الاتحاد للطيران شريكًا رسميًا لمشروع Hub71 في أبو ظبي

وقعت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، مذكرة تفاهم مع Hub71، النظام البيئي التكنولوجي في أبوظبي، لدعم توسع رواد الأعمال المبتكرين في أبوظبي.

 

ستقدم الاتحاد للطيران أسعارًا خاصة وإمكانية الوصول إلى منصة حجز مخصصة، لتبسيط احتياجات السفر لأكثر من 100 شركة ناشئة عالمية بصفتها الشريك الرسمي لـ Hub71.

 

تُعد Hub71، مبادرة رائدة من برنامج أبوظبي لتسريع الأعمال في العاصمة Ghadan 21، وتوسعت من 35 شركة ناشئة إلى 102 في أقل من عامين، مما يمثل نموًا بنسبة 191%، كما جمعت 185 مليون درهم للشركات الناشئة في عام 2020.

 

قال محمد البلوكي، مدير العمليات في مجموعة الاتحاد للطيران:”ستدعم مذكرة التفاهم جهود الحكومة في تنويع الاقتصاد من خلال مكافأة الشركات التي تختار التقنيات الحديثة والمبتكرة في أبوظبي”.

 

أضاف:”ستستفيد شركة الاتحاد أيضًا من شبكة شركاء Hub71 العالمية، وستتواصل مع مؤسسي الشركات الناشئة ورواد الأعمال من أجل إطلاق أنشطة قائمة على الابتكار. وتستكشف فرص الإرشاد وورش العمل والفعاليات المجتمعية. 

 

تتطلع الاتحاد للطيران إلى العمل مع مجموعة المبتكرين العالمية في Hub71 من أجل إيجاد مصادر فعالة ودعم وتمكين التجربة السريعة وإنتاج الحلول الواعدة لصناعة الطيران”.

 

منذ إطلاق Hub71، وظف مجتمع الشركات الناشئة 250 شخصًا مع خطط لـ 340 شخصًا إضافيًا خلال الاثني عشر شهرًا القادمة.