اللون رقم 9 لون مميز لهاتف هواوي الجديد Huawei nova 9

أعلنت عن هاتفها الجديد  HUAWEI nova 9، الرائد بمزاياه وكاميرته في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال حفل إطلاق إقليمي أقيم في دبي. ومع مزاياه المبتكرة ولمسات تصميمه العصرية، يعدّ أحدث هاتف في سلسة HUAWEI nova مصدر إلهام جديد بفضل نظام الكاميرا القوي وخصائص الفيديو الجديدة التي توفر الإمكانات الجديدة للمستخدمين أثناء تسجيلهم لأجمل اللحظات في حياتهم.

 

يظهر هاتف HUAWEI nova 9 لأول مرة بلون جديد كلياً – اللون رقم 9 – Colour No. 9، ويتميز بمجموعة من تقنيات الكاميرا الرائدة بما في ذلك نظام كاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل إلى جانب مرشح الألوان RYYB وتقنية XD Fusion Engine. وتتيح الكاميرا للمستخدم التقاط الصور ومقاطع الفيديو الرائعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. وتضمن شاشة العرض المنحنية الأصلية ذات الألوان الأصلية بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز والمعالج القوي وعمر البطارية الممتاز وتقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI Supercharge بقوة 66 واط التي توفر تجربة الاستخدام السلسة، بينما تسهل مزايا الجهاز الفائق الاتصال بين الهاتف وأجهزة هواوي الأخرى بسلاسة.

 

HUAWEI nova 9

 

قال بابلو نينغ، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: “صممت سلسلة هواتف nova لتكون أبرز المنتجات ولربط هواوي بجيل الشباب من العملاء. ومن خلال التحديثات القوية للأجهزة وتكامل نظام التشغيل، يقدم هاتف HUAWEI nova 9 مجموعة مشوقة من المزايا بما فيها التصميم الرائع واللون الجديد كلياً – اللون رقم 9 – Colour No. 9 ونظام الكاميرا فائق الرؤية بدقة 50 ميجابكسل والشحن فائق السرعة من هواوي بقوة 66 واط HUAWEI SuperCharge  ومزايا الجهاز الفائق المستقبلية. علاوةً على ذلك، توفر تقنية تسجيل الفيديو بدقة 4K وميزة التصوير المستمر بالكاميرا الأمامية والخلفية معاً المزيد من الطرق للمستخدمين لإنشاء مقاطع الفيديو الجذابة والاستجابة للطلب المتزايد على تدوينات الفيديو”.

 

Pablo Ning huawei nava 9

 

تصميم جديد يخطف الأنفاس

هاتف HUAWEI nova 9 هو هاتف ذكي وأنيق. ويقدم اللون الجديد رقم 9 والذي تم تصميمه باستخدام عملية Starry Flash AG Glassالجديدة كلياً والتي تضيف نسيجاً فريداً للهيكل وتبرز الكاميرا المميزة، مما يمنحها مزيداً من التركيز البصري.

 

صور قصتك بالكاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل

يتميز نظام الكاميرا الخلفية بكاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو، وكاميرا عمق. وتتضمن مستشعر كبير مقاس 1/1.56 بوصة وRYYB CFA بحساسية عالية للضوء، حيث يجمع 40% من الضوء بالمقارنة بمستشعر RGGB القياسي.

 

بمجرد أن تلتقط مكونات الكاميرا المادية الصورة، تبدأ تقنية XD Fusion Engine بالعمل عبر استخدام تقنيات التصوير الحوسبية المتطورة لتحسين تفاصيل الصورة وجودتها بشكل كبير.

 

HUAWEI Nova 9

 

أداء قوي في متناول يدك

يدعم الجهاز تقنية Touch Turbo الجديدة التي ترتقي بتجربة ألعاب الأجهزة المحمولة إلى مستوى جديد، لأنها تتيح تحكماً أكثر دقة واستجابةً. وسواء كان ذلك للألعاب أو لمجرد تصفح الإنترنت، يوفر هاتف HUAWEI nova 9 عمر بطارية ممتاز بقدرة 4300 مللي أمبير.

 

إلهام جديد في تجربة المستخدم

مع هاتف HUAWEI nova 9، أصبح التحكم بالأجهزة المتعددة في آنٍ واحد أمراً سهلاً مثل التحكم في جهاز واحد فقط، وذلك بفضل ميزات الجهاز الفائق. ويتيح زر Device+ في لوحة التحكم للمستخدمين التحكم بسهولة أو استخدام المزايا التعاون بين عدة أجهزة مثل شاشةHUAWEI Vision وسماعات FreeBuds وجهاز MatePad اللوحي وحاسوب MateBook المحمول.

 

يستطيع هاتف HUAWEI nova 9 مع نظام الملفات الموزعة أن يعمل أيضاً كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكياً بالحاسوب، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى الملفات التي تريدها بسهولة أكبر من أي وقت مضى.

 

HUAWEI nova 9

 

متجر تطبيقات AppGallery: موثوق ومبتكر وآمن

يعمل هاتف HUAWEI nova 9 بنظام تشغيل EMUI 12، الذي يوفر تجربة استخدام ذكية وسلسة. ويتوفر متجر تطبيقات AppGalleryالموثوق والمبتكر والآمن في هاتف HUAWEI nova 9، حيث سيتمكن المستخدمون من تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات ذات الجودة العالية.

 

حزمة Petal One وهاتف HUAWEI nova 9

Petal One هي عبارة عن حزمة اشتراك شاملة لجعل حياتك أفضل، وتشمل Mobile Cloud والفيديو والموسيقى والمزيد من الخدمات القادمة. وتوفر Petal One خدمة عضوية متعددة السيناريوهات ويمكن استخدامها على أجهزة متعددة بما في ذلك هواتف هواوي المحمولة والأجهزة اللوحية والأجهزة الذكية القابلة للارتداء.