المدير التنفيذي لسناب شات غاضب بسبب الإختراق الامني ولكن حتى الان لم يقدم اعتذارا

في ظهور للمدير التنفيذي لـ Snapchat  على قناة ان بي سي أمس الجمعة  في مقابلة مسجلة مسبقاً مع كارسون دالي للحديث حول الإختراق الأمني الذي تم ليلة رأس السنة الجديدة ، و الذي أدى إلى تسريب حوالي 4.6 مليون اسم مستخدم و هواتفهم الشخصية عبر الانترنت . و قد وصف شبيجل هذا الإختراق بأنه مثير للإحباط ، كما وصفه دالى بأنه مثير للغضب . إلا أن المدير التنفيذي لسناب شات لم يقدم أي اعتذار للمستخدمين حتى الآن .
 
 
 
و وفقاً لدالي فإنه أيا كان فإن Snapchat   قد تلقت تحذيراً مسبقاً من مجموعة الأمن بها عن وجود تهديد أمني و أن هناك اختراقا ربما يحدث لحسابات المستخدمين ، و كان هذا التحذير قبل الإختراق بفترة كبيرة ، إلا أن Snapchat   قللت من خطورة هذا التهديد  .
 
 
 
و قد ذكر شبيجل أنه يعتقد أن الشركة قد فعلت كل ما بوسعها ، كما صرح بأنه بالنسبة لمن يعمل في مثل هذا المجال من الأعمال التي تحظى بتطورات مستمرة ، فإنه إذا استمر في انفاق الكثير من الوقت في النظر للخلف فإنه حتماً يقتل نفسه  . كما علق شبيجل في هذه المقابلة أن Snapchat    سوف تصدر تحديثا جديدا للمساعدة في منع اختراق بيانات المستخدمين ، حيث ستتيح للمستخدمين حجب أنفسهم من البحث عن الأصدقاء بعد أن يتم تأكيد أرقام هواتفهم الشخصية ، و هذه الخدمة سوف تكون اختيارية لمستخدمي Snapchat    لمنع الظهور في البحث عن الأصدقاء ليتسنى لهم توفير حماية أكثر لبياناتهم الشخصية .
 
قد يعجبك ايضا