اكتشاف ميزة خفية في اندرويد نوجا

تعود الحرب بين iOS واندرويد إلى سنوات طويلة ويعتمد تحديد الفائز على الأمور التي تطلبها لكن هناك ميزة سرية في اندرويد نوجا تظهر ميزة ستعطي التفوق لاندرويد، وقد كشف موقع Android Police عن تفاصيل وصور خاصة بشريط التنقل مخفي في رمز اندرويد نوجا، وهي ليست مفعلة حالياً لكن أحد الأشخاص تمكن من إعادة تصميم الميزة وتوفير الصور.

 

ويبدو أن هذا الشريط سيكون قوياً ومميزاً حيث أصبحت جميع أزرار التنقل قابلة للإزالة ويمكنك استبدالها بخيارات أخرى كما أصبحت ميزة Keycodes تسمح لك بضبط أي إجراء ترغب به على لوحة مفاتيحك مع زر على شريط التنقل، وبشكل عام أصبح كل شيء تريد فعله موجوداً على شريط التنقل.

 

وعندما تقرر الإجراءات التي ترغب باتخاذها يمكنك أن تنقل هذه الأزرار وتضعها بالترتيب الذي تريده على شريط التنقل، وهذا يعد تغييراً كبيراً بالنسبة لنظام اندرويد الذي حافظ على خيارات شريط التنقل ذاتها لسنوات عديدة.

 

ويعد جعل شريط التنقل قابلاً للتعديل خطوة مهمة بالنسبة لاندرويد إذ أن هذا الشريط قد أصبح قديماً بعض الشيء وكان يشغل مساحة كبيرة من واجهة المستخدم، ولهذا السبب فإن هذه التعديلات ستعود بالفائدة بشكل كبير على المستخدمين.

قد يعجبك ايضا