افضل مواقع تحويل ملفات الـ pdf إلى jpg

هل تبحث عن طريقة تحويل من بي دي اف الى جي بي جي ؟ تابع القراءة و ستتعرف على أفضل مواقع التحويل من PDF  إلى JPG.

 

لقد ولت الأيام التي كنا نضطر فيها إلى تثبيت برنامج تحويل من بي دي اف إلى جي بي جي والآن يمكنك التحويل إلى أي صيغة تريدها من خلال مواقع الويب. على سبيل المثال؛ إذا كنت ترغب في تحويل ملف PDF إلى JPG  فهناك العديد من المواقع المتاحة عبر الإنترنت والتي ستتيح لك تحويل ملف PDF إلى JPG. و بالتأكيد تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لاستخدام هذه المواقع . 

 

أفضل مواقع التحويل من pdf إلى JPG أون لاين

 

  1. HiPDF

  2. PDF to JPG

  3. Free PDF Convert

  4.  PDF to Image

  5. Smallpdf

  6. Zamzar

 

1. HiPDF

هذا الموقع يسمح لك بتحويل ملفات PDF إلى JPG عبر الإنترنت مجانًا و واجهة الموقع بسيطة ولكنه قوي بما يكفي لتمكينك من تحويل ليس فقط PDF إلى JPG ولكن تحويل الملفات الأخرى مثل PDF إلى Word و PDF إلى PPT و PDF إلى Excel و  PDF إلى ePub.

 

الملفات المحولة في الموقع جودتها عالية مع الاحتفاظ بهيكل الملفات المحولة. و الشيء المثير للاهتمام في هذا الموقع هو أنه لا يتطلب أيًا من معلوماتك الشخصية ، فقط قم بتحميل الملف وتحويله ثم تنزيله إلى جهازك.

 

تحويل من بي دي اف الى جي بي جي

 


 

2. PDF to JPG

هو موقع ويب مجاني مخصص يتيح لك تحويل ملفات PDF إلى JPG. و يمكنك الاختيار من بين ثلاث صفات مختلفة للملف المحول. بعد التحويل ، يمكنك إما عرض الصور أو تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

 أفضل شيء فيه هو أنه لا يطلب منك إدخال عنوان البريد الإلكتروني الشخصي لتلقي صور JPG المحولة. و إذا كان ملف PDF الخاص بك يحتوي على أكثر من صفحة واحدة  فيمكنك تنزيل جميع الصور كملف ZIP. ولا تستغرق عملية التحويل الكثير من الوقت.

 

تحويل من بي دي اف الى جي بي جي

 


 

 

3. Free PDF Convert

هذا الموقع يتضمن نسختين الأولى نسخة مجانية مع قيود معينة بينما يتيح لك الإصدار المدفوع تحويل ملفات PDF بلا حدود دون أي تأخير أو قيود على الحجم. 

 

من ناحية أخرى ، واجهة البرنامج مصممة بشكل جيد للغاية و يمكنك تحديد الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك والضغط على زر التحويل لبدء العملية.

 

 بعد التحويل ، يمكن تنزيل ملفات JPG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو يمكن لمستخدمي متصفح جوجل كروم حفظها مباشرة في محرر مستندات جوجل.

 

تحويل بي دي اف الى جي بي جي

 


 

4. PDF to Image

يتيح لك هذا الموقع تحويل ملف بي دي اف إلى جي بي جي و تحويل ملفات PDF متعددة في نفس الوقت. و  أفضل شيء في هذا الموقع هو السرعة ومع ذلك ، فإن جودة صور JPG لم تكن كتلك الموجودة في الملف الأصلي.و بعد التحويل لا يوجد خيار لتنزيل أو عرض صفحة فردية و سيتعين عليك تنزيل الحزمة بأكملها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

تحويل بي دي اف الى جي بي جي

 


 

5. Smallpdf

يأتي موقع Smallpdf بواجهة مستخدم حديثة و يتضمن وظائف مذهلة أيضًا و تشمل الميزات الفريدة استيراد الملفات من الخدمات السحابية مثل جوجل درايف وبعد التحويل ، يمكن إرسال الملفات عبر البريد الإلكتروني إلى شخص ما أو تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو يمكن تحميلها مباشرة إلى الخدمة السحابية مرة أخرى.

 

كيفية تحويل ملف pdf إلى jpg 

ببساطة يمكنك سحب وإسقاط أي ملف PDF على صفحة الويب ثم الضغط على زر التحويل لتحويله إلى JPG. و يمكنك إما استيراد ملف PDF بالكامل كصورة واحدة أو تحويل كل صفحة إلى صور مختلفة.

 

pdf to jpg online

 


 

6. Zamzar

لكونه واحدا من أقدم المواقع لتحويل ملف PDF إلى ملف JPG  ربما يكون Zamzar الخدمة الأكثر موثوقية الموجودة على الإنترنت. و بالرغم من أن واجهة المستخدم للموقع قديمة إلا أن عملية التحويل تنقسم إلى خطوات مختلفة.

 

 سيتعين عليك اتباع جميع الخطوات لإكمال التحويل الناجح لملف PDF. و سيتطلب أيضًا عنوان بريدك الإلكتروني وسيتم إرسال الملف المحول إليك عبر البريد الإلكتروني والذي يمكن تنزيله في غضون 48 ساعة.

 

online pdf to jpg converter

 


 

اقرأ أيضا: أفضل مواقع تحويل البي دي إف إلى صورة

 

القيود على المواقع المجانية عبر الإنترنت

 على الرغم من أن محولات PDF عبر الإنترنت تبدو طريقة سريعة لتحويل PDF إلى JPG على أي جهاز كمبيوتر ، إلا أن هناك بعض القيود على هذه المحولات مثل :

 

  • تحتوي معظم خدمات الويب على قيود على حجم ملف PDF ولا يمكنك تحويل أكثر من ملف PDF واحد في نفس الوقت.

  • ستحتاج إلى اتصال إنترنت نشط لإكمال عملية التحويل.

  • تحتاج إلى  بريد إلكتروني لإرسال الملف المحول إليك وسيتم حذف الملف المحول من خادمهم بعد فترة زمنية معينة.

  • لا يوجد خيار لتحويل صفحات PDF المحددة إلى JPG باستخدام هذه المحولات عبر الإنترنت. .

 

يمكن التغلب على كل هذه المشكلات باستخدام محول احترافي غير متصل بالإنترنت مثل PDFelement.

 


 

أفضل برنامج تحويل PDF إلى JPG للكمبيوتر

PDFelement لا يحتاج إلى أي مقدمة  فهو يأتي مع واجهة أنيقة و ميزات احترافية و تشمل الميزات الأساسية للبرنامج ترميز وتحرير و تحويل ملف PDF إلى تنسيقات أخرى متعددة.

 

 بينما تسمح لك الميزات الاحترافية بتمكين ميزة OCR والتي ستتيح لك تحرير مستندات PDF الممسوحة ضوئيًا في الوقت الفعلي.

 

 علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا قفل المستندات باستخدام ميزات الأمان المضمنة في البرنامج أو يمكن أيضًا تطبيق قيود معينة على المستندات في PDFelement.

 

بصرف النظر عن كل هذه الميزات ، يمكنك أيضًا تحرير البيانات الوصفية لملف PDF في البرنامج و يمكنك إما تحويل ملف PDF بأكمله أو تحديد الصفحات التي تريد تحويلها إلى JPG. 

 

أخيرًا هو برنامج مثالي لإنشاء أو تعبئة نماذج PDF ويمكنك حتى تصدير نماذج PDF هذه كصور JPG.

 

online pdf cropper

 

 و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه افضل المواقع على الانترنت لتحويل ملفات الـ pdf الى jpg
أيام استخراج تحميل مجموعة صورة اختر وورد البي مستند أداة بدون يتم الخاصة اون تحويله تغيير تنسيق عدة بجودة الفيديو وبسهولة ومجانا اسحب الصيغ