بسبب نجاحها الهائل، إلغاء الجزء الثاني من لعبة Among Us

على الرغم من أنها لعبة صدرت منذ عام 2018، فقد بقيت لعبة Among Us غير معروفة حقاً حتى وقت قريب. حيث أنها شهدت قفزة مفاجئة في الشعبية منذ نهاية شهر أغسطس الماضي وبسرعة باتت واحدة من الألعاب الأكثر انتشاراً بين اللاعبين بفضل طريقة لعبها المميزة والتي تتيح اللعب المحلي مع الأصدقاء دون إنترنت حتى. ومع إضافة إصدارات الهواتف مؤخراً أعلنت شركة Innersloth المطورة للعبة نيتها إصدار الجزء الثاني من اللعبة قريباً.

 

اقرأ أيضاً: بالصور: PS5 هو أكبر جهاز ألعاب حجماً في التاريخ الحديث

 

الآن بعد فترة قصيرة من الكشف عن الجزء الثاني من اللعبة، قررت الشركة أن تتخلى عن الأمر وتركز جهودها بالكامل على تطوير اللعبة بعد القفزة الهائلة في شعبيتها. حيث ستركز الشركة على تحسين خوادم اللعبة لتصبح قادرة على التعامل مع العدد المتزايد من اللاعبين، كما أن كامل المحتوى الذي كان من المخطط له أن يضاف للجزء الثاني من اللعبة سيكون مصمماً ليأتي كتحديثات للإصدار الأصلي ومن ضمنه أنماط وطرق لعب وحتى خريطة جديدة.

 

اقرأ أيضاً: يمكنك الآن تشغيل ألعاب Xbox One على اندرويد مجانًا

 

في حال لم تكن قد جربت اللعبة سابقاً، فهي لعبة برسوميات بسيطة جداً ومبدؤها هو جمع عدة لاعبين عليهم أداء مهام بسيطة ضمن محطة فضائية للحفاظ عليها، لكن بين اللاعبين هناك شخص “دخيل” يمتلك صلاحيات إضافية مثل التنقل عبر فتحات التهوية وسواها، ويحاول هذا الدخيل تخريب عمل المحطة وقتل اللاعبين الآخرين. وبعد موت كل لاعب جديد يحدث اجتماع يتناقش فيه اللاعبون عن رأيهم بهوية اللاعب الدخيل ويقومون بالتصويت لإخراجه. في حال نجح اللاعبون بطرد الدخيل من اللعبة يفوز الفريق، فيما تفشل المهام إن نجح الدخيل بتخريب المحطة أو بقتل أفراد طاقم كافين ليكون عدد الطاقم أقل من عدد الدخلاء.

قد يعجبك ايضا