الإعلان عن Assassin’s Creed Valhalla للمغامرات في عصور الڤايكنج

أعلنت شركة يوبي سوفت رسميًا عن الإصدار القادم من لعبة القتال والاغتيالات الرائعة «عقيدة القتلة» باسم Assassin’s Creed Valhalla لتذهب في تلك النسخة إلى العصور القديمة أيام الڤايكنج، بعدما قضت وقتها في مصر الفرعونية واليونان القديمة.

 

ليست هناك الكثير من التفاصيل عن Assassin’s Creed Valhalla بعد، فكل ما كشفت عنه يوبي سوفت هو صورة فنية تشويقية للعبة القادمة، وفيها يظهر المقاتل وقد اكتسى بالأجواء الشمالية القديمة، مع لحية الڤايكنج الشهيرة وسلاحهم التقليدي «الفأس».

 

وكما يبدو من الصورة أيضًا، فإنّ أحداث اللعبة سوف تتنوع ما بين الاغتيالات الخفية، والاكتشافات البحرية، وهذه الأخيرة تحديدًا مطلوبة جدًا من جمهور لاعبي Assassin’s Creed، ومعروف عن الڤايكنج اكتشفاتهم البحرية الكثيرة، لذا نتوقع وجود الكثير من المغامرات البحرية في إصدار Valhalla.

 

 

يُعد إصدار Valhalla هو الأحدث ضمن سلسلة Assassin’s Creed بعد الإصدار اليوناني الذي خرج في عام 2018 بعنوان Assassin’s Creed Odyssey، وفيه أضافت يوبي سوفت ديناميكيات القتال من نوع RPG لأول مرة في السلسلة، مما جعل القتال أكثر من متعة من أي وقت مضى.

 

ولم تُصدر الشركة أي نسخة من السلسلة في عام 2019، واستغلت الوقت في دعم لعبة Odyssey وتحديثها وإضافة المزيد من المحتوى لها باستمرار، وفي نفس الوقت العمل على الإصدار التالي من اللعبة، نُسخة الڤايكنج.

 

هذا ولم تكشف يوبي سوفت حتى الآن عن تاريخ إصدار اللعبة أو الأجهزة التي ستدعمها، وإذا ما كانت حصرية على الجيل القادم من منصات الألعاب المنزلية، مثلا Playstation 5، وXbox Series X، أم ستتوفر للاعبين على الجيل الحالي من منصات الألعاب أيضًا، ويمكنك الاطلاع الآن على مواصفات بلاي ستيشن 5، أو المواصفات الكاملة لمنصة مايكروسوفت Xbox Series X.

قد يعجبك ايضا