الفيسبوك يريد من موظفيه الاستغناء عن الايفون و استبداله بالاندرويد

قام فيسبوك بتعليق صور تحرض موظفيه على التخلي عن هواتف الآيفون واستخدام هواتف تعمل على الأندرويد.

 

حيث قام الموقع في شهر أغسطس الماضي بالطلب من موظفيه الاستغناء عن هواتف الآيفون الخاصة بهم وبدء استخدام هواتف أندرويد، وقام الآن الانتقال إلى مرحلة أخرى في حملته التشجيعية حيث علق صور يشرح تفوق هواتف أندرويد على هواتف آي فون من ناحية الاستخدام العالمي من خلال خط بياني يبين ذلك، حيث تقول الصور المعلقة "استبدل هاتفك اليوم".

 

ويقول الموقع أن هذا التشجيع على استبدال هواتف الآيفون بهواتف أندرويد لأن الأخيرة تعتبر مرنة أكثر من ناحية التطبيقات وخاصة تطبيق فيسبوك وأنها أيضاً تعتبر أكثر فعالية وخياراتها والميزات التي تحتويها مفيدة وسهلة الاستخدام. كما ان اخر الأرقام عن الحصص السوقية كشفت أن 68.1% من مستخدمي الأجهزة المحمولة في العالم يستخدمون الأجهزة العاملة على نظام التشغيل أندرويد، بينما يستخدم 16.9% فقط الهواتف العاملة على نظام آي أو إس.

 

وتقول الصور المعلقة أيضاً أن على الموظفين الراغبين في تبديل هواتفهم على نظام التشغيل الجديد أندرويد الاتجاه على أقرب المكتب المخصص في الشركة لتبديل هواتفهم بهواتف العاملة على نظام اندرويد.

 

وعند السؤال عن الأجهزة التي تقوم الشركة بتوزيعها وما هي الأجهزة التي تريد الموظفين استخدامها أجاب أحدث المتحدثين باسم فيسبوك أن الشركة لا تفرض أي جهاز على الموظفين و تترك حرية الاختيار لهم.

 

قد يعجبك ايضا