الايفون 6s سوف يأتي بلون Rose Gold على غرار أبل ووتش

في وقت سابق من هذا العام، بدأت التقارير تشير إلى أن أبل سوف تُطلق الجيل الجديد من الايفون (الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس بألوان إضافية، غير الرمادي والفضي والذهبي، والتي كانت متاحة في الايفون 6 والايفون 5 اس. ومنذ ذلك الحين، كانت هناك شائعات متضاربة حول خيارات الألوان الجديدة التي قد تقدمها أبل، حيث أشارت صحيفة وول ستريت جورنال أن الايفون القادم سوف يأتي باللون الوردي، في حين أشار بعض المحللين أن اللون سيكون الذهبي الوردي "Rose Gold". والآن، فقد أكدت مصادرنا أن أجهزة الايفون الجديدة سوف تأتي بالفعل بلون Rose Gold.

 

ومن المثير للاهتمام، فإن أبل سوف تضيف جبهة بيضاء مع هذا اللون في الايفون، تماماً مثل اللون الذهبي العادي في الايفون. بالإضافة لذلك، فإن التقرير يشير بما أن أبل قد تكون تفكر في استخدام شاشة من زجاج الياقوت في الجيل المقبل من الايفون، إلا أن هذا لن يحدث بالفعل. وهذا يعني أن هواتف الايفون القادمة سوف تستمر في استخدام الزجاج الايوني، والتي تشير إليه ابل باسم "Ion-X glass".

 

والنقطة الأخيرة التي تطرق لها التقرير، هي أننا سوف نرى بالفعل تقنية Force Touch في الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس، ولكن التقرير صرح بأن ابل ربما تقوم بتغيير اسمها في هواتف الايفون الجديدة. وهذا من شأنه أن يكون تحول مثير للاهتمام، وذلك باعتبار أن اسم Force Touch معروف في الأجهزة المتوفرة للشراء الآن مثل ابل ووتش، وبعض نماذج الماك بوك، وقد يؤدي تغيير الاسم إلى بعض الالتباس.

 

قد يعجبك ايضا