العاب مغامرات باباس 2020

العاب مغامرات باباس 2020 هي سلسلة ألعاب طبخ مميزة، مضحكة ومحبوبة لدى الكثيرين، ستتعلم فيها الطهي مع الطباخ الرائع بابا لوي، وهي عبارة عن مجموعة كبيرة من العاب المطاعم والوجبات السريعة، وتدور بها أحداث شيقة ومتنوعة، ومن مميزات هذه المجموعة أنها توفر إمكانية اللعب على المتصفح الخاص بك مباشرة دون الحاجة إلى تحميلها والانتظار حتى بدء اللعب.

 

كما أنها لا تحتاج إلى أي اشتراطات أو قيود أو حتى اشتراك باللعبة، وإليكم ومن خلال مينا تك في هذا الموضوع أشهر ألعاب مجموعة باباس المميزة لعام 2020.

 

العاب مغامرات باباس 2020

 

العاب مغامرات باباس 2020 1

 

لعبة باباس مكرونة-  Papa’s Pastaria

العاب مغامرات باباس 2020 2

لمحبي المطاعم والأكلات الإيطالية، فإن لعبة باباس باستاريا أو باباس مكرونة ستدخلك سريعاً في الأجواء سريعاً، وستشعر بالحماس كثيراً.

 

كل ما عليك في هذه اللعبة هو أن تكسب عقول الزائرين وقلوبهم وذلك بتقديم الأطباق الشهية اللذيذة لهم في أسرع وقت، فقط امزج المكونات اللازمة وابتكر العديد من الطرق في طهي الطعام الإيطالي.

 

ستتعرف على العديد من طرق تحضير الباستا في هذه اللعبة، وسوف تستمتع جداً بهذا الكم من البهجة الإيطالية.

 

لعبة باباس تاكو – Papa’s Taco Mia

العاب مغامرات باباس 2020 3

هذه اللعبة من ضمن أمتع الألعاب في سلسلة ألعاب مغامرات باباس، ويقوم فيها اللاعب بتقمص شخصية الشيف بابا لوي، ويستمر في تقديم الأطباق المطلوبة منه في أسرع وقت، وليس فقط تقديم التاكو الشهي، ولكن يجب أن يكون اللاعب ماهراً في إعداد الأطباق بشكل مبتكر.

 

افضل العاب الاستراتيجية للاندرويد بدون نت

 

تعرف على الوصفات وابتكر هذه الوصفات من خيالك حتى تصبح أفضل لاعب في هذه اللعبة وأفضل طاهي في المدينة باللعبة، حتى تتمكن من فتح جميع المكونات المغلقة لديك، وبالتالي يصبح المطعم الخاص بك هو الأشهر في المدينة.

 

لعبة باباس بان كيك – Papa’s Pancakeria

العاب مغامرات باباس 2020 4

في هذه اللعبة يذهب اللاعب إلى بلد معين فقد فيه بالخطأ حيوانه الأليف المفضل له، وسيجد الشيف الكبير بابا لوي، وفي مقابل خدمته للاعب سيعرض عليه وظيفة في مطعمه الجديد لتحضير فطائر البان كيك اللذيذة.

 

أما عن مهمة اللاعب في هذه اللعبة، هي عبارة عن ترتيب الأطباق وإنتاج الفطائر اللذيذة، وجذب المزيد من الجمهور للمطعم.

 

وعليه أن يبتكر في تحضير وتزيين البان كيك بأنواعه ليتميز مطعم الشيف بابا لوي عن باقي مطاعم المدينة، وعندما يتمكن اللاعب من إتمام مهامه بنجاح سيحصل على اعتراف مهم ورائع ونصائح مفيدة للغاية.

 

لعبة باباس اجنحة الدجاج – Papa’s Papinger Wingeria  

العاب مغامرات باباس 2020 5

اللعب في سلسلة ألعاب مغامرات باباس ممتعة وشيقة، نظراً لتنوعها بين الأماكن والمهام، ومن أفضل ألعاب السلسلة هي لعبة أجنحة الدجاج.

 

سيعمل اللاعب في أحد شبكات مطاعم بابا لوي، وهو المطعم الذي يقدم ألذ وأشهى أجنحة الدجاج.

 

تتعدد مهام اللاعب في هذه اللعبة، منها إدارة تدفق العملاء إلى المكان والحفاظ على مستوى قاعدة العملاء للمكان، كذلك جذب الجمهور بأطباق جديدة ومبتكرة ولذيذة.

 

لعبة باباس هوت دوغ – Papa’s Doggeria  

العاب مغامرات باباس 2020 6

تدور أحداث هذه اللعبة حول لاعب يعشق لعبة البيسبول ولكن في اللحظة الأخيرة، تباع التذاكر المتبقية للمباراة أمامه، بالتأكيد سيشعر بالغضب والحزن وفقدان الأمل، حينها ستقدم له وظيفة في متجر لبيع شطائر الهوت دوغ ، وهذا المتجر يقع في أفضل الأماكن الموجودة بالملعب.

 

وسوف يستطيع اللاعب مشاهدة المباراة التي يحلم بها، وفي نفس الوقت سينشغل بعمل شطائر الهوت دوغ اللذيذة مع الإضافات المبتكرة من خياله للجمهور الذي يملأ الاستاد.

 

لعبة باباس مثلجات  – Papa’s Freezeria 

العاب مغامرات باباس 2020 7

إذا كنت تحلم أن تعمل من قبل في وظيفة صانع آيس كريم أو الميلك شيك اللذيذ بنكهات مبتكرة، فإن لعبة بابا لوي للمثلجات ستسمح لك بتحضير كل ما يناسب ذوقك بكل تأكيد، ستقوم بأخذ الطلبات من العملاء ويمكنك إضافة لمساتك على كل طلب، ويجب عليك أن ترضي جميع الأذواق في هذه اللعبة، وكسب صداقات الجمهور.

 

لعبة  باباس بيتزا – Papa’s Pizzeria 

العاب مغامرات باباس 2020 8

في هذه اللعبة سيجد اللاعب نفسه في أحد المطاعم الشهيرة للبيتزا، وهو محل بيتزا الشيف بابا لوي، وسيقوم الشيف بالانسحاب من المطعم لفترة من الوقت وسيترك له إدارة الأعمال، وإعداد البيتزا بالنكهات الشهيرة لها وكذلك بإضافاته المبتكرة، حتى تتميز البيتزا الخاصة به عن أي مطعم آخر.

 

لكننا نحذرك، ستجعلك هذه اللعبة الممتعة ترغب في تناول بيتزا في كل مرة ستلعبها !

 

لعبة باباس سوشي – Papa’s Sushiria 

العاب مغامرات باباس 2020 9

في أول عملك في مطعم باباس سوشي ستأخذ جولة تعريفية في المكان، لكن للأسف ستكسر تمثال بابا لوي الذي يعتبره مثالاً للحظ والثروة، وستجد الشيف بابا لوي حزيناً فيما بعد، لهذا سيذهب الشيف للبحث عن تمثال جديد وسيترك لك المطعم لتكون الطاهي الأساسي به.

 

لهذا يجب عليك أن تكون جميع الطلبات التي تسلمها للزبائن استثنائية، ويجب أن تكمل هذه المهمة على أعلى مستوى حتى يظل المكان محتفظاً بشهرته وشعبيته لدى الجمهور.

 

لعبة باباس كب كيك – Papa’s Cupcakeria 

العاب مغامرات باباس 2020 10

بداية اللعبة ستبدأ بوضعك في موقف حرج مع الشيف، وذلك بحدوث اصطدام على الطريق، وحتى تقوم بتسوية الأمور مع الشيف بابا لوين ستعمل لديه بشكل مؤقت في متجره للحلويات لإعداد أفضل كب كيك على الإطلاق.

 

اتبع بدقة شديدة طلبات العملاء وأضف لمساتك الإبداعية لكل طلب وسترى النجاح سريعاً في مجال عملك.

 

لعبة باباس برجر – Papa’s Burgeria  

العاب مغامرات باباس 2020 11

في هذه اللعبة يجب أن ننسى تماماً كل ما تعلمناه من طرق تحضير البرجر، وستبدأ بتعلم المهارات المدهشة في تحضير البرجر وفقاً لقواعد الشيف بابا لوي.

 

وستحصل على وظيفتك في إحدى مطاعمه الشهيرة، وستبدأ في اخذ الطلبات من العملاء وتقوم بتحضير البرجر من المكونات المتوفرة لديك.

كما يجب عليك أن تكتسب محبة العملاء لرفع مستوى المكان وزيادة شعبيته أكثر فأكثر.

 

لعبة باباس دونات – Papa’s Donuteria 

العاب مغامرات باباس 2020 12

هذه المرة ستحصل على وظيفتك في مدينة كبيرة من الملاهي، ولجلب الأطفال والعملاء إليك أسرع من بقية المطاعم، يجب أن تكون مهمتك الأولى هي إتقان عمل الدونات جيداً، وتزيينه بلمساتك التي تضيف روحاً جديدةً لعمل الدونات.

 

اتبع التعليمات بدقة واستغل منصبك الآن، لهذا يجب أن يكون هذا المطعم أفضل مطعم لعمل الدونات على الأقل.

 

لعبة باباس لوي المخبز – Papa’s bakeria 

العاب مغامرات باباس 2020 13

يتعرض اللاعب في هذه اللعبة إلى ضائقة مالية، وبالتالي يقبل اقتراح الشيف المعروف بابا لوي في مخبزه الخاص.

 

وكل مهمة اللاعب في هذه اللعبة هي إتقان تحضير المعجنات والحلويات بأنواعها، وكذلك يتقن تحضير الفطائر التي تورد إلى بعض الأماكن الشهيرة.

 

ويجب عليه لكسب أكبر شريحة ممكنة من الجمهور أن يتنوع في أنواع الفطائر والحلويات والمخبوزات.

 

وكلما زادت جودة المخبوزات زادت شريحة العملاء التي تُقبل على المحل بشكل يومي.

 

لعبة باباس شطائر الجبن –  Papa’s Cheeseria 

العاب مغامرات باباس 2020 14

سيقدم الشيف بابا لوي في هذه اللعبة يد العون للاعب في ظروفه الصعبة، وكل ما عليه فعله هو تحضير شطائر الجبن الشهية واللذيذة في أسرع وقت.

 

وسوف يتعرف اللاعب مع الوقت على الإضافات الجديدة التي يمكن استخدامها لعمل أصناف مبتكرة وجديدة، وكيف يكتسب قلوب الجمهور سريعاً، وسيصدر لك الشيف بابا لوي التعليمات الهامة، اغتنمها.

قد يعجبك ايضا