الإعلان عن جالاكسي نوت 10 في 7 أغسطس القادم

يبدو أن الشائعات السابقة حول الإعلان عن جالاكسي نوت 10 كانت صادقة، فقد أعلنت سامسونج اليوم أنّها ستعقد مؤتمر صحفي خاص باسم Samsung Unpacked في السابع من أغسطس القادم.

 

وعلى الرغم من أنّ الشركة لم تُصرّح عن أي شيء ستكشف عنه أثناء هذا المؤتمر الصحفي، إلّا أنّ الصورة التشويقية التي تحتوي على قلم النوت الشهير لا تترك الكثير لمخيلتنا، أو بمعنى أصبح تُلمّح بكل قوة إلى الإعلان عن جالاكسي نوت 10.

 

الإعلان عن جالاكسي نوت 10

 

تجدر الإشارة إلى أنّ إصدار الجالاكسي نوت القادم هو واحد من أكثر الأجهزة انتظارًا بين هذه الفئة منذ عدّة أجيال، خاصةً مع العديد من التسريبات والصور السابقة التي تقترح تصميم جديد مع مواصفات تقنية رائدة، والكثير من المميزات على صعيد واجهة الاستخدام.

 

حيث يتوقع أن يأتي هاتف سامسونج اللوحي مع مستشعر للبصمة مدمجًا في الشاشة بالأمام، وأن يكون الهاتف ذو مقاسين للشاشة الأول مقاس 6.3” بوصة والثاني مقاس 6.8” بوصة، على أن يكون الثاني هو جالاكسي نوت 10 بلس، ويمكن أن يتوفر منه نُسخة تدعم اتصالات الجيل الخامس.

 

كما أن التشويق بهذه الطريقة واستعراض القلم الضوئي للهاتف يعني أنّ سامسونج ستركز على توفير الكثير من المميزات التي تتمحور حوله في الإصدار الجديد.

 

في الوقت نفسه، يعتقد البعض أنّ هاتف جالاكسي نوت 10 قد يكون خطوة للوراء، وذلك بسبب الغموض حول وجود منفذ سماعة الرأس من عدمه، وأنّ نُسخة جالاكسي نوت 10 بلس هي الوحيدة التي ستدعم بطاقات التخزين الخارجية من نوع MicroSD.

 

على أي حال، هناك بعض التفاصيل الأخرى التي ننتظر إعلان سامسونج الرسمي عنها، مثل سرعة الشحن التي قيل في السابق أنّها يمكن أن تصل إلى 50 واط، لكن في النهاية ننتظر الإعلان الرسمي من سامسونج في الشهر القادم لنقدّم لكم تجربة كاملة عن الهاتف نتناول فيها أبرز المميزات والعيوب وغيرها من التفاصيل الهامة حول تجربة الاستخدام بشكل عام.

 

المزيد من الأخبار حول جالاكسي نوت 10:

قد يعجبك ايضا