الحاسوب الشخصي الأكثر أمانًا من HP

في عالم اليوم، أصبحت الحماية السيبرانية واحدة من أساسيات التقنية في أي شركة، وذلك بعد تصاعد حدّة الهجمات وانتشار برامج الفدية، الأمر الذي يُعرّض بيانات الشركة للخطر. وتُدرك HP ذلك الأمر لذا زودت فئة الكمبيوتر المحمول المُخصص للأعمال HP Elite بمجموعة من تقنيات الحماية التي تحافظ على بيانات المستخدم وتساعده في استرجاعها بسهولة إذا تعرضت لأي هجوم إلكتروني.

 

ويُعد الكمبيوتر المحمول HP EliteBook 840 G7 واحدًا من أبرز الخيارات الموجودة في هذه الفئة مع معالج Intel® Core™ i7، وبطاقة رسوميات مدمجة Intel UHD Graphics. ويمكنك الحصول على ذاكرة عشوائية (رام) تتراوح بين 4 إلى 64 جيجابايت مع سعة تخزين داخلية تتراوح من 128 جيجابايت إلى 1 تيرابايت من نوع SSD.

 

 

مميزات الحماية في HP EliteBook

نجحت شركة HP في الوصول إلى أعلى درجات الحماية للكمبيوتر المحمول عبر مجموعة من التقنيات المتطورة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، مثل HP Sure Sense التي تستخدم تقنية التعلّم العميق والشبكات العصبية للتعرف غريزيًا على البرامج الضارة التي لم تُكتشف بعد والقضاء عليها.

 

 

كما أضافت HP مجموعة من طبقات الحماية على صعيد الأجهزة (Hardware) التي تساهم في حماية المستخدم على أكثر من صعيد، وتشمل:

 

  • HP Privacy Camera: أداة يدوية لإغلاق الكاميرا تمامًا في حالة عدم الاستخدام وحمايتك من التطفّل.
  • HP Sure Admin: أداة عصرية لإدارة BIOS تعمل على إنشاء توقيع رقمي يسمح للمديرين بإدارة إعدادات BIOS عبر الشبكة.
  • HP Sure View: للحماية الفورية من تطفل الآخرين على شاشة جهازك أثناء العمل عليه في الخارج، سواء كنت في المقهى أو المكتب أو أي مكان آخر.
  • HP Sure Sense: كما ذكرنا سابقًا، تستخدم هذه التقنية الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق للتعرف على المخاطر غريزيًا والقضاء عليها.
  • HP Sure Click: تحمي جهاز HP EliteBook الخاص بك من المواقع والمستندات التي تحتوي على البرامج الضارة.
  • HP Endpoint Security Controller: وحدة تحكّم معزولة ومؤمنة بالتشفير. وتوفر مرونة لميزات الأمان مثل HP Sure Start و HP Sure Run و HP Sure Recover.
    • HP Sure Start: أول تقنية في العالم لإعادة ضبط BIOS تلقائيًا واستعادته من الهجمات.
    • HP Sure Run: مقاومة مستمرة أمام هجمات المخترقين.
    • HP Sure Recover: استعادة النظام سريعًا بأمان من خلال الاتصال بالشبكة.
  • تقنية عزل هي الأكثر تطورًا في العالم للملفات والتصفح على ويندوز 10: بناءً على التحليل الداخلي لخدمات أمان العزل في شركة HP التي توفّر تحليل تهديدات البرامج الضارة في SaaS والخدمات المُدارة مع إمكانية عزل علامات التبويب وتطبيقات المتصفح.

وإلى جانب كل هذه التقنيات، توفّر HP عبر فئة الكمبيوتر المحمول EliteBook مساعدة إضافية عبر خبراء الحماية من قِبلها، لمساعدتك على مراقبة النشاط غير المألوف وتحليل المخاطر والتخلص منها.

 

بشكل عام، يُمكن القول أن التعاون بين HP و Intel آتى ثماره على صعيد الحماية السيبرانية، وظهر هذا جليًا في فئة EliteBook الجديدة.

 

 

Ultrabook و Celeron و Celeron Inside و Core Inside و Intel وشعار Intel و Intel Atom و Intel Atom Inside و Intel Core و Intel Inside وشعار Intel Inside و Intel vPro و Intel Evo و Itanium وItanium Inside و Pentium و Pentium Inside و vPro Inside و Xeon و Xeon Phi و Xeon Inside و Intel Agilex و Arriaو Cyclone و Movidius و eASIC و Ethernet و Iris و MAX و Intel RealSense و Select Solutions و Si Photonics و Stratix و Tofino و Intel Optane هي علامات تجارية تخص Intel Corporation أو الشركات التابعة لها.