الان يمكنك ارسال رسائل بريدية من جي ميل لمستخدمي جوجل بلس

هناك اوقات تحتاج فيها للتواصل مع شخص ما، ولكنك تفشل في ذلك لأنك لا تمتلك عنوان بريده الالكتروني. حسناً، اذا كنت تعاني من هذه المشكلة كثيراً، فاليوم هو يوم سعدك.

 

فقد اعلنت جوجل عن تحسين التكامل على شبكتها الاجتماعية جوجل بلس مما يسمح للمستخدمين بالتواصل مع الاشخاص الاخرين على موقع الشبكة الاجتماعية من خلال بريد جي ميل. وهذا يعني انك ستكون قادر على ارسال الرسائل لمستخدمي جوجل بلس من نافذة الرسائل الجديدة على بريد جي ميل.

 

والجزء الجيد في هذا الامر هو ان عنوان بريدك الالكتروني لن يكون مرئي للمستخدمين في جوجل بلس حتى تُرسل اليهم بريداً الكترونياً، والعكس صحيح. وبالإضافة لذلك، اذا كنت لا تريد من الاخرين الوصول اليك باستخدام هذه الميزة، فيمكنك تعطيلها من إعدادات جوجل كذلك.

 

وإذا قام احد من الموجودين في دوائرك بإرسال رسالة بريد الكتروني اليك، فسوف تظهر في تبويب " Primary" على الجي ميل، بينما تظهر رسائل المستخدمين الاخرى في تبويب Social tab. هذا ويتم اطلاق التحديث الان لمستخدمي جي ميل، وبمجرد تفعيله فسوف تتلقى رسالة من فريق جي ميل مع رابط لصفحة الاعدادات والتي يمكنك من خلالها تأكيد اذا كنت تريد ان يصل اليك الاخرين عبر هذه الميزة ام لا، مع مزيد من المعلومات الاخرى.

 

قد يعجبك ايضا