الشحن السريع في Galaxy Note 10 قد يزيد على 25 واط

عندما أعلنت سامسونج عن فئة هواتف جالاكسي اس 10 الأخيرة، كان واحد منها فقط يدعم تقنية الشحن السريع الفائق الجديدة من الشركة الكورية، ولن تجده أيضًا في جميع الأسواق.

 

حيث أنّ هاتف Galaxy S10 5G يدعم الشحن السريع حتى 25 واط بدلًا من 15 واط في هواتف سامسونج الأخرى، لكن إصدار الجيل الخامس من جالاكسي اس 10 ليس الوحيد الذي يدعم هذه التقنية، حيث يدعمها أيضًا هاتف الفئة المتوسطة Galaxy A70.

 

الشحن السريع في Galaxy Note 10

 

 

وحسب تقارير أخيرة من موقع SamMobile تعمل سامسونج على إطلاق إصدار يدعم الجيل الخامس من هاتفها اللوحي جالاكسي نوت 10، ويشير الموقع إلى أنّ هذا الإصدار بالتحديد قد يحصل على تقنية الشحن السريع الفائق بقوة تزيد على 25 واط.

 

هذا ولم تُحدد التقارير رقمًا دقيقًا بخصوص قوة الشحن السريع الفائق، أو حتى سعة البطارية التي سيعمل بها، ولكن المصادر تؤكد على أنّ البطارية ستبقى أحد نقاط القوة في الهاتف الجديد.

 

نفس الأمر أكّده غوردون كيلي من موقع فوربس، عندما قال أنّ قوة الشحن السريع في Galaxy Note 10 المرتقب سوف تزيد على 25 واط.

 

في نفس الإطار، هناك بعض الشائعات التي تشير إلى إمكانية خروج الهاتف مع قوة شحن تصل إلى 50 واط – رقم كبير جدًا – وحاليًا لا توجد أي شركة في السوق تُقدّم سرعة شحن مماثلة على أجهزتها، ربما أوبو فقط هي التي تقترب من هذا عبر تقنية VOOC التي يمكنها شحن الهاتف بالكامل في خلال 35 دقيقة فقط، حسب مزاعم أوبو.

 

على أي حال، مازلنا بانتظار الإعلان الرسمي عن جالاكسي نوت 10 في وقت لاحق من هذا الصيف.

قد يعجبك ايضا