدوات ، فيمكنك شراء احد الخطط المدفوعة. 

 

6. iLovePDF

 

هو محول بسيط يسهل على المستخدمين تحويل البي دي اف الى  JPG و لا تحتاج إلى تنزيل أي برنامج أو التسجيل لاستخدام خدماته.

 

الموقع سهل الاستخدام و يوفر ثلاثة خيارات مختلفة لتحميل الملفات فمثلا يمكنك النقر فوق الزر “تحديد ملفات PDF” لاختيار ملف للتحميل مباشرة من جهاز الكمبيوتر أو سحب ملف PDF و إفلاته في الموقع أو تحميل الملفات من خدمات التخزين السحابي.

 

يوفر الموقع أيضًا خدمات تحويل ملفات أخرى للمستخدمين وهي تشمل دمج ملفات PDF و تقسيمها و ضغطها و تنظيمها و تحسينها و تدويرها و تحريرها و إصلاحها و فتحها و تحويلها. و يمكنك أيضًا استخدام الموقع لإضافة وإزالة واستخراج الصفحات.

 

يحتوي الموقع على رابط تحميل للبرنامج الخاص بالموقع سطح يمكن للمستخدمين تنزيله لتحويل الملفات بدون انترنت. وهو متوافق مع أنظمة تشغيل Mac و Windows و يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق الهاتف المحمول الخاص به 

 

7.PDF Candy

 

يعد أحد أفضل محولات البي دي اف إلى JPG في السوق. ما عليك سوى تحميل الملف إلى الموقع و النقر على زر التحويل و ستحصل على الصورة مجانا

 

يتيح الموقع للمستخدمين اختيار جودة الصورة التي يريدونها (جودة عالية ، وجودة متوسطة ، وجودة منخفضة). 

 

يعد PDF Candy آمنًا ويستخدم ميزات أمان متقدمة مثل تشفير (SSL) لضمان أمان البيانات التي تم تحميلها حيث يتم تخزين ملفاتك على الخادم الخاص بالموقع فقط لأغراض التحويل. و يقوم بحذف ملفاتك بشكل دائم في أقل من ساعة بعد التحويل. 

 

يمكنك استخدام الموقع مجانًا و إذا كنت ترغب في الوصول إلى ميزات متقدمة وزيادة حجم الملف لكل حتى 500 ميجابايت فيجب عليك الاشتراك في الخطط المدفوعة.

 

8. PDF Converter

 

هو أحد أفضل محولات PDF إلى صيغة JPG المجانية و يتميز بواجهة مستخدم بسيطة ومناسبة للجميع بما في ذلك أولئك الذين ليس لديهم خبرة في استخدام أداة لتحويل ملفات PDF. 

 

سيبدأ الموقع بتحويل ملفك إلى صورة JPG عالية الجودة على الفور و عندما يكون التنزيل جاهزًا ، سيطالبك بتنزيله وحفظه على جهازك وبعد التحويل سيحذف الملف الذي تم تحميله وصورة JPG المحولة من خوادمه تلقائيًا لحماية بياناتك. 

 

و يمكنك حفظ ملفات JPEG المحولة في خدمات التخزين السحابي مثل جوجل درايف لتسهيل الوصول اليها.

 

يوفر الموقع أداة تحويل مجانية من بي دي اف إلى صورة  للمستخدمين. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام الميزات المتقدمة فيمكنك الاشتراك في أحد الخطط المتوفرة

برامج طريقة قم استخراج تو مجموعة بصيغة للكمبيوتر صفحات الضغط جميع  اختر بجودة كيفية تكون رقمية الـ التحديث صيغ الانترنت حدد والكتب ايميج وذلك نقوم قارئ سيتم ساعات وحفظها النصوص داخل عدد بواسطة الصيغ موقع