التكنولوجيا في حياتنا: تطبيقات تجعل يومك أفضل

يستخدم الكثيرون التكنولوجيا في حياتهم اليومية من خلال التطبيقات أو البرامج مثل برامج التخزين السحابي أو شبكات التواصل الاجتماعي، ولكن توجد بعض التطبيقات التي تجعل الحياة أفضل لفائدتها، في هذا المقال سنعرف بعض من هذه التطبيقات. 

 

Hushed Private Phone Line

 

يعاني الكثير من الأشخاص من عدم حصولهم على خصوصية كافية وأن أرقام هواتفهم مع عدد كثير من العملاء وهذا بالطبع يسبب إزعاج وعدم التمتع بحياة هادئة، وباستخدام  تطبيق Hushed Private Phone Line ستجعل رقم الهاتف الخاص بك خاص وغير معروف لكثير من الأشخاص، ولكن التطبيق ليس مجاني بل يتم استخدامه مقابل اشتراك شهري. 

 

Foreceipt

 

هذا التطبيق يمنحك القدرة على تنظيم الإيصالات الواردة من العملاء عن طريق الرقمنة حتى تتمكن من الوصول إليها مرة أخرى بسهولة وتنظيمها واستعادتها عند الحاجة إليها، وهذا التطبيق ايضًا ليس مجاني بل يتم دفع اشتراك شهري في سبيل الحصول على الخدمات التي يقدمها. 

 

Elocance

 

يوفر التطبيق قراءة صوتية للمستندات والملفات كما يتيح قراءة الرسائل الواردة من البريد الإلكتروني للتعامل مع وقتك بشكل منظم حتى تتمكن من مراجعة الأشياء التي تحتاج إلى مراجعتها أثناء الاستمرار في العمل مقابل اشتراك شهري للحصول على خدمات التطبيق. 

 

Omvana

 

جميعنا في حاجة إلى الاسترخاء والتأمل وأخذ فترة من الراحة للحصول على أفضل أداء في العمل وهذا التطبيق مصمم خصيصًا لمساعدتك على تحسين الأداء وزيادة الإنتاجية وتخفيف القلق مع مجموعة كبيرة من مسارات التأمل، ستكون في طريقك نحو حياة أكثر سعادة وصحة. 

 

Knowable

 

هذا التطبيق عبارة عن منصة للتعلم باستمرار كي تتميز عن أقرانك من رواد الأعمال، حيث يتيح التطبيق الوصول إلى مئات المحاضرات التي يقدمها الخبراء والمختصين في الأعمال التجارية والتسويق والصحة وغيرها من المجالات. 

 

Degoo Premium Cloud Storage

يحتاج أصحاب الشركات إلى منصات توفر لهم قدر كبير من التخزين السحابي وتمنحك Degoo مساحة نسخ احتياطي أكبر من Dropbox و OneDrive و Google Drive مجتمعة مقابل 60 دولارًا فقط فلا توجد رسوم إضافية أو اشتراكات.

 

اقرأ ايضًا: 

 

ما التقنيات التي تثري الأعمال؟

 

حماية الشركات: طرق لمنع الهجمات السيبرانية