الإعلان عن Honor Magic Watch 2 رسميًا

يبدو أنّ سوق الساعات الذكية لن يندثر في أي وقت قريب، أو على الأقل هكذا تعتقد الشركات المُصنّعة لها مثل شركة هواوي التي أعلنت مؤخرًا عن ساعة Honor Magic Watch 2 بتصميم عصري دائري الشكل وتعمل بزرين في الجزء الأيمن منها.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ العلامة التجارية Honor هي إحدى العلامات التجارية التابعة لشركة هواوي الصينية، وتُقدّم الشركة من خلالها بعض الإلكترونيات الاستهلاكية التي تُقدّم أفضل قيمة مقابل السعر، بحيث تحصل على عتاد تقني قوي وفي الوقت نفسه لن تدفع الكثير من المال مقابله.

 

Honor Magic Watch 2

 

يأتي الإعلان عن ساعة ماجيك واتش 2 الجديدة في مؤتمر صحفي خاص بالشركة في الصين، حيث تواجد فريق عمل مينا تك لتغطية المؤتمر والكشف عن المنتجات الجديدة من هواوي.

 

وحسب ما أتانا من هناك فإنّ الساعة الجديدة سوف تتوفر في إصدارين، الأول بمقاس 46 مللم مع شاشة أمولد 1.39 بوصة ودقة وضوح 454 × 454 بكسل، والثاني مقاس 42 مللم مع شاشة أمولد 1.2 بوصة بدقة وضوح 390 × 390 بكسل.

 

Honor Magic Watch 2 ماجيك واتش 2 1

 

وتتبع العديد من الشركات هذه السياسة في توفير إصدار كبير الحجم يناسب اليد الرجالية وإصدار آخر أصغر حجمًا يناسب أيادي النساء، وستتوفر أيضًا في اللونين الأسود والذهبي.

 

وسوف تتوفر ساعة ماجيك واتش 2 على قوة سطوع تصل إلى 300 نت، ما يعني أنّ استخدامها في الخارج بالنهار بينما الشمس ساطعة في السماء لن يُمثّل أي مشكلة. وتتوفر الشاشة أيضًا على دعم always-on أي أنّها يُمكن أن تعمل طوال الوقت لعرض بعض المعلومات مثل الوقت الحالي وتاريخ اليوم.

 

 

كما تدعم Magic Watch 2 أيضًا تقنيات BT-UHD الصوتية التي تسمح بنقل الصوت عالي الجودة بسرعة 2.3 ميجابت في الثانية، وتتوفر على 15 خيار مختلف للياقة و13 خيار للجري مع Dual GPS.

 

أمّا البطارية، فحسب تصريح هواوي الرسمي سوف تدوم حتى أسبوعين قبل الحاجة إلى إعادة الشحن، لكن أعتقد مع تفعيل شاشة always-on قد لا تدوم الساعة كل هذا الوقت الطويل، وعلى أي حال ننتظر اختبارها لنأتيكم بالجواب اليقين في هذا الأمر.

 

Honor Magic Watch 2 ماجيك واتش 2 2

 

وسوف تعمل ساعة Honor Magic Watch 2 بمعالج Kirin A1 المُخصص للأجهزة القابلة للارتداء من إنتاج هواوي نفسها، ويوجد بها بعض المستشعرات المتقدمة مثل مستشعر تتبع ضربات القلب أثناء السباحة خاصةً مع وجود إمكانية مقاومة الماء حتى 50 متر، كما ستدعم الساعة نظام تشغيل اندرويد 10 من جوجل، ويُمكن إجراء المُكالمات الهاتفية عن طريقها باستخدام تقنية  البلوتوث.

 

بالنسبة لموعد التوفّر، فسوف يبدأ إطلاق الساعة الذكية من اليوم السادس والعشرين من نوفمبر، ويبدأ السعر من 159 دولار أمريكي تقريبًا، وإن كنّا نتوقع أن تتأخر بعض الوقت حتى تأتينا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قد يعجبك ايضا
تعليقات