افضل مواقع تحويل ملفات الوورد الى pdf

في هذا المقال ستعرف أفضل مَواقع تحويل الوورد الى بي دي اف حيث يوجد العديد المواقع التي بإمكانها تحويل ملفات الوورد إلى PDF المتاحة على الإنترنت وكلها تقدم ميزات مختلفة.

 

أفضل مواقع تحويل ملف وورد إلى بي دي إف

 

1. Zamzar PDF Converter

 

عندما يتعلق الأمر بتحويل تَنسيق ملف إلى تَنسيق آخر ، فإن هذا الموقع سيكون على رأس القائمة فهو لا يسمح لك فقط بتحويل ملفك إلى PDF ولكن إلى أي تَنسيق ملف تريده.

 

طريقة عمل الموقع.

 

  • تتمثل الخطوة الأولى في اختيار الملف من جهاز الكمبيوتر الخَاص بك أو يمكنك فقط سحبه وإفلاته في الموقع.

  • الخطوة الثانية هي اختيار تَنسيق المَلف الذي ترغب في تحويل مَلفك إليه.

  • الخطوة الثالثة ، تحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني حيث سيتم إرسال الملف المُحول.

  • الخطوة الأخيرة هي بالضغط فوق زر تحويل.

 

بمجرد أن يتم تحويل مَلفك ، سَيتم إخطارك بذلك عبر البريد الإلكتروني وستتمكن من تنزيله مباشرة من هناك. Zamzar مجاني و يوجد خطط مدفوعة ويقدم خدمات تحويل المَلفات منذ حوالي 10 سنوات مثل تَحويل ملف word إلى PDF أو ملف فيديو أو كتب إلكترونية أو أي تَنسيق ملف آخَر ممكن إلى تَنسيق آخَر

 

2.OnlinetoPDF

 

يعتبر هذا الموقع من المواقع المميزة في تحويل الملفات و إذا لم تقتصر متطلباتك على تَحويل ملف وورد إِلى PDF فَقط ولكنك تريد دمج ملفات PDF الخاصة بك وتحريرها وفتحها وتحويلها عبر الانترنت ، فإن الموقع يناسبك!

 

بخلاف المواقع الأخرى  يتيح لك OnlinetoPDF تحرير مستنداتك قبل تحويلها إلى تَنسيقات ملفات أخرى و يمكنك تَنسيق مَلفك بالطريقة التي تريدها.

 

فمثلا يمكنك تحديد صفحات معينة وتدويرها وتقسيم الملفات وإعادة ترتيب الصفحات والمزيد من خيارات التعديل المتوفرة ويمكنك حماية ملف PDF الخَاص بك ووضع كلمة مرور عليه لمنع الوصول غير المرغوب فيه و يمكنك أيضًا تخصيص الإعدادات مثل أعلى المَلف والتذييل والتخطيط وكل ذلك مجانا 

 

إلى جانب جميع الميزات ، فإن الحد الأقصى لحجم المَلف الذي يمكن تحويله  هو 100 ميغابايت وهو أمر جيد جدًا ويمكنك تَحميل ما يصل إلى 20 ملف

 

3.ToPDF

 

تم تصميم الموقع خصيصا لتحويل تَنسيقات الملفات المختلفة إلى ملفات PDF و من مميزاته انه سهل الاستخدام للغاية وله واجهة بسيطة للغاية حتى المبتدئ يمكنه فهم عمله مباشرة بمجرد أن يزور الموقع.

 

يمكن تحميل وتحويل ما يصل إلى 20 مستندًا معًا باستخدام الموقع وتنزيلها واحدة تلو الأخرى  بتنسيق ZIP مرة واحدة. 

 

 المََلفات المعتمدة من قبل ToPDF هي، وورد،إكسل، باور بوينت، لوتس، والصور، والرسومات والعديد غيرها.

 

 ToPDF هو الخيار المناسب إذا كانت متطلباتك مقصورة على تحويل المَلفات الى ملفات Pdf بطريقة سهلة.

 

4. Free PDF Converter

 

مثل الموقع السابق فقد تم تصميم هذا الموقع خصيصًا لتحويل أنواع المَلفات المختلفة إلى تَنسيق ملف PDF حيث يمكن  تحويل مُستندات مَايكروسوفت اوفيس والصور وغيرها من المَلفات إلى PDF والعكس صحيح.

 

الشيء السلبي في هذا الموقع هو أنه ليس مجانيًا تمامًا حيث يوفر الإصدار المجاني تحويلات محدودة للملفات ، ولكن إذا اشتركت في الإصدار المدفوع فستتمكن من الوصول إلى تحويلات غير محدودة للملفات بشكل أسرع. 

 

اقرأ ايضا: افضل مواقع تعديل ملفات pdf

 

5.PDF Online

 

 يستطيع هذا الموقع تحويل أي مستند وورد إلى ملف PDF من خلال عملية تستغرق فَقط 3 خطوات و هي النّقر على زر التحميل و تحديد المُستند من الكُمبيوتر وتنزيل المَلف بصيغة PDF.

 

الشيء الجيد في الموقع هو أنه لا يغير تنسيق النص أو جودة الصور ويعطي نتائج أسرع بكثير و يدعم  تَنسيقات أخرى مثل Word و Excel و PPT و TXT وجميع تَنسيقات الصور بما في ذلك JPG و PNG و BMP و TIFF و GIF.

 

6.Document Online Convert

 

 الميزة المثيرة في هذا الموقع هو قدرته على تحويل صفحات الويب إلى ملف PDF وتحتاج فَقط إلى إدخال رابط صفحة الويب وسيأخذ هذا المُحول لقطة شاشة لها وينتج ملف PDF دون الحَاجة إلى القيام بأي شيء إضافي.

 

علاوة على ذلك ، يمكن أيضا تحميل مَلفك الى الموقع من خدمات التخزين السحابي مثل جوجل درايف و بمجرد تحديد المَلف اضغط على زر تحويل واترك الموقع يَقوم بعمله.  

 

7. Convert Online Free

 

المَلفات المحولة في الموقع جودتها عالية  أي أن جودة المَلف او الصورة لا تفقد وتنسيق النص يبقى كما هو و البرنامج يَدعم مُستندات مايكروسُوفت وورد بجميع اللغات بما فيها اللغة العربية و يمكن تحويل مَلف وورد بحجم يزيد عن 50 ميجابايت.

 

ميزة أخرى هي أنه يَدعم تحويل عدة ملفات دفعة واحدة و لا تَحتاج الى تثبيت برنامج مايكروسوفت وورد على  الكُمبيوتر  حيث تحدث تحويلات المَلفات على الخادم الخاص بالموقع و إلى جانب ذلك  لا يتطلب منك أيضًا إدخال معلوماتك الشخصية لتنزيل المَلف المُحول لأنه يقوم بتنزيل المَلفات مباشرة على الكمبيوتر الخاص بك

 

 

8.Doc-Pdf Converter

 

يمكن استخدام الموقع لتحويل ملفات وورد الى pdf و هو سَهل الاستخدام للغاية ويوفر تحويلات مجانية دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

 

لا يوفر هذا المحول عبر الإنترنت تَحويل مَلف وورد إِلى PDF فحسب بل يمكن بسهولة تَحويل ملفات Excel و powerpoint و Open Office إلى ملفات PDF بجودة عالية وسيتم إرسال المَلفات المحولة إليك عبر البريد الإلكتروني وهو مدعوم أيضًا على الهواتف الذكية.

 

9.SmallPDF

 

إذا كنت مهتمًا بتحويل ملفاتك إلى PDF بطريقة آمنة فإن أداة smallPDF هي ما تحتاجها ففي غضون ساعة من تحويل ملفك ، يتم حذف جَميع المَلفات من الخادم تلقائيا لضمان أقصى درجات الأمان.

 

إلى جانب ذلك ، يوفر smallPDF واجهة سهلة الاستخدام للغاية وتحتاج  إلى تحميل المَلفات عن طريق النقر على “اختيار ملف” و الانتظار حتى يتم التحويل وقم بعد ذلك بتنزيل المَلف ويمكنك أيضًا سحب ملف المستند وإفلاته من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحويله إلى ملف PDF.

 

إذا تحدثنا عن الميزات الأخرى للموقع فهو متوافق مع جَميع الأنظمة الأساسية بما في ذلك Windows أو Mac أو Linux و يدعم تنسيقات ملفات أخرى غير word مثل الصور و excel و powerpoint ويعطي نتائج عالية الجودة.

 

 

الخلاصة:

 

إذن هذه هي أَفضل المواقع لتحويل مَلفات وورد إلى pdf و إذا كنت تَرغب في استكشاف المزيد من الخيارات ، فيمكنك تجربة  Word to PDF Converter او Coolutils او Docx2doc او ToPDF وغيرها و خيار آخَر رائع ولكنه غير معروف لتَحويل المستندات إلى ملف PDF هو محرر مستندات جوجل.

 

إذا كنت قد جربت  محرّر مستندات جوجل فلن تَحتاج إلى تجربة أي موقع آخَر لتحويل مَلفات الوورد حيث أن محرر مستندات جوجل يفعل ذلك بِشكل أَفضل و كل ما عليك فعله هو فتح ملفك في مستندات جوجل وإجراء التغييرات المطلوبة وتنزيله كملف PDF 

 

ايضا يمكن  تنزيل برنامج من برامج تحويل من وورد الى بي دي اف من مصادر مختلفة على الإنترنت 

قم كيفية بتحميل التنسيق بدون منطقة الإلقاء افتح بنفس السحب والإفلات لملف حفظ يرجى محول وورد طرق انقر صيغة اسحب مجانا اختر الورد تحميله حدد أكثر لاين وبسهولة الفور تقوم الموجود تغيير باسم التحديث بواسطة الصيغ البي وذلك خدمة يتميز بسهولة استخدام بسرعة ببساطة