الإعلان عن ميزات جديدة لخرائط وبحث جوجل

تعمل خرائط جوجل على نشر القدرة على الشركات التي تم التحقق منها (Verified Businesses) لإرسال رسائل إلى العملاء مباشرة من التطبيق، و سيحصل بحث جوجل أيضاً على ميزة مماثلة قريباً.

 

وفي محاولة لتسهيل اتصال الشركات بالعملاء المحتملين والعكس صحيح، تعمل خرائط جوجل على تحسين إمكانيات المراسلة ورؤى العملاء، إلى جانب النقر فوق الزر “رسالة” في ملف تعريف الأعمال سيتمكن العملاء من التحدث مع أصحاب الأعمال من خلال المشاركات التي ينشئونها،  وستحصل خرائط جوجل قريباً على المزيد من المقاييس لمنح أصحاب الأعمال “فهماً أعمق” لكيفية اكتشاف العملاء لملفات تعريف أعمالهم.

 

الإعلان عن ميزات جديدة لخرائط وبحث جوجل 1

 

حيث أعلنت جوجل عن الميزات الجديدة للشركات على خرائط وبحث جوجل من خلال منشور مدونة نشرته مؤخراً، وقال عملاق التكنولوجيا إنه عندما يبحث الناس عن المعلومات عبر الإنترنت، فإنهم يريدون إجابات سريعة لأسئلتهم، والتي تكون في بعض الأحيان مناسبة.

 

وبعد تشغيل الرسائل من الملف التجاري، ستتمكن الشركات التي تم التحقق منها من الرد على العملاء على خرائط جوجل من قسم رسائل الأعمال الموجود في علامة التبويب “التحديثات”، علاوة على ذلك، إذا حاول العملاء الاتصال بالشركات ولم يتم الرد على المكالمة، فسيُطلب منهم إرسال رسالة.

قد يعجبك ايضا