الساعة الذكية لمايكروسوفت ستتمتع ب 11 حساس

بعد الكشف في شهر أيار/مايو الماضي عن موعد إطلاق الساعة الذكية المرتقبة لشركة مايكروسوفت والذي من المفترض أن يكون في هذا الصيف أشار مصدر جديد إلى أن الساعة ستطرح في الأسواق في شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم.

 

 

بالإضافة إلى موعد الإطلاق فإن المصدر يقدم أيضاً معلومات إضافية عن هذه التقنية، فبعد تقارير سابقة أشارت إلى أن هذه الساعة ستقوم بقياس معدل ضربات القلب، تحدث مصدر جديد على اتصال مع شركة Tom's Hardware عن أنها ستستخدم 11 حساساً لأجل هذا الأمر، كما أضاف المصدر أن الساعة ستحتوي على رقاقات مصنعة من قبل شركتي Texas Instruments و Atmel.

 

 

وإضافة للمعلومات التي انتشرت حول كون الساعة متصالبة المنصة – أي أنها متوافقة مع أنظمة التشغيل Windows وiOS وAndroid فإن التقارير الأخيرة تزعم أن الشركة سوف تضيف ميزة واجهة برمجة التطبيقات عقب الإطلاق، كما تزعم أيضاً أن هذه الساعة ستكون رقيقة جداً ويمكن اعتبارها نسخة مسطحة من Nike Fuelband.

 

 

في مجال التصميم أيضاً يتحدث التقرير عن شاشة الساعة والتي ستكون على الطرف الداخلي من الرسغ الأمر الذي يجعل النظر إلى الشاشة أسهل بكثير من الأجهزة الأخرى مثل Galaxy Gear لشركة سامسونج.

 

 

بالطبع لم يتم تأكيد أي من هذه التفاصيل من قبل الشركة نفسها ولكن في حال كان موعد الإطلاق صحيحاً فإنه لا يفصلنا عن هذه الساعة المرتقبة إلا أشهر قليلة، لكن من الناحية الأخرى ولسوء الحظ فإن موعد إطلاقها هذا سيتزامن تقريباً مع موعد إطلاق iWatch والتي يشاع أنها ستطلق أيضاً في شهر تشرين الأول/أكتوبر.

قد يعجبك ايضا