الرئيس التفيذي لبلاك بيري جون شن يقوم بانتقاد KNOX

قررت سامسونج دمج نظام الحماية KNOX في نظام اندرويد ابتداءً من الإصدارات القادمة , و من المتوقع أن هذا القرار سيجعل مستخدمي الاندرويد يشعرون بثقة و أمان أكثر .

 

وفقاً لشركات الأمن فإن الاندرويد كان المستهدف الأكبر من قبل البرمجيات الخبيثة .

KNOX هو نظام حماية بحيث يقدم تصفحاً آمناً ,و حماية لـ : تطبيقات SMS , قائمة الأسماء , التقويم و تطبيقات أعمال أخرى .

 

KNOX سيكون جزأ من Android L , و أما هواتف اندرويد ذات الإصدار الأقدم فسوف يكونوا قادرين عى تحميل تطبيق مستقل لـ KNOX من متجر جوجل بلاي .

و بإمكان المستخدمين تشغيل و إطفاء KNOX , اعتماداً على ما إذا كان الهاتف يتم استخدامه للعب أو للأعمال .

 

الرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيري ( جون تشن ) قام بانتقاد KNOX , و صرح بذلك على المدونة الرسمية لـ بلاك بيري ,حيث أشار إلى أن الناس يجب أن يبحثوا عن الشركات التي أمضت 30 عاماً من العمل في مجال الأمن و الإنتاجية . و يقول تشن أيضاً أن الناس يجب أن يتجهوا للشركة التي “ يمكنها السير في هذا الطريق “ , و بالتأكيد فإنه يلمح بجمله هذه إلى بلاك بيري .

 

“في حين أننا نُحييّ جوجل و سامسونج لخططهم , إلا أننا لا نعتقد أنها كافية للمؤسسات التي تفكر بطريقة أمنية . بدلاً من ذلك , فإننا ننظر للشركات التي استثمرت ثلاثة عقود كاملة في المضي قدماً بأسباب الحماية و الإنتاجية , و بعبارة أخرى لا تكن منبهراً بأؤلئك الذين يستطيعون التحدث بلغة أمنية . و بدلاً من ذلك , انظر إلى الشركة التي أثبتت مراراً و تكراراً أنها يمكنها المضي قدماً في هذا الطريق “

الرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيري (جون تشين ) .

 

 

قد يعجبك ايضا