افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4

عند اقتنائك جهاز PS4 ستجد به العديد من الألعاب ولكن ليست جميعها ستنال إعجابك، لذا ستحاول الوصول إلى افضل العاب PS4 المُميزة التي تمنحك قدر كبير من الاستمتاع وتُمكنك من قضاء أروع الأوقات معها.

 

لذا تصطحبك مينا تك في السطور القليلة المُقبلة في جولة سريعة تكتشف من خلالها أفضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 التي تُعد أكثر بحثًا وتداولاً بين الناس، والتي تتنوع ما بين ألعاب إثارة، مُغامرات، سباقات، حروب، كرة قدم.

 

افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4

 

يُعتبر جهاز PS4 من أحدث أجهزة وحدات التحكم، وهو شريك العطلات وأوقات الفراغ، لذا إليك 10 من افضل الالعاب التي تُناسب جميع الأذواق سواء الصغار أو الكبار، مع معرفة مُميزات وفكرة كل لعبة.

 

كرة القدم 20 FIFA

افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 1

لعبة كرة القدم الفيفا 20 من الألعاب التي لا غنى عنها، حيث يشغف بها الملايين حول العالم، فهي تحث على روح المنافسة المُمتعة بين الأصدقاء وبعضهم أو بين المُستخدم والذكاء الاصطناعي.

 

فكرة اللعبة والتحديثات:

 

لم يشهد هذا الإصدار من اللعبة العديد من التحديثات عن ما سبق، بخلاف التحسينات التي تمت على اللاعبين من خلال نقل اللعيبة مع تعديل الطاقات الجديدة، وكذلك المهارات الخاصة بكل لاعب مع عدم التغيير في طريقة اللعب المُعتادة.

 

كما تحتوي اللعبة على الأساسيات التي تُكسبك نقاط الخبرة، وتجعلك ماهرًا بها، بالإضافة إلى التدريب على المهارات الفردية، والجماعية لخلق الفرص وتحقيق الإنجازات.

 

Crash Team Racing Nitro-Fueled

افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 2

كراش تيم تُعتبر من أمتع و افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 فهي عبارة عن سباق سيارات مُثير يجعلك تعيش أجواء سباقات السرعة كما يجب أن تكون.

 

وقد نالت اللعبة إعجاب الكثير من النُقاد بطريقة غير متوقعة حيث أنها تشهد العديد من الإصدارات والتطورات التي جعلتها تتربع ضمن الألعاب المُميزة لدى البعض.

افضل 10 العاب للاندرويد 2020

فكرة اللعبة:

 

تتضمن اللعبة شخصيات من سلسلة Crash Bandicoot، يجب على المُستخدمين التنقل داخل المسارات وتجنب العقبات واستخدام التعزيزات مثل القفز أو الانزلاق الكهربائي للوصول لخط النهاية بأسرع وقت.

 

لعبة Marvel’s Spider-Man  

افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 3

 

من الألعاب التي أحدثت رواجًا كبيرًا في عالم البلاي ستيشن لأنها تُساعد في القبض على الخصوم، و قذف الأعداء والتأرجح من مكان لأخر من خلال شبكات خيوط العنكبوت، فضلاً عن الأحداث التشويقية التي تعيش فيها.

 

لعبة Marvel’s Spider-Man واحدة من افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 لأنها تتميز بالإثارة لما بها من آليات قتالية سريعة.

 

فكرة اللعبة:

 

تُعد من الألعاب المُذهلة التي تُشجعك على الأعمال البطولية، والتضحية لأنك أثناء لعبها تشعر بأنك تخوض قصة قتالية في إنقاذ الأبرياء من يد الأعداء.

 

تُمكنك اللعبة من السيطرة على الرجل العنكبوتي وحس العنكبوت لديه وكذلك القدرات البهلوانية والمهارات الديناميكية، بالإضافة إلى القوى الخارقة القابلة للتطوير، التجول داخل مدينة نيويورك وخوض معارك مليئة بالشخصيات المألوفة.

 

لعبة GTA V Ps4 

افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 4

 

اللعبة المشهورة والتي حققت مبيعات خيالية عقب تطويرها وتشغيلها على جهاز  Ps4، إذا كنت من مُستخدمي اللعبة في Xbox 360 أو Ps3 يُمكنك استكمالها على Ps4 بكل سهولة مع الإصدارات الكلاسيكية النادرة التي حُصلت عليها.

 

فكرة اللعبة:

 

لعبة جاتا أحد افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 حيث تتميز بإكساب الثقة وروح المُغامرة والقدرة على المناورة، تتناسب اللعبة مع أعمار من سن 17 فما فوق.

 

بلايستيشن 4 يُعلن عن ظهور سلسلة Rockstar Games بأعلى جودة من خلال مُحسنات الرسومات المتحركة، والحياة البرية، وتأثيرات الطقس والراديو الذي يحتوي على أكثر من 100 أغنية بالإضافة إلى الأسلحة، السيارات، كافة الأنشطة الجديدة.

 

تتكون لعبة GTA من ثلاث شخصيات مُختلفة وهم مايكل السارق المُجرم العنيف المُضطرب مع عائلة غير سوية، فرانكلين الرجل الكلاسيكي العاشق لجمع الثروات مع دهاء الشوارع، تريفور المريض النفساني قاتل الهياج الذي يسعى دائمًا إلى الانتقام.

 

تدور أجزاء اللعبة حول ما يلي خلق إمبراطورية إجرامية خاصة بك، حُكم الشوارع من خلال تشكيل مجموعة من الدراجات النارية، والسباقات المجنونة الخطيرة.

 

لعبة Modern Warfare Call of Duty

افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 5

 

من ألعاب Ps4 التي حازت على إعجاب الكثيرين فهي واحدة من افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 المُميزة، حيث أنها أعطت الحروب والقتال مفهوم مُختلف غير المُعتاد، حيث صوّرت المنظور الحقيقي له، كما أنها تتشابه كثيرًا مع لعبة PUBG MOBILE.

فكرة اللعبة:

 

تم اقتباس اسم اللعبة من سلسلة Call of Duty الناجحة جدًا وهو ما جعل اللعبة تتمتع بالشخصيات والرسومات المُتحركة والمناورات القتالية بصورة تقترب من الواقع.

 

تلتف قصة اللعبة حول انطلاقك في مُهمات سرية مليئة بالإثارة والتشويق، للإنقاذ وفض الاشتباكات، والقتال بواسطة المُعدات والأسلحة المُتطورة، وكذلك الأدوات المُستخدمة للحروب بعيدًا عن وهم الخيال العلمي.

 

لعبة Final Fantasy 7 VII Remake

افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 6

 

اللعبة الأكثر شهرة واستخدامًا على أجهزة البلاي ستيشن حيث أنها تعتمد على التعمق في التفاصيل، تستطيع من خلالها المُشاركة في العديد من المعارك التي لا تُصدق وإنقاذ العالم.

 

وقد تم تصميم اللعبة بالتقنيات الحديثة لمُغامرة لا مثيل لها، تشهد الأحداث الأولى مُهمة تفجير أيقونية، مع وجود بعض الألغاز الغامضة التي تجعلك تنجذب لحلها.

 

فكرة اللعبة:

 

تدور أحداث اللعبة حول وقوع العالم بين إيدي شركة Electric Shinra المُبهمة التي استطاعت أن تتحكم في قوة الكون من خلال الكواكب مثل طاقة ماكو.

 

بمدينة ميدجار نهضت منظمة Shinra وأطلقت على نفسها أفالانش، على أن قام Cloud Strife العضو السابق للمنظمة بتجميع بعض من الجنود المرتزقة لمساعدته في المقاومة ولكنه كان غير مُدرك للمتاعب والعواقب التي تنتظره.

 

لعبة Monster Hunter: World

افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 7

 

من الألعاب التي ظلت تتطور حتى أن وصلت إلى تكون ضمن افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 حيث امتازت في الوقت الحالي بكونها لُعبة تُحاكي الخيال، بالإضافة إلى الأحداث المرنة المُرتبة، وكذلك الأنظمة القتالية المُستخدمة.

 

لعبة Monster Hunter: World مُحسنة للاستخدام على جهاز PS4 فهي لم تعُد اللعبة التقليدية القديمة، حيث اعتمدت على الإثارة والتشويق والأحداث المُرتبة، فهي تجعلك ترتدي شخصية المُغامر المُقاتل للوحوش النادرة.

 

فكرة اللعبة:

 

تدور فكرة اللعبة حول كونك البطل الهُمام الذي ينقذ العالم من الوحوش المُخيفة نادرة الوجود، والواجب عليك خلالها الانخراط داخل قتال صعب وصيد الوحوش مع صنع الدروع لحمايتك من بقاياه.

 

لعبة CONTROL

افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 8

 

تلك اللعبة التي على الرغم من حداثتها إلا أنها ظهرت بقوة وتربعت ضمن افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 فهي تعتمد على الأحداث الغير طبيعية والألغاز العميقة، تلك اللعبة مُحسنة لجهاز Ps4.

 

فكرة اللعبة:

 

تدور أحداثها حول القبض على المُخالفين الذين يشيعون الفوضى والبلبلة داخل البلاد، من خلال البحث عن الحوادث الغير طبيعية، تحتوي اللعبة على مبنى صغير مهجور قديم ولكن في الداخل هو كبير وواسع جدًا.

 

مُهمتك أن تدخل داخل هذا المبنى وتكتشف الأشخاص والقضاء عليهم، يجدر الإشارة إلى أنها تحتوي على تصميم بيئي رائع والقصص الخفية فهي تعتمد على الخيال الأدبي، تتميز اللعبة بأنها تواجه وكالة حكومية سرية كُبرى عنيفة.

 

لعبة SEKIRO SHADOWS DIE TWICE

افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 9

 

فازت تلك اللعبة بأن تكون ضمن افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 حيث اعتمدت على كوّنك المُحارب الذي تم إنقاذه بعد أن كان على أعتاب الموت وتم تشويه وتعذيبه لأقصى حد.

 

فكرة اللعبة:

 

تلتف الأحداث حول القتال ببراعة والأخذ بالثأر من الأعداء الشرسة بما فيهم أهل أشينا الخطيرة، حيث أنك مُلزم بحماية ملك ينتمي لسلالة قديمة دموية، تعرض للخطف، حينها تقوم أنت بخوض المهام الخطرة لاستعادة شرفك وإنقاذ الملك.

 

اللعبة مليئة بالوحوش والسحر وكافة المعدات القتالية، تعتمد على القوة والسرعة، يتطلب منك الأمر أن تكون على علم بكافة تحركات المُلزم بحمايته وبعدها تكون جاهز للحرب، كن عدوانيًا في القتال لا جشعًا فهو يؤدي بك إلى الموت.

 

لعبة RESIDENT EVIL 2

افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 10

 

تُعتبر لعبة RESIDENT EVIL 2 من افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 فهي ملحمة الرعب الكلاسيكية، التي تعتمد على سرد أعمق للخيال فهي تحتوي على كاميرا مُعلقة على الكتف، صوت غامر للقلب، عناصر التحكم حديثة.

 

تم تصميمها لـ Ps4 خلال يناير 2019 إلا أنها نالت إعجاب الكثير حيث أنها تمتاز بالاستكشاف وحل الألغاز والحركة الكلاسيكية.

 

فكرة اللعبة:

 

تدور قصة اللعبة حول ضابط شرطة مبتدئ وهو ليون كينيدي و كلير ريدفيلد طالبة كلية، اللذان تم دفعهم للتصدي لكارثة تحول المدينة إلى زومبي، ودورك هنا هو الحفاظ على بقاء الأشخاص الأصحاء، والقضاء على الزومبي.

قد يعجبك ايضا