الايباد ميني في اكتوبر وسيكون بسعر $299

يدعي محلل أن ابل ستكشف النقاب عن الايباد ميني الذي يملك شاشة 7.85 انش ويأتي مع ذاكرة 8GB في شهر اكتوبر .

 

بعد اعقاب اعلان جوجل عن الجهاز اللوحي الذي جاء بشاشة سبعة انش ألا وهو جهاز قوقل نيكسوس ٧ , الشائعات تزايدت حول أن ابل تنوي اطلاق ايباد جديد بنفس الحجم , و اليوم المحلل اندي هارجريفز يقول بأن ابل ستطلق هذا الايباد الصغير ولأول مره في الربع الرابع من هذا العام .

 


وتابع قائلاً : ” أتوقع بأن ابل ستطلق الايباد ميني بحجم 7.80 مع ذاكرة بحجم 8GB وسيكون بسعر  $299 ” حيث أن هذا المحلل كتب هذا الكلام في مذكرة بحثيه نشرت يوم الخميس الماضي .

 


كما أنه قدر بأن ابل ستبيع 10.0 مليون جهاز ايباد ميني بهذا الحجم الصغير في شهر ديسمبر , ليصل بعد ذلك العدد الى 35.2 مليون جهاز سيباع بحلول عام 2013 , أما بالنسبه للشائعات التي تدور حول ان الايباد ميني سيأتي بشاشة 9.7 انش فإن هذه الشائعات ضعيفه نوعاً ما حيث أن نسبة صحتها تصل الى 25٪ .

 


الجدير بالذكر أن الشائعات حول الايباد ميني بدأت عندما تولى تيم كوك منصب الرئيس التنفيذي لشركة ابل سلفاً عن ستيف جوبز الراحل الذي كان يمقت قياس 7 انش للاجهزة اللوحيه بشدة .

 


وفي الأشهر الاخيره علمت TabTimes أن ابل ذكرت بعض التقارير تشير الى انها تختبر الايباد ميني 7.85 انش في مكاتبها التي تقع في Cupertino , في حين أن هناك مصادر اخرى مثل سامسونج ادعت ان الجهاز سيتم الكشف عنه في وقت مبكر من شهر سبتمبر .

قد يعجبك ايضا