العلامة التجارية McAfee سوف يتم تغييرها الى Intel Security

أعلن اليوم المدير التنفيذي لشركة انتل Brian Krzanich في معرض الالكترونيات CES014 أعلن أن العلامة التجارية McAfee  سوف يتم إلغائها بطريقة تدريجية و إحلال محلها العلامة التجارية Intel Security  ، التي سيتم اطلاقها بدءاً من الآن على جميع منتجات و خدمات شركة انتل في مجال الأمن ، و لكن حلولها محل العلامة القديمة ربما قد يستغرق عام واحد .

 

 

و أعلنت انتل أيضاً أن العلامة التجارية الجديدة سوف يتم إطلاقها بمجرد صدور إصدارات جديدة من منتجات الشركة ، مما يعني أن جميع المنتجات التي ستنتجها الشركة مستقبلاً لن تحمل إلا العلامة التجارية الجديدة . و لكن لن يتم إضافة شعار كامل جديد لمنتجات الشركة الجديدة ، فالدرع الأحمر ، و الذي تقول عنه الشركة أنه يحمل القيم الجوهرية للأمن و الحماية ، سوف يبقى على المنتجات الجديدة .

 

 

 

كما صرح Krzanich أيضاً بأن الشركة سوف تعمل على إصدار برامج حماية للأجهزة المحمولة بما في الهواتف و بياناتها و الايفون و الايباد و أجهزة الأندرويد . و لكن لسوء الحظ لم يتم الإعلان عن هذه البرامج حتى الآن فالشركة ذكرت أن التفاصيل سوف يتم الإعلان عنها في الأشهر المقبلة . و يمكن التوقع من ذلك أن الشركة تود إعادة تغيير اسم منتجاتها الجديدة قبل الإعلان عن تفاصيلها  .

 

 

 

قد يعجبك ايضا