السبب الأهم الذي قد يمنعك من شراء Moto 360

تتميز ساعة موتورولا الذكية Moto 360 بمظهر جذاب ويمكن اعتبارها أجمل ساعة ذكية متوافرة حالياً، لكن أمراً تم ذكره في العديد من التقارير كان كفيلاً بأن يجعل العديد من الأشخاص المستعدين لدفع مبلغ 250$ من أجل هذه الساعة يعيدوا التفكير ملياً.

 

فقد نشر تقريران في وقت سابق من صحيفة Wall Street وموقع The Verge أن هذه الساعة الذكية تعاني من مشكلة في عمر البطارية، حيث كتبت الصحفية Joanna Stern من صحيفة Wall Street :

 

" حتى هذه الساعة المميزة تحتاج للشحن مرتين يومياً، وأنا أضطر في معظم الأيام إلى شحنها الساعة الرابعة مساءً  رغم أنني قد شحنت الساعة الليلة السابقة، كم أتمنى لو كانت الدائرة السوداء الكبيرة تعمل كساعة شمسية لكي أستطيع على الأقل معرفة الوقت عندما تكون البطارية فارغة".

 

بينما كتب David Pierce لموقع The Verge :

 

" تزعم شركة موتورولا أن Moto 360 تستطيع أن تعمل لمدة يوم كامل إلا أن ذلك غير صحيح، وبالطبع فإنني لا أتوقع أن تستمر ساعة ذكية بالعمل لأسابيع أو سنين لكنها على الأقل يجب أن تستمر لمدة يوم بغض النظر عن مدة الاستخدام، ومن غير المقبول أن تصبح بطارية ساعتي فارغة قبل بطارية هاتفي".

 

نظراً لأن الساعات الذكية تعد تقنية جديدة فإن الشركات مازالت تعاني في تحديد الأولويات والمزايا الأهم التي يجب اختيارها من أجل الحصول على الجودة الأفضل، كما يعد تصميم الساعات الذكية أمراً صعباً نوعاً ما وذلك لأنه لا يمكن أن تكون كبيرة الحجم وإلا ستصبح سيئة المظهر كما أنه لا يمكن أن تكون صغيرة في الوقت نفسه لأنها تعمل كحواسيب متنقلة.

 

على أي حال، لا يعني أي مما سبق أنه لا يجب عليك شراء Moto 360، لكن إن كنت تفضل جهازاً يتمتع بعمر بطارية جيد فمن الأفضل لك أن تعيد التفكير.

قد يعجبك ايضا